for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

Captain Tsubasa: Dream Team تطلق نظام تصنيف جديد لبطولة Dream Championship

Advertisements
Advertisements

طوكيو، اليابان،  (“ايتوس واير“):

أعلنت شركة KLab Inc ، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم الخاصة بها Captain Tsubasa: Dream Team ستطلق نظام تصنيف جديد لبطولة Dream Championship العالمية بدءًا من يوم الجمعة 4 فبراير.

Advertisements

Captain Tsubasa: Dream Team تطلق نظام تصنيف جديد لبطولة Dream Championship

حول نظام التصنيف

من المقرر أن تقام بطولة Dream Championship 2022 هذا العام (لم يتم تحديد التاريخ). وفي محاولة لمراجعة المشاركات في البطولة بشكل أفضل، سيتم تقديم نظام تصنيف جديد تمامًا واستخدامه في اللعبة، بالإضافة إلى الوسائل المعتمدة حالياً.

سيحسب نظام التصنيف الجديد تصنيفات المستخدمين بناءً على النتائج الشهرية لمباريات التصنيف وبطولة الكأس ومباريات الدوري وسيتم منح المستخدمين النهائيين ذوي التصنيف الأعلى فرصة للمشاركة في Dream Championship 2022.

*سيتم عرض النتائج من شهر يناير 2022 فصاعدًا.

حتى وقت قريب، كانت الطريقة الرئيسية للمشاركة في Dream Championship هي الفوز في التصفيات عبر الإنترنت التي أقيمت خلال فترة ثلاثة أسابيع داخل اللعبة. لكن مع إدخال نظام التصنيف الجديد، ستعكس النتائج المستخدمين الذين لعبوا لفترات أطول من الوقت.

نأمل أن يستمر المستخدمون في الاستمتاع بلعب Captain Tsubasa: Dream Team ونتطلع إلى بطولة Dream Championship 2022.

بالإضافة إلى نظام التصنيف الجديد، نخطط لتنفيذ طريقة ’التصفيات عبر الانترنت‘ كوسيلة مباشرة للمشاركة في Dream Championship 2022. سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل على الموقع الرسمي في وقت لاحق.

-النهاية-

حول Dream Championship:

Dream Championship هي بطولة رسمية للعبة Captain Tsubasa: Dream Team تستضيفها شركة KLab Inc. وذلك لتحديد من هو اللاعب الأول في العالم. أقيمت هذه البطولة في عام 2019، وقد صُممت استجابة لرغبة اللاعبين في مواجهة خصوم أقوياء. تستخدم البطولة لعبة الهاتف المحمول Captain Tsubasa: Dream Team المتوفرة على آب ستور و جوجل بلاي ستور.

نظرة عامة على  Captain Tsubasa: Dream Team

العنوان: Captain Tsubasa: Dream Team

أنظمة التشغيل المدعومة: أندرويد 4.4+ ، IOS 9.0+

*غير متوفرة على بعض الأجهزة.

النوع: كرة القدم التنافسية.

تاريخ الإصدار: 13 يونيو 2017.

السعر: مجاني للعب (تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

المناطق المدعومة: عالمية (باستثناء اليابان والبر الرئيسي للصين، وكوريا الجنوبية).

اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الصينية، العربية، البرتغالية، البرازيلية والتايلاندية.

الموقع الرسمي: https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar/

حساب Twitter الرسمي: @tsubasaDT_ar

يمكنك التحميل من هنا!

جوجل بلاي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.klab.captain283.global

آب ستور:

https://itunes.apple.com/app/id1293738123

 Google Play وشعار Google Play تمثلان علامتين تجاريتين لـGoogle LLC.

Advertisements

Apple وشعار Apple تمثلان علامتين تجاريتين لـ Apple Inc.، المُسجلة في الولايات المتحدة و دول أخرى. App Store هي علامة خدمة لـ Apple Inc.

نبذة عن شركة KLab للألعاب

هي شركة رائدة في مجال ألعاب الجوال على الإنترنت. تأسست في عام 2000 ومقرها في طوكيو اليابان، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. تصنف بشكل مستمر كواحدة من أفضل 52 شركة متخصصة في إصدار الألعاب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. كما تستمر شركة KLab في النمو بوتيرة سريعة مع التركيز على الجودة وتقديم الألعاب المبتكرة. كذلك تعمل على التوسع إلى ما بعد السوق الياباني من خلال مكتبها في شنغهاي.

* المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements