for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

زيت النخيل الماليزي معد بالكامل لدفع كبير في سوق الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements

دبي – ( /“ايتوس واير”)- أطلق مجلس زيت النخيل الماليزي اليوم حملته الاستهلاكية “زيت النخيل الماليزي المليء بالخير” في لولو هايبر ماركت الواقع في واحة دبي للسيليكون في إطار جهوده لدفع نمو السلعة في الإمارات العربية المتحدة.

أطلق هذا الحدث نائب وزير الصناعات الزراعية والسلع في ماليزيا ، داتوك ويلي أناك مونجين ، بالتزامن مع مشاركة الوزارة في معرض إكسبو 2020 دبي ، الذي يقام حاليًا في الجناح الماليزي في دبي في الفترة من 6 إلى 12 فبراير 2022.

Advertisements

تم توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة اللولو العالمية ومجلس زيت النخيل الماليزي للترويج للمنتجات القائمة على زيت النخيل في محلات لولو هايبر ماركت في الإمارات العربية المتحدة.

يشمل التعاون أيضًا التعاون في مختلف المزايا التكنولوجية والاقتصادية بين الطرفين.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ظلت صناعة زيت النخيل لعقود من الزمن إحدى الركائز الأساسية للاقتصاد الماليزي. تعد ماليزيا حاليًا ثاني أكبر منتج ومصدر لزيت النخيل في العالم ، حيث تمثل 24 بالمائة من إنتاج زيت النخيل العالمي و 31 بالمائة من الصادرات العالمية.

Advertisements

قال الرئيس التنفيذي لمجلس زيت النخيل الماليزي ، وان عائشة وان حامد: “بصفتها مركزًا رئيسيًا في الشرق الأوسط ، لطالما كانت الإمارات العربية المتحدة أكبر وجهة تصدير لماليزيا وثاني أكبر مصدر للاستيراد في هذه المنطقة وتعمل كبوابة لـ ماليزيا لاختراق أسواق جديدة في المنطقة الأوسع “.

في عام 2021 ، استوردت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2.34 مليون طن من زيت النخيل الماليزي ، بزيادة قدرها 8.2 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020. استحوذت تركيا وإيران والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على 84 في المائة من إجمالي ماليزيا. صادرات زيت النخيل إلى منطقة الشرق الأوسط.

هناك أيضًا مخاوف صحية متزايدة فيما يتعلق باستهلاك الدهون غير المشبعة ، والتي أدت إلى تفضيل المستهلكين للدهون المشبعة مثل زيت النخيل. يقول وان عائشة وان حامد: “لقد أدى الطلب المتزايد على المنتجات الغذائية عالية الجودة من السائحين والمستهلكين المحليين إلى زيادة الطلب عليها”. “ومن ثم ، فإننا نأمل في مشاركة كل ذلك عبر الحملة الاستهلاكية” زيت النخيل الماليزي مليء بالخير “والتي تستمر حاليًا لمدة أسبوع”.

المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements