for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بي 2 بروكر تحصل على ترخيص من هيئة الخدمات المالية في موريشيوس لتقديم خدمات وساطة متعددة الأصول

Advertisements
Advertisements

موسكو-(بزنيس واير/ايتوس واير): أعلنت شركة “بي 2 بروكر”، المزودة الرائدة لحلول السيولة والتكنولوجيا لقطاع صرف العملات الأجنبية (“الفوركس”) والخدمات المالية، عن حصولها على ترخيص من هيئة الخدمات المالية (“إف إس سي”) في موريشيوس، تحت اسم “بي 2 بي برايم سيرفيسز” المحدودة، وهي عضو في مجموعة شركات “بي 2 بروكر”، تمتلك اعتباراً من 12 نوفمبر 2021 ترخيص بفئة تاجر استثمار (تاجر خدمة كاملة باستثناء الاكتتاب / رمز “إس إي سي-2.1″، رقم الترخيص “سي 117017139”).

توصيف النشاط المُرخّص

Advertisements

بصفتها تاجراً معتمداً في مجال الأوراق المالية، يُسمح لشركة “بي 2 بي برايم سيرفيسز” بالعمل كوسيط في تنفيذ معاملات الأوراق المالية للعملاء وفقاً للتشريعات المحلية في البلاد. وبموجب اللوائح السائدة في موريشيوس، ستعمل الشركة كمزود سيولة متعدد الأصول منظم عالمياً يعد الأفضل من الأفضل (“برايم أوف برايم”)، ويتعامل مع العملاء من المؤسسات والأخصائيين عبر مجموعة كاملة من الأسواق المالية. وتشمل خدمات الشركة الاستثمارية الرئيسية المنتجات المشتقة ذات الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات (مثل صرف العملات الأجنبية “الفوركس”، والمعادن، والسلع، والأسهم، والمؤشرات).

لمحة عن هيئة الخدمات المالية (“إف إس سي”)

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تعتبر هيئة الخدمات المالية (“إف إس سي”) جهة تنظيمية مُتكاملة في موريشيوس لقطاع الخدمات المالية، وتأسّست في عام 2001 لترخيص وتنظيم ومراقبة والإشراف على سير الأنشطة التجارية في هذه القطاعات وفقاً للتشريعات المحلية. هذا وتلتزم الهيئة التنظيمية بالتنمية المستدامة لموريشيوس كمركز سليم وتنافسي للخدمات المالية بهدف تعزيز التنمية والإنصاف والكفاءة والشفافية للمؤسسات المالية وأسواق رأس المال، وقمع الجريمة والممارسات السيئة لتوفير الحماية لأعضاء الاستثمار العام في المنتجات المالية غير المصرفية، وضمان سلامة واستقرار النظام المالي في موريشيوس.

لمحة عن مجموعة شركات “بي 2 بروكر”

تعتبر “بي 2 بروكر” علامة تجارية عالمية تتمتع بسمعة طيبة في قطاع الأعمال بين الشركات باعتبارها واحدة من أكثر مزودي السيولة والتكنولوجيا طلباً من الوسطاء في سوق صرف العملات الأجنبيّة وقطاع العملات المشفرة، وسوق تبادل العملات المشفرة، وكيانات أخرى تعمل في مجال الخدمات الماليّة. وتساعد المجموعة هذه الشركات على تمكين أعمالها من خلال إنشاء بيئة تتميّز بالنجاح والشفافية والأخلاق وربطها بالأسواق في فترة زمنية قصيرة وبتكلفة معقولة.

وتقدّم “بي 2 بروكر” مجموعة من الخدمات بما في ذلك سيولة العملات المشفرة/ سوق صرف العملات الأجنبيّة/ عقود الفروقات، وحلول جاهزة للاستخدام في قطاع العملات المشفرة/ وسطاء تبادل العملات الأجنبيّة، ومعالجة المدفوعات بالعملة المشفرة، وحلول العلامات التجارية البيضاء لمنصتي “إم تي 4″ و”إم تي 5”، و“بي 2 كور” (غرفة التجارة)، و“بي 2 ترايدر” (المحرك المطابق)، والسيولة، على منصّة استثمار تقدّم 800 أداة تداول عبر كامل نطاق الأصول.

وتتمتع شركة “بي 2 بروكر”، التي تتخذ من موسكو مقراً لها، بخبرة تشغيلية لأعوام عديدة، ولديها 10 مكاتب في 8 دول في جميع أنحاء روسيا وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وإن حيازتها لما مجموعه 7 تراخيص حتى الآن، منها تلك الممنوحة من هيئة مراقبة السلوكيات المالية في المملكة المتحدة (“إف سي إيه”) وترخيص مؤسسة الأموال الإلكترونية (“إيه إي إم آي”) والبنك المركزي الروسي ولجنة الخدمات المالية مؤخراً، تخولها خدمة العملاء في 50 دولة، مقدمة توزيعاً لسيولة صرف العملات الأجنبية (“الفوركس”) ومجموعة من الخدمات الأخرى لقطاعات صرف العملات الأجنبية والعملات المشفرة والأوراق المالية. واكتسبت الشركة مجموعة كبيرة من العملاء ذائعي الصيت حول العالم في قطاع الخدمات المالية، وتزمع زيادة تمثيلها ورؤيتها في جميع أنحاء العالم.

وقال آرثر عزيزوف، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمجموعة شركات “بي 2 بروكر”، في هذا السياق: ” يسعدنا إضافة ترخيص مرموق آخر إلى حافظة أعمالنا المتنامية. يضمن هذا الترخيص الموثوقية والشفافية في جميع العمليات وفقاً للإشراف الصارم لـهيئة الخدمات المالية (’إف إس سي‘) ويضيف المزيد من المصداقية لنا بصفتنا شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المالية. ومما لا شكّ فيه أن تنظيم القطاع هو أفضل طريقة لتحقيق الشرعية الكاملة لقطاع صرف العملات الأجنبية (’الفوركس‘) والخدمات المالية. كما يعني استحواذنا على الترخيص الأخير أن مزيداً من العملاء في جميع أنحاء العالم سيتمكّنون من الاستفادة من أعلى مستوى من الحماية التي تقدمها إحدى الشركات الرائدة عالمياً الخاضعة للرقابة من عدة أطراف في مجال تزويد حلول التكنولوجيا والسيولة”.

تجدر الإشارة إلى أنّه من خلال الاستحواذ على ترخيص هيئة الخدمات المالية، توسّع شركة “بي 2 بروكر” آفاقها، الأمر الذي يُمكّنها من إبرام اتفاقيات جديدة للأعمال في سعيها لتوسيع انتشارها العالمي. وفضلاً عن هذا الاستحواذ الأخير على الترخيص، تمتلك الشركة حالياً عدّة طلبات أخرى قيد الإجراء للحصول على تراخيص من جهات تنظيمية أخرى ومن المتوقع الانتهاء منها خلال عام 2022.

Advertisements

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220125005241/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”*

 70 total views,  1 views today

Advertisements