for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مؤتمر موزعي Dongfeng الدوليين لعام 2022 المقام في ووهان

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ووهان الصين، عُقد مؤتمر موزعي Dongfeng الدوليين لعام 2022 تحت شعار “قُد أحلامك” في ووهان. اجتمع عبر الإنترنت أكثر من 150 موزعاً دولياً لشركة Dongfeng من أكثر من 60 دولة ومنطقة مثل بيرو والإكوادور وتشيلي ومصر. حضر الاجتماع تشانغ تسوتونغ نائب المدير العام لـ Dongfeng.

لخّص هذا المؤتمر الإنجازات التي تحققت في عام 2021، ونشر أعمال التسويق في الخارج في عام 2022، وأصدر خطة Dongfeng الاستراتيجية للسنوات الخمس المقبلة وخطة العمل الدولية.

Advertisements

مؤتمر موزعي Dongfeng الدوليين لعام 2022 المقام في ووهان

في عام 2022، ستركز أعمال Dongfeng الدولية على تحقيق هدفها بتصدير 160,000 سيارة إلى الخارج، والعمل مع الموزعين والشركاء الدوليين للتغلب على مختلف المخاطر والتحديات، وترسيخ مفهوم التركيز على العملاء، والاستمرار بضخ منتجات Dongfeng عالية الجودة والموثوق بها في السوق.

Advertisements

في عام 2021 الماضي، تكرر وباء COVID-19، واشتد التضخم العالمي، واستمرت أسعار المواد الأولية في الارتفاع، وكانت القدرة اللوجستية الدولية محدودة، وارتفعت تكاليف الشحن. رغم تأثير العديد من العوامل السلبية مثل الصدمة الشديدة التي أصابت سلسلة صناعة السيارات، تمكنت Dongfeng من تصدير 154,000 مركبة إلى الخارج (بما في ذلك مجموعات كاملة من قطع الغيار). لأول مرة، كانت Dongfeng على عتبة تصدير 100,000 مركبة، محققةً بذلك أعلى مبيعات لها في مجال التصدير حتى تاريخه، بزيادة 1.2 مرة عن العام السابق، لتحقق بداية جيدة للخطة الخمسية الرابعة عشرة.

أثنى هذا المؤتمر على الموزعين مثل CIDEF التشيلية، وSTE COMET التونسية، وشركة Huanghui الفيتنامية محدودة المسؤولية للاستثمار والخدمات، وRODARIA LTDA البوليفية. استغلت شركة CIDEF التشيلية الفرصة وأعادت تنظيم أعمالها خلال فترة تعافي السوق بعد الوباء في عام 2021، حيث وصل حجم الطلب السنوي إلى 3202 وحدة وتجاوزت المبيعات الفصلية 200 وحدة شهرياً، مما يدل على اتجاه تصاعدي. حققت شركة Huanghui الفيتنامية محدودة المسؤولية للاستثمار والخدمات أهداف مبيعات صعبة في عام 2021، وقدمت بنجاح ثلاثة منتجات جديدة، وأرست أساساً جيداً لتطوير السوق الجديد، وتعاونت بشكلٍ فعال مع تطوير العملاء المحليين، وحققت صفقات مجمعة.

أخيراً، أصدر المؤتمر الخطة متوسطة الأجل لأعمال Dongfeng الدولية. وفقاً للهدف طويل الأجل المتمثل في بناء مؤسسة “عالمية” من شركة Dongfeng، ووفقاً لمتطلبات التنمية طويلة الأجل للأعمال الدولية، فقد تمت تحديد هدف الخطة الاستراتيجية الدولية متوسطة الأجل لشركة Dongfeng. بحلول عام 2026، سيصل إجمالي حجم مبيعات شركة Dongfeng إلى 5 ملايين سيارة، ستتجاوز المبيعات الدولية منها 300000 سيارة.

المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements