for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تي كي ايليفيتور تضمن التنقل المريح والمستدام في مشروع واحة الدوحة في قطر

Advertisements
Advertisements

الدوحة، قطر-دوسلدورف، ألمانيا، ,(“ايتوس واير“)  تقدم شركة “تي كي ايليفيتور” مساهمة كبيرة في تطوير المجمع السكني والتجاري الفريد، واحة الدوحة في قطر. بفضل أكثر من 170 نظام نقل مختلف، توفر الشركة أقصى قدر من الدعم لحركة التنقل داخل المباني بفعالية وأمان وراحة.

يعكس مشروع واحة الدوحة أبرز التحديات النموذجية التي ترتبط عادة بالتوسع الحضري السريع. وتشمل هذه التحديات ضرورة ضمان أعلى سعة نقل ممكنة وتحقيق أقصى قدر من كفاءة الطاقة واستخدام المساحات المتاحة. وتمكنت “تي كي ايليفيتور” من تلبية هذه المتطلبات – من بين أمور أخرى – من خلال أنظمة مصاعد التوأم “TWIN”، وهي المصاعد الوحيدة التي تحتوي على عدد 2 كابينة، تتحرك كلّ منهما بشكل مستقل ضمن بئر المصعد الواحد. وتتميز هذه المصاعد بأنها تستهلك قدراً أقل من الطاقة وتسمح بنقل مستخدمي المصعد بشكل أسرع. كما يمكن لـنظام “TWIN” أن ينقل عدداً أكبر من شاغلي المصعد بسعة تصل إلى 40 بالمائة أكثر من المصاعد التقليدية. وبما أن هذه المصاعد تتطلّب عدداً أقل وأصغر حجماً من آبار المصعد، تتيح أنظمة مصاعد “TWIN” تقليل متطلبات المساحة بنسبة تصل إلى 50 بالمائة. يساهم هذا الأمر في خلق مساحة تجارية إضافية قابلة للاستخدام وتزويد المهندسين المعماريين بحرية تصميم أكبر.

Advertisements

ويقول بيتر والكر، الرئيس التنفيذي لشركة “تي كي ايليفيتور”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “بفضل حلولنا المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات واحة الدوحة، نقدم لجميع مستخدمي المصعد تجربة تنقل سلسة وآمنة ومريحة، ونوفر للمشغلين أفضل استخدام ممكن للمباني. تعكس ’تي كي ايليفيتور‘ التميز الهندسي الألماني وبالتالي الجودة والابتكار والكفاءة. ويشكّل مشروع واحة الدوحة الدليل المثالي على الإمكانات الواسعة التي توفرها تقنياتنا المتطورة – من الناحية التجارية والتخطيطية، وكذلك فيما يتعلق بتجربة المستخدم”.

تقع واحة الدوحة في قلب الدوحة، عاصمة قطر. يمتد المشروع التنموي متعدد الاستخدامات على مساحة بناء تناهز 470 ألف متر مربع، ويضمّ برجاً فندقياً من فئة 7 نجوم مكوناً من 28 طابقاً يحتوي على 245 شقة سكنية فاخرة ووحدات البنتهاوس بالاضافة إلى مجموعة كبيرة من المتاجر. كما يشمل هذا المشروع التنموي مدينة ألعاب ترفيهية، تعدّ أول مدينة ألعاب متكاملة مغلقة في قطر.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

الصور الإعلامية

يمكن تنزيلها هنا (حقوق الصورة: واحة الدوحة)

من نحن

Advertisements

لمحة عن شركة ” تي كي ايليفيتور” (المعروفة سابقاً باسم: ” تيسن كروب اليفيتور” )

استطاعت “تي كي ايليفيتور”، من خلال الخدمات التي قدّمتها على يد 50 ألف موظفاً يعملون لديها في أكثر من 100 دولة تحقيق مبيعات بلغت نحو 8 مليار يورو في السنة المالية 2020/2021. كما نجحت في توفير شبكة واسعة تضمن قربها من العملاء من خلال أكثر من 1,000 موقع حول العالم. وعلى مدى العقود السابقة، رسّخت “تي كي ايليفيتور” مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في مجال المصاعد عالمياً، وأصبحت شركة مستقلة منذ أن باعتها شركة “تيسن كروب إيه جي” في أغسطس 2020. وتُعد أعمال الصيانة من أهم أعمال الشركة، إذ يُمثّلها أكثر من 24 ألف خبير فني. وتغطي حافظة “تي كي ايليفيتور” مجموعة مختلفة من المنتجات تشمل المصاعد الخاصة بالمباني السكنية والتجارية وكذلك الحلول المتطورة والمخصصة لناطحات السحاب الحديثة. وإضافةً إلى ذلك، تضمّ حافظة منتجاتنا مجموعة من منتجات السلالم والمماشي المتحركة وجسور صعود الركاب للطائرات ومصاعد السلالم والمنصات. وتكتسب حلول الخدمات والصيانة المتكاملة والقائمة على السحابة الرقمية، مثل منصة “ماكس”، أهمية كبيرة. بفضل هذه العروض الرقمية، لم تعد هناك حدود للتنقل العصري بعد الآن. “تي كي إي” تخطّت حدود التنقلّ.

*المصدر: “ايتوس واير”

 46 total views,  1 views today

Advertisements