for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شيكي (CHIKI): مذاق مميز و تجربة فريدة

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

يعد الدجاج من الأطعمة القليلة التي تكون شهية دائما كيفما قُدِّم. ولا شك أنّ الدجاج المقلي هو المفضّل لدى الجميع، من هنا بدأت قصة “شيكي” (CHIKI)، محطة جديدة لمحبي الدجاج المقرمش في الإمارات العربية المتحدة. تمتزج أجود المكونات المصنوعة منزلياً من العجين والخبز إلى الدجاج المقرمش والتوابل والصلصة، لتمنحك تجربة فريدة ومذاقٍ شهي.

Advertisements

بدأت قصة “شيكي” (CHIKI) في أكتوبر ٢٠٢٠ عندما افتتح السيد جاسم الياسي، مؤسس “شيكي” (CHIKI) وأحد عشاّق الدجاج المقلي، كشكاً في القرية العالمية بدبي وقدم وصفته الخاصة للحضور. كانت تلك المرة الأولى التي يُقدّم فيها الدجاج المقلي مع الخبر المحمّص في الإمارات. لاقت الوصفة استحساناً كبيراً، لدرجة ان الناس اصطفت في طوابير طويلة لتذوّق طعمها الرائع. وفي نهاية الموسم، افتتح السيد جاسم عدداً من الفروع لمطعم “شيكي” (CHIKI) في مختلف أنحاء الدولة من الشارقة، أبوظبي، خورفكان، العين، دبا، مسافي، راس الخيمة، الفجيرة وصولا الى عجمان، على أن يفتتح فروعاً أخرى قريبا.

Advertisements

يقدّم “شيكي” (CHIKI) قائمة طعام تُناسب الجميع بمذاق يُحفر في الذاكرة. وتعد ساندويتش (Chiki Signature Toast) الوجبة الأكثر مبيعاً؛ دجاج مقرمش مغمّس بصلصة “شيكي” (CHIKI) الرائعة مع الخبز المحمّص الطازج المخبوز محلياً.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

أثبت السيد جاسم خلال عامٍ واحد، أنّ وصفة الدجاج المقلي الخاصة به قدّمت النكهة التي كان الناس يبحثون عنها. وبفضل ارتقائه بطعم و قرمشة الدجاج المقلي ،كسب مطعم “شيكي” (CHIKI) بجدارة لقب ملك الدجاج المقرمش.

المصدر: “ايتوس واير”

 43 total views,  1 views today

Advertisements