for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

لوحة LG ONE: Quick FLEX الرقمية – شاشة العرض الشاملة للتعاون السلس

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير“): أصبحت بيئات العمل الهجينة الآن منتشرة أكثر من أي وقت مضى، وغدا الطلب على حلول التعاون الفعال في ارتفاع ملحوظ، مما دفع إل جي إلكترونيكس (إل جي) إلى تقديم شاشة التعاون الذكية LG One: Quick Flex (طراز 43HT3WJ) في الشرق الأوسط وأفريقيا.

صُممت LG One: Quick Flex لتلبية احتياجات العمل المتنوعة في مختلف السيناريوهات، بدءاً من الاجتماعات إلى الحوارات المباشرة والعروض التقديمية الجماعية. وإضافةً إلى المساحات المكتبية التقليدية، هي أيضاً مثالية للمستشفيات والمدارس والمنازل، حيث قد تعمل الأطراف المتعددة أو تتعلم أو تتواصل عن بُعد.

Advertisements

تتميز لوحة LG One: Quick Flex الرقمية بشاشة مقاس 43 بوصة شاملة وساطعة ودقيقة، كما أنها مزودة بكاميرا مدمجة وميكروفونات ومكبرات صوت، مما يجعل الاجتماعات والمكالمات ومؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت ذات تجربة أكثر راحة وبساطة.

ولتحقيق المزيد من التفاعل خلال التعاون، قامت “إل جي” أيضاً بتزويد أحدث شاشاتها المبتكرة بتقنية In-Cell للمس، التي تعمل بانسجام مع قلم اللمس المخصص لسهولة تدوين الملاحظات والتعليقات التوضيحية والرسم والتمرير. ويمكن أيضاً حفظ المستندات المحررة بسهولة عبر الهاتف المحمول.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وعندما تتطلب مساحات العمل مزيداً من المرونة، يستطيع المستخدمون شراء حامل للوحة LG One: Quick Flex الرقمية لتمكين مرونة حركتها بفضل العجلات في البيئات الداخلية المختلفة. وتدعم لوحة One: Quick Flex الرقمية تدوير الشاشة عند استخدام الحامل المخصص، مما يتيح للمستخدمين تحريك الشاشة يدوياً رأسياً أو أفقياً وفقاً لنوع المحتوى. ولمزيد من التخصيص، يمكن تعديل ارتفاع الحامل ليلائم وضعية أو ارتفاع المستخدم (حتى 9.5 سم).

وصُممت تجربة المستخدم التي تعمل باللمس على لوحة One: Quick Flex الرقمية لتكون مشابهة لتجربة المستخدم باللمس على الهاتف المحمول، مما يجعلها سهلة الاستخدام وانسيابية جداً. كما تعمل بنظام تشغيل Windows، مما يسهل على المستخدم تثبيت وتشغيل البرامج التي يرغب باستخدامها عبر مكتبة واسعة من التطبيقات والأدوات.

وتعمل تقنية الطلب الصوتي من “إل جي” على الارتقاء بتجربة الاستخدام بشكل أكبر، ويمنح ذلك المستخدمين فرصة أداء المهام الرئيسية من خلال إصدار الأوامر الصوتية وحدها، مما يقلل الحاجة إلى لمس الشاشة.

تم تصميم أحدث مجموعة من منتجات حلول العرض المتطورة من “إل جي” لتقديم تجربة بسيطة تعزز الإنتاجية والتعاون للارتقاء باتصالات المكتب إلى مستوى جديد كلياً من السهولة والراحة.

تتوفر لوحة LG One: Quick Flex الرقمية الآن في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/business/digital-signage/lg-43ht3wj-b

Advertisements

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك 

إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”،  “الترفيه المنزلي”، ” حلول مكونات السيارات” و”حلول الأعمال”. وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020.  تُعد شركة “إل جي” من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. للمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارةwww.LGnewsroom.com .

 *المصدر: “ايتوس واير”

 85 total views,  1 views today

Advertisements