for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شركة كينوس تفوز بمسابقة حوارات إنوفيت خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي 2022

Advertisements
Advertisements

أتاحت مسابقة حوارات إنوفيت Innov8 Talks، الفرصة أمام 24 شركة من الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال ولمدة ثماني دقائق لتقديم أحدث أفكارهم في مجال الرعاية الصحية، حيث استعرضت كل واحدة منها حلولاً فريدة ومبتكرة في مجالات الوقاية والإدارة والعمليات والتشخيص من بين أمور عديدة أخرى.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2022: فازت شركة كينوس Kinnos، الشركة الرائدة في مجال التطهير الملون، في مسابقة حوارات إنوفيت Innov8 Talks التي استضافها معرض الصحة العربي 2022، بعد عملية تحكيم استمرت لمدة أسبوع، حيث شهدت المسابقة مشاركة ما مجموعه 24 شركة مختلفة خلال الأيام الثلاثة الافتتاحية لمعرض الصحة العربي 2022، وبلغت المنافسة ذروتها في مسابقة اليوم الختامي للمعرض.

Advertisements

وكان من بين المتأهلين للتصفيات النهائية شركة UniExo Rehab من أوكرانيا، الذين طوروا جهاز هيكل خارجي آلي يمكن ارتداؤه يساعد في تحسين إعادة التأهيل لجميع الأطراف وشركة Healthcare X.0 GmbH، وهي شركة ألمانية طورت برنامجًا فريدًا لتجميع بيانات المريض في ملف رقمي للمرضى مع التركيز على مكافحة السرطان، وكان الفوز في النهاية من نصيب شركة كينوس ومقرها نيويورك.

تعمل تقنية هاي لايت الحاصلة على براءة اختراع من كينوس على توحيد تقنيات التطهير وتؤدي إلى مقاييس أفضل، حيث يعد هاي لايت هو المنتج الوحيد في السوق المصمم لتقديم ملاحظات مرئية في الوقت الفعلي أثناء التطهير اليدوي بحيث يتم الحفاظ على الجودة في كل مرة يتم فيها استخدام المطهر.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وبهذه المناسبة: قال جيسون كانغ، الرئيس التنفيذي لشركة كينوس:”لا تتطلب الوقاية الفعالة من العدوى المطهر فحسب، بل تتطلب أيضًا تقنية كيفية استخدام هذه المطهرات، ومع ذلك فإن الوضع الراهن يجعل من المستحيل فعليًا ضمان التطهير الشامل لأنها عملية غير مرئية حاليًا من خلال استخدام المطهرات الشفافة، حيث لا يمكنك رؤية ما فاتك، لذا فنحن نجعل ذلك أسهل بطريقة سلسة تتجاوز حواجز اللغة”.

وأضاف كانغ قائلاً: ” يتوقع المستهلكون من الآن فصاعدًا تعزيز إجراءات التطهير، حيث تُعد ميزة هاي لايت طريقة سهلة للغاية وملموسة ومرئية للشركات والمؤسسات لإظهار التزامها بالسلامة وتوفير تجربة أفضل للمرضى”.

يعمل منتج هاي لايت Highlight عن طريق تلوين سائل التبييض ومناديل التطهير التي تعتمد عليها المستشفيات لتنظيف الأسطح، مما يتيح للمستخدمين تصور تغطية التطهير على الفور، يضفي اللون وضوحًا في الرؤية ويعزز التدريب ويتلاشى لتذكير المستخدمين بأن مطهرهم لا يزال يعمل، إذ تم منع استخدام منتجات التبييض المختلطة أو منتهية الصلاحية بشكل غير صحيح في أكثر من حالة صحية حرجة، حيث يتلاشى لونها فقط في حالة استخدام مبيض قوي للرعاية الصحية.

ضمت لجنة التحكيم عددًا مشهورًا من المستثمرين ورجال الأعمال والخبراء الطبيين، حيث كان من بينهم كلاً من: أندريا دانييلا، المؤسسة والشريكة لشركة جلوبال ميلينيال كابيتال، و سجّاد كمال، شريك التكنولوجيا الصحية لدى شركة جلوبال فينتشرز، وديرك ريشتر، مدير ابتكار القطاع الصحي لدى دائرة الصحة – أبوظبي.

Advertisements

ستحصل شركة كينوس باعتبارها الشركة الفائزة بمسابقة حوارات إنوفيت على مساحة عرض مجانية في معرض الصحة العربي 2023 وبرنامج إرشاد مدته ثلاثة أشهر من قبل أندريا دانيلا، رائدة الأعمال الحائزة على جوائز وصاحبة المشروع الاستثماري لدى شركة جلوبال ميلينيال كابيتال، ومقرها في دبي.

من جهته قال روس ويليامز، مدير معرض ومؤتمر الصحة العربي «آراب هيلث»: “نود أن نهنئ الفريق المبتكر الذي يقف وراء نجاح شركة كينوس للفوز بالمسابقة، حيث قدموا منتجًا متميزًا سيدعم بلا شك صناعة الرعاية الصحية للمضي قدمًا، وخاصة لمواجهة التحديات الناجمة عن تفشي جائحة كوفد-19، وهذا ما يجسد مثالاً آخراً على تضافر صناعة الرعاية الصحية وتطوير تقنيات متطورة لحل مشكلة صحية كبيرة محتملة في المستقبل”.

تختتم فعاليات معرضي الصحة العربي وميدلاب الشرق الأوسط 2022 عند الساعة الخامسة من مساء اليوم.

 195 total views,  1 views today

Advertisements