for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تراينغل لايف تُعيّن جون هاك في منصب مستشار مجلس الإدارة للزيادة المُرتقبة في رأس المال

Advertisements
Advertisements

هاميلتون، برمودا — (بزنيس واير/“ايتوس واير”) — أعلنت اليوم شركة “تراينغل لايف” المحدودة (المُشار إليها فيما يلي بـ “تراينغل لايف”)، المزوّد العالمي لمنتجات التأمين على الحياة للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية من خلال شركة “تراينغل لايف إنشورنس” المحدودة التابعة والمملوكة لها بالكامل، عن تعيين جون هاك في منصب مستشار مجلس الإدارة فيما يتعلق بالزيادة المُرتقبة في رأس مال الشركة. ويجلب هاك مجموعة كبيرة من المهارات والخبرات التي اكتسبها في مجال إنشاء القيمة في التأمين على الحياة وفي زيادة رأس المال.

وقال نيال أوهار، الرئيس التنفيذي لشركة “تراينغل لايف”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “يُعدّ جون مكسباً حقيقياً بالنسبة إلى شركة ’تراينغل لايف‘ بفضل ما يتمتع به من معرفة وخبرة في مجال التأمين والخدمات المصرفية وأسواق رأس المال”. وأضاف: “يتطلع مجلس إدارة ’تراينغل لايف‘ إلى العمل مع جون في الوقت الذي نُبرم فيه اتفاقية زيادة رأس المال مع شركاء متوافقين مع استراتيجية الشركة”.

Advertisements

هاك هو المدير المؤسس والمدير الإداري السابق لشركة “ريزوليوشن لايف”، وهي مجموعة عالمية للتأمين على الحياة تركز على الاستحواذ على حافظات بوالص التأمين على الحياة وإدارتها. وقبل انضمامه إلى “ريزوليوشن لايف”، شغل هاك منصب المدير الإداري ورئيس مجموعة المؤسسات المالية الأوروبية في “لازارد”.

من جانبه، قال هاك في هذا الصّدد: “تُشكّل ’تراينغل لايف‘ فرصةً لدعم فريق من ذوي الخبرة العالية يتمتعون بسجل حافل بالنجاحات في فرصة لتحقيق نمو هيكلي في مجال التأمين على الحياة حول العالم. لقد حدد نيال وفريق ’تراينغل لايف‘ فجوة كبيرة في السوق للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية الذين يسعون للحصول على تغطية تأمينية مخصصة على الحياة. وفي حين يُمثّل النمو تحدياً لمعظم مجموعات التأمين، تتمتع ’تراينغل لايف‘ بفرصة استثنائية تُمكّنها من كسب حصة كبيرة في السوق، في نقطة مخاطر جذابة”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لمحة عن “تراينغل لايف”

تأسّست شركة “تراينغل لايف إنشورنس” المحدودة في برمودا وهي مُسجّلة كشركة تأمين من الفئة “سي” وفقاً لشروط قانون التأمين لعام 1978 واللوائح ذات الصلة. وستوفر الشركة مجموعة شاملة من الحلول المصممة خصيصاً لمواجهة التعقيدات المتزايدة باستمرار لنقل ثروات الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.

الموقع الالكتروني: www.trianglelife.bm

“لينكد إن”: linkedin.com/company/triangle-life/

Advertisements

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220208005210/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

 56 total views,  1 views today

Advertisements