for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إكسبو 2020 دبي يستعد لإنطلاقة تحدي الركض الثاني يوم 22 يناير الجاري

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، 14 يناير 2022 – يترقب عشاق الرياضة واللياقة والقوة الجولة الثانية من سباق إكسبو للركض في 22 يناير الجاري، مع توقعات كبيرة بتضاعف العدد المتوقع للمشاركين بعد النجاح الهائل الذي حققته الجولة الأولى.

Advertisements

وقد جذبت الجولة الأولى من السباق التي نظمها إكسبو 2020 دبي، يوم 19 نوفمبر الماضي، أكثر من خمسة آلاف مشارك، وهو ما يزيد التوقعات بمشاركة أعداد أكبر في الجولة الثانية، مع إعلان المنظمين أن باب التسجيل سيغلق الأحد 16 يناير الجاري، وربما قبل ذلك في حال اكتمال العدد.

Advertisements

وخلال السباق، سيستمتع المشاركون في سباق إكسبو بمناظر خلابة على طول المسار الذي يطوف حول أجنحة الدول والمناطق الرئيسة الثلاث في إكسبو 2020 دبي، وهي الاستدامة، والتنقل، والفرص، إضافة إلى قبة الوصل الأيقونية.إكسبو 2020 دبي يستعد لإنطلاقة تحدي الركض الثاني يوم 22 يناير الجاري

ويجري السباق الذي، سيقام من ثلاث فئات بواقع ثلاثة وخمسة وعشرة كيلومترات، بدعم من إكسبو 2020 دبي ومجلس دبي الرياضي، وستكون المشاركة مفتوحة أمام جميع المقيمين والزوار من مختلف الأعمار.

Advertisements

وكمكافأة من إكسبو 2020 دبي، سيحصل جميع المشاركين على ثلاث تذاكر مجانية لدخول موقع الحدث العالمي، تتيح لهم أيضا خصومات من مطاعم عديدة.

Advertisements