for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تجارب حصرية ومُميّزة لـيوم ” الفالنتاين ” في قصر الإمارات

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة في الأول من فبراير 2022: يدعو قصر الإمارات الأزواج لإحياء مشاعر الحب والمودّة خلال الاحتفال بيوم الفالنتاين الموافق  14 فبراير الجاري , وشهر الحب الذي يستمر لغاية نهاية فبراير 2022 .

حيث يمكنهم الاستمتاع بأروع الأوقات من خلال قائمة مُنسّقة بعناية لأشهى المأكولات ، وجبات العشاء الحميمة، النزهات تحت النجوم وباقات العافية المُخصّصة في أكواخ الشاطئ مع باقات إقامة رومانسية.

Advertisements

سوف ينغمس الضيوف والأحبة في أجواء حافلة بالفخامة والحب اللامتناهي داخل هذه المعلم الشهير لجعل احتفالهم هذا العام لا يُنسى.

مطعم “باربكيو القصر”- إيقاد النار في القلوب

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

سيستمتع الضيوف بأمسية من الرومانسية المُبهجة وبذخ الطهي مع الاسترخاء بجلسات مُطلّة على مياه الخليج الهادئة. وتحفل قائمة شواء يوم الفالنتاين المكوّنة من 5 أطباق بعناية خاصة، إبدأ مع مقبلات سمك السلمون والكافيار الغنية بنكهات أوسيترا التي لا تُنسى، والتي تجمع الكافيار الملوكي مع سمك السلمون المُدخّن والبيض الزبدي الشهي. وعلى أنغام أمواج البحر الهادئة تمتّع بطبق جراد البحر والشمندر الذي لا يُقاوم متبوعاً بفيليه التوربو التي تتكامل مع الخرشوف البنفسجي والبايمنت دي إيسبيليتي وسط صلصة الزبدة البنية اللذيذة. وبعد اختتام فترة لا تقاوم من لحم البقر واغيو والأسقلوب مع رغوة فوا، استمتع بالحب الأبدي مع حلوى “جو تيم مون شيري” الشهيرة في مدغشقر بالشوكولاته، الكرز المشوي والثيم.

مطعم “الصياد”- جاذبية أوروبا

من أجل الارتقاء بتجربة الانغماس الرومانسي، يمكن للأزواج الاستمتاع يوم 14 فبراير بليلة مليئة بأرقى أطباق اللحوم الشهية وطبق الإسكارغ الغني بالعصارة، وأفضل المشروبات الفوّارة في أجواء مُميّزة مع هذا العشاء الأوروبي الأنيق. من خلال بداية شهية بطبق الكافيار والميسو، فإن قائمة طهاتنا المُحترفين في “صياد” والمكوّنة من 5 أطباق نابضة بالحياة ومشروب فوّار، تأتي تكريماً لروعة مطابخ منطقة البحر الأبيض المتوسط والتعريف بأسمى معاني بهجة الحياة في يوم الحب. سيستمتع الأزواج بإطلالة رومانسية بانورامية خلابة على البحر، وتناول بعض الحلزونات اللذيذة مع الهليون ولحم البيكون المُقدّد، يليها بعض اللحم البقري الشهي مع فوا جرا، وختام رائع لذكريات لا تُنسى لمحبي الشوكولاته.

 

نزهة تحت النجوم- الحب في الأجواء

لا يتوجّب عليك السفر إلى أقاصي الأرض لمنح شريك حياتك مشاعر الدفء والمحبة، والحصول على أقصى درجات الراحة الخاصة والاسترخاء في يوم الحب. يمكنك فقط وبكل بساطة حجز نزهة تحت النجوم في قصر الإمارات تحت الهواء الطلق، حيث سيحظى الضيوف بجلسات ساحرة لمراقبة غروب الشمس فوق مياه البحر، وإطلاق العنان لأمسية مليئة بالبهجة اللذيذة تحت السماء الصافية المُرصّعة بالنجوم. وتشمل أبرز قائمة مأكولات هذه الأمسية مجموعة واسعة من المُقبلات الباردة، سلطة البطيخ الشتوية مع المانجو وجبنة الفيتا، تشاركوتير الحرفي المتنوّع، الكافيار، تشكيلة من الأجبان الشهية، السلمون مع الأفوكادو، كبد الفوا جرا وتشكيلة متنوّعة من المُعجّنات الفرنسية الصغيرة. وعبر قائمة الطعام الحائز على جوائز، الضيافة الأصيلة والأجواء المُريحة، فمن المؤكد بأن الأزواج سيتمتعون بليلة رومانسية لا تُضاهى.

هاكاسان أبوظبي- قصيدة الحب المُتأجّج

تكتسب الجاذبية الدائمة لمطعم “هاكاسان” سحراً رومانسياً خاصّاً في يوم الحب مع قائمة طعام مكوّنة من 4 أطباق مُعدّة بعناية، وديكور أنيق يُسعد القلوب والعقول. ارتشف الكوكتيل الفوّار الشهي “ميستريس أوف ديسبشن” الذي يتلاءم مع الأجواء الرومانسية لبدء سهرتك المسائية في أجواء دافئة وأنيقة وإطلالات ساحرة على أفق أبوظبي المتلألئ. استمتع بالمجموعة الفاخرة اللذيذة من ديم سم في يوم الحب والتي تضمّ ليتشي جراد البحر، فطيرة لحم البقر واغيو مع الكمأة، ودمبلينغ سمك القاروص التشيلي، تليها بطة بكين المُميّزة من هاكاسان. وتشمل مجموعة الأطباق الرئيسية المُذهلة: سمك النهاش الأحمر المحلي المشوي في صلصة حارّة، جراد البحر المطهو بالصلصة الغنية، والدجاج المُدخّن والمُتبّل بشاي الياسمين. دلّل نصفك الآخر مع النعومة الكريمية لحلوى الحب سيميفريدو الليتشي وتوت العليق، والتي تُشكّل النهاية المثالية لأمسية حافلة بإغراءات الطهي.

عروض الإقامة

الرومانسية في القصر

فاجئ شريك حياتك بإقامة فريدة من نوعها للاحتفال بشهر الرومانسية من 1-28 فبراير في قصر الإمارات. وستحظى بالدلال الفائق مع زجاجة فاخرة من المشروب الفوار، عشاء في الهواء الطلق، وتجربة سبا مُمتعة للزوجين. يُمكن للأزواج حجز باقة يوم الحب الخاصّة التي تشمل ليلة في إحدى غرف القصر الفخمة، ورحلة عبرة بحرية عند غروب الشمس حول الخليج، وعشاء لا يُنسى على شاطئ البحر في شرفة باربكيو القصر. عند تسجيل الدخول سيحظى الزوجان بمشروب من الفقاعات مع الفراولة، كما يمكنهم الاستمتاع أيضاً بتجربة حمام الأزواج الملكي لمدة ساعتين. يمكن لمُتابعي برنامج “ماندريان أورينتال” الحصول على مزايا إضافية عند تسجيل الدخول أو الانضمام إلى البرنامج عند حجز العرض على موقع: mandarinoriental.com.

عروض السبا

الوقوع في الحب من جديد

Advertisements

يمكن للأزواج إيقاد حواسهم ومضاعفة النعيم في يوم الحب مع نصفهم الآخر في الملاذ السحري للسبا المُصمّم على الطراز المغربي في قصر الإمارات مع العلاجات الفاخرة للزوجين. يمكن للضيوف على مدار شهر فبراير ترقية علاجاتهم إلى المستوى الأعلى من خلال إضفاء الطابع  الشخصي على تجربتهم عبر طلب مُفاجئ مثل باقة الورد، هدية العلاج المنزلي، المشروبات الفوّارة، المأكولات الصحية الخفيفة لما بعد  السبا أو الماكرون، والتي يتمّ إيصالها إلى جناحهم في المنتجع الصحي الذي يتمّ تزيينه بخصوصية حميمة. وخلال رحلة الرفاهية الهادئة للزوجين، يتواجد فريق سبا قصر الإمارات تحت الطلب لإضفاء لمساتهم السحرية الحائزة على جوائز، وخلق ذكريات خالدة يحملها الزوجان معهم على الأمد البعيد. يمكن للضيوف تمديد الوقت الرومانسي لقضاء يوم في عزلة على الشاطئ، حجز نزهة تحت النجوم، تناول شاي بعد الظهيرة الفاخر، أو تناول عشاء شهي في قصر الإمارات.

كابانا بيتش كلوب

يدعو قصر الإمارات ضيوفه للهروب إلى أجواء رومانسية مع أحبائهم على مدار شهر فبراير وقضاء يوم مُمتع مليء بالشمس، الرمال ومياه البحر الدافئة في كابانا خاصّة على شاطئ البحر طوال اليوم. يُمكنهم قضاء اليوم في الاستمتاع بالمناظر الرائعة لقصر الإمارات، ومشاهدة غروب الشمس الخلاب مع إمكانية الدخول إلى نادي الشاطئ لشخصين. وخلال احتفال الزوجين بيومهم الخاص، سيحظون بالدلال مع مجموعة مُختارة من الوجبات الخفيفة ومساج علاج الشاطئ لمدة 30 دقيقة داخل الكابانا الخاصّة.

 75 total views,  1 views today

Advertisements