for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

طهاة ومؤثرون مقيمون في دبي يشاركون في مسلسل وثائقي على موقع يوتيوب كجزء من حملة الزبدة الأوروبية

Advertisements
Advertisements
Advertisements

يشارك ستة طهاة ومؤثرين مقيمين في دبي في مسلسل وثائقي قصير من أربعة أجزاء حول الزبدة الفرنسية، حيث يتابعون رحلتها من المزرعة في غرب فرنسا إلى مائدة الطعام في ثلاث مدن

دبي، الإمارات العربية المتحدة،20 يناير 2022: سيجذب الطهاة والمؤثرون المقيمون في دبي الأنظار إليهم على موقع يوتيوب الشهير عندما يظهرون في حملة أنتجها مجلس منتجات الألبان الفرنسي والاتحاد الأوروبي لإبراز الصفات الطبيعية 100٪ للزبدة الفرنسية ومزايا تحسين النكهة التي تجلبها الزبدة إلى أي طبق يتم تحضيره باستخدامها.

Advertisements

من بين أولئك الذين يشاركون في مسلسل رحلة الزبدة الوثائقي كلاً من: الشيف والمؤثرة داليا دغمش سوبرا بالإضافة إلى مدونين الطعام والمؤثرين كورتني براندت ونيكول مفتوم وساندرا بوغوس وياسمين تنير وجين ساهي، حيث يمكنكم متابعة حساباتهم على إنستغرام عبر القائمة التالية:

@daliaskitchen

 @eatlikenicole

 @petites_choses

 @dxbfooddiaries

 @_courtneybrandt_

 @sandyskitchenطهاة ومؤثرون مقيمون في دبي يشاركون في مسلسل وثائقي على موقع يوتيوب كجزء من حملة الزبدة الأوروبية

وقد أتيحت الفرصة للطهاة والمؤثرين المقيمين في دبي كجزء من المسلسل الوثائقي لمشاهدة مرحلة الحلب في عملية صنع الزبدة عندما زاروا مزرعة ألبان مخصصة في بلدة ماتشيكول غرب فرنسا، حيث يتم تنفيذ لوائح صارمة للنظافة لتجنب التلوث البكتيري كجزء من عملية الحلب، كما يتم وضع شروط الخمس نجوم للأبقار للحصول على حليب لذيذ.

وبهذه المناسبة قال فرانسوا روبن الحائز على جائزة التخصص في صناعة الاجبان: “ترتبط عملية صنع الزبدة بتركيبة الحليب، والتي ترتبط بما تأكله الحيوانات لتكوين الحليب، حيث يرتبط تكوين الحليب بما تأكله الحيوانات، كما أن تناول الطعام بشكل طبيعي وموسمي قدر الإمكان يمنحنا المذاق الرائع الذي نحصل عليه في الزبدة لاحقًا، وهذا هو السبب الرئيسي في العلاقة بين ما تأكله الأبقار وطعم الزبدة.

كما تم تعريف المجموعة المشاركة بالمسلسل أيضًا بالتقاليد القديمة المتمثلة في خلط الزبدة عبر استخدام مخض خشبي، تُخض الزبدة فيه وبمجرد تشكيلها يتم إضافة الماء البارد للحصول على النكهة المطلوبة وتقوية الزبدة، ثم تُعجن الزبدة ببطء حتى تحصل على شكلها المعتاد، كما يمكن تمليح الزبدة باستخدام ملح ناعم أو بلورات ملح خلال هذه المرحلة النهائية.

كما يتم عرض تاريخ الزبدة أيضًا كجزء من زيارة مدينة لافال ومتحف الألبان المحلي، حيث يتم إعادة صياغة قصة الزبدة الرائعة هناك مع العديد من الأدوات الأصلية المستخدمة لصنع الزبدة على الشاشة.

تسلط الحلقة الثالثة من المسلسل الضوء على طعم الزبدة الرائع كما أوضح الشيف توغدوال دي بيثون الحائز على نجمة ميشلان في مطعمه هولين في مدينة رين الفرنسية، حيث كشف عن الفارق الذي تحدثه الزبدة في مذاق وجودة أطباقه.

وبهذه المناسبة علّق دي بيثون قائلاً: “الزبدة لها مذاقها الطبيعي، ولكن إذا أضفت إليها مكونًا آخر فإن الزبدة ستعزز تلك المكونات بشكل تلقائي وستحاول عكسها على نكهة الطبق، كما أنه يعمل أيضًا في الأطباق المالحة كما هو الحال في الأطباق الحلوة”.

ولن تكتمل أي رحلة إلى فرنسا بدون زيارة العاصمة باريس. كجزء من رحلة سلسلة الزبدة، أتيحت الفرصة للمجموعة لرؤية الشيف إريك فراودو، حيث تعلموا فن صنع الكرواسان الشهير، وبالطبع تذوق المنتج النهائي.

Advertisements

واختتم روبن حديثه بالقول: “تعتبر الزبدة عنصراً متعدد الاستخدامات حقًا، ونكهته ليست رائعة في حد ذاتها فحسب، بل يمكنها أيضًا التقاط النكهات ومزجها مع بعض البعض، كما يمكن أيضًا أن تبرز أشياء أخرى ويمكن أن يكون وجودها واضحًا ودقيقًا بنفس الوقت”.

الحلقة الأخيرة هي تكملة للمسلسل المكون من 3 حلقات في فرنسا بدبي، حيث إنه يتبع مغامرة الشيف داليا دوجموش سوبرا، التي تربط تجربتها مع الزبدة في طبخها وتجعلنا نكتشف أسراراً حقيقية ناجحة تشاركها حبها للمكوِّن الذهبي من خلال تبادل المعرفة مع أصدقائها أصحاب المؤسسات الشهيرة في دبي، مثل الشيف محمد أورفلي مؤسس مطعم أورفلي بروس بيسترو (الاخوة اورفلي) وشيف المعجنات هند الملا، مؤسِّسة مخبز هوم بيكري.

حتى الآن، تمت مشاهدة مقاطع الفيديو بالفعل من قبل أكثر من مليون شخص على موقع اليوتيوب.

لمشاهدة جميع حلقات رحلة الزبدة، من المزرعة إلى المائدة يرجى الضغط هنا

Advertisements