for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الغسيل الذكي: يمكنكم الآن تنظيف ألبستكم على نحو أكثر ذكاء وراحة بفضل تقنية AI EcoBubble™

Advertisements
Advertisements

أدى انتشار الوباء خلال الأشهر الماضية إلى تحويل المنازل لتصبح مراكز متعددة الوظائف، حيث باتت بمثابة صالات لممارسة التمارين الرياضية ومكاتب لإنجاز الأعمال وفصولاً دراسية للطلاب الذين اضطروا لمتابعة صفوفهم عن بعد. لقد تغيرت الحياة التي نعرفها، وقد تبدو الأعمال المنزلية مثل غسيل الملابس بمثابة مضيعة للوقت، الأمر الذي دفع أعدداً متزايدة من المستخدمين للاستثمار في الأجهزة التي توفر المزيد من المساحات داخل المنازل، وتساهم في تخصيص أجزاء منها لإنجاز أعمال معينة على النحو الأمثل.

تنضم غسالات AI Ecobubble ™ من سامسونج إلى مجموعة الأجهزة المتصلة، والتي يمكن التحكم بها بالاعتماد على ميزات تطبيقSmartThings ، من أي مكان وفي أي وقت. ما يجعل عمليات غسل الملابس أكثر سهولة مع الارتقاء بمستويات الراحة.

Advertisements
Advertisements

ويمكنكم خلال الأسطر التالية، الاطلاع على المهام الست التي يمكنكم إنجازها عبر الجمع المبتكر بين تقنية AI Ecobubble ™  وتطبيق  SmartThings:

  • يؤدي اعتماد تقنية Ecobubble ™ خلال عملية الغسيل، إلى إذابة المنظف على نحو أفضل في الماء، حيث يتغلغل في الملابس بشكل أسرع، ويتم تكوين الفقاعات حتى في الماء البارد لأداء فعال مع استهلاك أكثر كفاءة للطاقة.
  • توفر تقنية Eco Bubble من سامسونج عناية متطورة للنسيج، بالإضافة إلى مستويات نظافة مثالية مع الحد من الأضرار التي قد تلحق بالأقمشة خلال عمليات التنظيف، عبر التخفيف من الإجراءات الميكانيكية وزيادة حجم الوسادة الفقاعية، للحفاظ على سلامة الثياب. وتعمل الفقاعات الأكثر نعومة وسلاسة على حماية الملابس الخارجية المصنوعة من الأنسجة الرقيقة والأقمشة المقاومة للماء.
  • لن تحتاجوا بعد اليوم إلى مراقبة عملية الغسيل والاستماع إلى الإشارات التي تطلقها الغسالة عن قرب، حيث يمكنكم استخدام تطبيقSmartThings وتوصيله بالهواتف الذكية  لتلقي التنبيهات عند انتهاء دورة الغسيل، أو في عند تغير حالة التحكم الذكي، أو في حال حدوث أي مشاكل أثناء عملية الغسيل. كما يمكنكم أيضاً توقيف الإشعارات، عبر الدخول إلى الإعدادات الموجودة في قسم القائمة داخل التطبيق.

وستتمكنون باستخدام تطبيقSmartThings ، من التحكم بغسالاتكم عبر تحديد الدورة التي تريدون تشغيلها، بالإضافة إلى تحديد خيارات إضافية مثل درجة الحرارة أو سرعة الدوران.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

  • تؤدي الخيارات المتعددة للدورات والوظائف، إلى جعل عملية انتقاء دورة الغسيل المناسبة لملابسكم أكثر صعوبة في بعض الأحيان، الأمر الذي بات أسهل باستخدام ميزة Laundry Recipe في تطبيقSmartThings ، التي تساعدكم على اختيار الدورة الأفضل لغسيل الملابس. بمجرد تحديد نوع الألبسة والألوان ومستوى اتساخ الثياب التي تقومون بغسلها، ستقوم هذه الميزة بتقديم النصائح مع اقتراح الدورات ودرجة الحرارة المثالية وغيرها من الوظائف والميزات التي تساعدكم في تنظيف ألبسكتم على النحو الأمثل.
  • وتعتبر ميزة Laundry Planner في تطبيق SmartThings مثالية خلال أيام العمل المكتظة بالمهام الوظيفية، حيث تمكنكم من جدولة وقت انتهاء الغسيل حتى وإن كنتم خارج المنزل. ويمكن اعتماد هذه الميزة عبر إضافة مواد التنظيف وغلق باب الغسالة والضغط على زر Smart Control قبل مغادرة المنزل، لجدولة دورات الغسيل من أي مكان وفي أي وقت بمساعدة تطبيق .SmartThings
  • ويمكنكم باستخدام تطبيق SmartThings، التحقق من حالة دورة الغسيل الجارية من أي مكان، حيث ستتمكنون من معرفة نوع الدورة قيد التشغيل، والاطلاع على الرموز المضيئة، والوقت المتوقع لانتهاء دورة الغسيل، تماماً كما لو كنتم تقفون أمام الغسالة مباشرةً.

للحصول على المزيد من المعلومات حول أحدث تشكيلة من غسالات سامسونج يمكنكم زيارة: https://www.samsung.com/ae_ar/washers-and-dryers/washing-machines/

 135 total views,  1 views today

Advertisements