for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ديسك فليكس من إيباز ستُطلق عيادات افتراضية في عالم الميتافيرس، الجيل التالي من التطبيب عن بُعد للأطباء ومنشآت الرعاية الصحية

Advertisements
Advertisements

شيكاغو-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “إيباز” (المُدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: EPAZ)، وهي مزوّد للمهام الحرجة لحلول التواجد الافتراضي “الميتافيرس”، وتطبيقات الجوال للعملات المشفرة القائمة على تقنية التعملات الرقمية “البلوك تشين”، وحلول برمجيات الأعمال القائمة على السحابة، أنّ تقنية برمجية “ديسك فليكس” الرائدة للمكتب الافتراضي في عالم “الميتافيرس” تقوم بتطوير عيادات افتراضيات من شأنها أن تأخذ التطبيب عن بُعد إلى المستوى التالي. إذ ستسمح العيادات الافتراضية في عالم “الميتافيرس” الخاصة بـ “ديسك فليكس” للأطباء بالحصول على صور ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي لإجراء تقييمات واستشارات للمرضى، الأمر الذي يُبسّط بالتالي برامج التطبيب عن بُعد ويُحدّثها.

هذا وسيمتد نطاق خدمة المكتب الافتراضي في عالم “الميتافيرس” من “ديسك فليكس” ليشمل قطاع الرعاية الصحية، بما في ذلك تطبيقات التطبيب عن بُعد، من خلال توفير عيادات افتراضية. وستسمح هذه التقنية للأطباء بمعاينة المرضى في شكلٍ ثلاثي الأبعاد والتشاور معهم في الوقت الفعلي، ومناقشة الدورات العلاجية. وهي عبارة عن الاستشارة عبر الإنترنت بشكل ثلاثي الأبعاد يمكن فيه للمستخدمين رؤية، ولمس، وسماع، والشعور بالإيماءات والحركات مع التواصل مع الأطباء كما لو كانوا في استشارة مُباشرة فعلية.

Advertisements

ويمكن لكلّ من منشآت الرعاية الصحية، ومكاتب الأطباء، والعيادات، والمستشفيات الاشتراك في العيادات الافتراضية في عالم “الميتافيرس” من “ديسك فليكس” واستخدام التطبيق لإجراء التطبيب عن بُعد عبر الواقع المُعزّز. ويستطيع الأطباء أن يطلبوا من مرضاهم ارتياد العيادات الافتراضية لإجراء فحوصات منتظمة ومواعيد طارئة. كما ستقوم “ديسك فليكس” بإرسال نظارات “إيباز سليمس” للواقع الافتراضي للمرضى حتى يتمكنوا من الوصول إلى العيادات الافتراضية في عالم “الميتافيرس” من “ديسك فليكس”. وباستطاعة المرضى اختيار إمّا شراء نظارات الواقع الافتراضي للاستشارات الصحية الشهرية أو إعادة إرسالها باستخدام ملصقات الإرجاع للنظافة الصحية وإعادة الاستخدام.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة “إيباز” ستُطلق تطبيق العيادات الافتراضية في عالم “الميتافيرس” من “ديسك فليكس” في أعقاب إطلاقها المكتب الافتراضي في عالم “الميتافيرس” في الربع الثاني من هذا العام.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

من جانبه، قال الدكتور شون باسلي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “إيباز”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “نهدف إلى توسيع استخدام تقنيتنا لتشمل مختلف خطوط الإنتاج بهدف إنشاء فرص إضافية تُدرّ إيرادات إضافية. نحن نؤمن أنّه ثمة طرق عديدة لاستخدام كلّ من العيادات الافتراضية في عالم ’الميتافيرس‘ من ’ديسك فليكس‘ ونظارات ’إيباز سليمس‘”.

لمحة عن شركة “إيباز” (https://www.epazz.com/)

تُعدّ شركة “إيباز” مزوّداً للمهام الحرجة لحلول التواجد الافتراضي “الميتافيرس”، وتطبيقات الجوال للعملات المشفرة القائمة على تقنية “البلوك تشين”، وحلول برمجيات الأعمال القائمة على السحابة. وتوفّر شركة البرمجيات القائمة على السحابة حلول أعمال مخصصة للشركات والحكومات ومقدمي الرعاية الصحية ومؤسسات التعليم العالي. وتعمل “إيباز” على تطوير حلول الأعمال في عالم “الميتافيرس” والتي تمكّن الأشخاص من التعاون بالوقت الفعلي من خلال الواقع الافتراضي. كما تعمل الشركة على ترقية حلول أعمالها لتدمج بالكامل في عالم “الميتافيرس”. كما ستقوم بتصنيع نظارات ذكية منخفضة التكلفة لعالم “الميتافيرس” تتميز بخفة الوزن والراحة عند ارتدائها لفترات طويلة. توفّر “ديسك فليكس” كلاّ من برمجية الحجز المكتبي ومكاتب افتراضية في عالم “الميتافيرس”.

بيان الملاذ الآمن

بيان “الملاذ الآمن” بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق الماليّة لعام 1995: بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي هي “بيانات تطلعيّة” بالمعنى الوارد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق الماليّة لعام 1995. ويُمكن تحديد البيانات التطلعيّة عموماً من خلال استخدام المصطلحات التطلعية على غرار “قد”، “يتوقع”، “يعتزم”، “يقدّر”، “يتوقع”، “يؤمن”، “يواصل”، أو الصيغ السلبية منها أو المصطلحات المماثلة. وتنطوي هذه البيانات التطلعية على مخاطر وشكوك، وغيرها من العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج المستقبلية أو المُضمنة في هذه البيانات التطلعية. نحذّر المستثمرين من أنّ هذه البيانات التطلعية لا تُعتبر ضماناً لأداء الشركة المستقبلي، وأنّ النتائج الفعلية قد تختلف مادياً عن تلك المقصود بها في هذه البيانات. وتتنصل شركة “إيباز” من أي التزام، ولا تنوي، تحديث هذه البيانات التطلعية. وهي ليست ملزمة بتحديث أو تصحيح المعلومات التي أعدتها جهات خارجية والتي لم تدفع شركة “إيباز” ثمنها. نشجع المستثمرين على مراجعة الإيداعات العامة لشركة “إيباز” على الموقع الالكتروني التالي الخاص بلجنة البورصة والأوراق الماليّة: SEC.gov والموقع الالكتروني العائد بأسواق الصفحات الورديّة otcmarkets.com، بما في ذلك بياناتها المالية غير المدققة والمدققة والملفات التي أودعتها الشركة في أسواق التداول خارج البورصة الخاصة بها، والتي تحتوي على معلومات تجارية عامة تتعلق بعمليات الشركة ونتائجها والمخاطر المرتبطة بها.

Advertisements

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220201006263/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

 37 total views,  1 views today

Advertisements