for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يا له من لحم بقر رائع 2.0! تبدأ فعاليات البرنامج في الإمارات

Advertisements
Advertisements

دبي،2 فبراير 2022: تعمل الحملة على جلب لحوم البقر الأوروبية من إسبانيا إلى البلاد بجودة وطعم عالية,يبدأ بروفاكونو الحملة في فبراير 2022 بدبي، عن طريق سلسلة من الأنشطة للترويج للحوم البقر الأوروبية في الإمارات العربية المتحدة، من خلال معارض الطعام والدروس الرئيسية وورش العمل التفاعلية، ويتم تسليط الضوء على الجودة العالية لطعم لحم البقر الأوروبي من إسبانيا.

تبدأ الأنشطة بمعرض جلفود الذي يبدأ تاريخ  13 إلى 17 فبراير2022 ، تليها صالة عرض حصرية في السابع عشرمن فبراير تضم عرضاً حيّاً للطهي وعشاء متعدد الأطباق أعده الشيف كيسكو غارسيا الحائز على نجمة ميشلان, سيقوم الشيف أيضاً بإقامة ورشة عمل باستخدام لحم البقر الأوروبي من إسبانيا.

Advertisements

وقال خوسيه رامون غودوي – المدير الدولي لشركة بروفاكونو:

“نحن متحمسون لجلب اللحوم الإسبانية إلى دولة الإمارات بعد نجاح الحملة الأولى”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وأضاف “لطالما كانت دولة الإمارات مهمة بالنسبة لنا، كدولة تقدر الجودة العالية والطعام الرائع”.

وتشتهر لحوم البقر الأوروبية من إسبانيا بجودتها الممتازة بسبب نموذج الإنتاج الأوروبي الدقيق والصارم الذي يحدد لوائح صحة الحيوان والتغذية، ورعاية الحيوان، والاستدامة واحترام البيئة، وتدابير التتبع وسلامة الأغذية.

ويصنف اللحم البقري الذي يتغذى على الحبوب فقط على أساس عمر الحيوان ويباع في مجموعة متنوعة من التخفيضات الغذائية، بالإضافة أنَّ لحم البقر المنتج في الاتحاد الأوروبي خالٍ من الهرمونات ويتم تربيته بشكل مستدام لتعزيز الأمن الغذائي داخل الاتحاد الأوروبي والخارج.

كما أن أوروبا وإسبانيا يتبعان أنظمة فحص صارمة طوال عملية الإنتاج من المزرعة إلى المائدة مما يضمن وصول أفضل لحوم البقر إلى طبق المستهلكين.

نبذة عن بروفاكونو

Advertisements

تتألف منظمة بروفاكونو، وهي المنظمة الزراعية – الغذائية المشتركة بين المهنيين في صناعة لحوم البقر الإسبانية، من رابطة وطنية تمثل شركات من قطاعات إنتاج وصناعة وتجارة لحم البقر. وتمثل هذه

الجمعيات مصالح أعضائها وتدافع عنها. وبالإضافة إلى ذلك، بروفاكونو هو المكان الذي تجتمع فيه هذه الجمعيات وحيث يتم اعتماد القرارات فيما يتعلق بالتنظيم الداخلي للقطاع.

تأسست بروفاكونو في 2 ديسمبر 1997 واعترفت بها وزارة الزراعة ومصائد الأسماك والأغذية رسميا كمنظمة مشتركة بين المهنيين في مجال الأغذية الزراعية، في 30 يونيو 1998، وفقا للقانون 38/1994 الذي ينظم المنظمات المهنية المشتركة بين المهنيين في مجال الأغذية الزراعية.

 141 total views,  1 views today

Advertisements