for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تعيين مدير إدارة المبيعات والتسويق جديد بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة ‏

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة،10 في يناير 2022: أعلن فندق سانت ريجيس دبي، النخلة عن تعيين السيد أنطوان نصر الله مديرًا لادارة المبيعات و التسويق ، مضيفًا لفريق عمله المحترف شخصيةً مهنيةً مميزة ذات خبرة واسعة.

ويتمتع أنطوان بخبرة إقليمية واسعة اكثر من 10 سنوات عمل خلالها في مختلف أرجاء الامارات لدى أبرز الفنادق الفاخرة.

Advertisements

وقد أبدى أنطوان، الذي ينحدر من جزيرة صغيرة تدعى فرايدي هاربور في ولاية واشنطن الأمريكية، شغفًا في مجال الضيافة منذ نعومة أظفاره حيث كان يعمل في مطعم عائلته خلال العطلة الصيفية. وفي عام 2010، حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة العالمية من المعهد السويسري لإدارة الفنادق داعمًا شغفه بالعلم والاختصاص.

وعلى مدار السنوات العشر الماضية، اتخذ أنطوان من الإمارات العربية المتحدة موطنًا، حيث بدأ مسيرته المهنية متدربًا في مجال الإدارة في قسم المبيعات والتسويق لدى ستار وود للفنادق والمنتجعات السياحية حول العالم.

Advertisements

ونجح في الاستفادة من المهارات القيمة والثروة المعرفية التي اكتسبها خلال فترة تدريبه، فانضم إلى فريق ما قبل افتتاح فندق سانت ريجيس أبوظبي وكانت له مساهمة أساسية فاعلة في هذا الفريق، فانطلق من منصب مسئول تنفيذي للمبيعات وعمل بجدٍ حتى أصبح مديرًا للأعمال والسفر في غضون خمس سنوات فقط.

Advertisements

وبعد إمضاء عام من العمل بمنصب مساعد مدير ادارة المبيعات في فندق روزوود أبوظبي، اختتم أنطوان فترة رائعة امتدت إلى ما يقارب الأربع سنوات من العمل بمنصب مدير ادرة المبيعات في فندق ريتز كارلتون أبوظبي، غراند كانال.

ويواصل أنطوان تعزيز خبرته المتميزة من خلال السعي نحو اكتساب المهارات الجديدة، واضعًا نصب عينيه هدفه المتمثل بتحقيق نتائج استثنائية. وبدى ذلك جليًا بانضمامه للدراسة في معهد تشارترد للتسويق بالانتساب وحصوله على شهادة منه في عام 2021.

و أعرب السيد مروان فاضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي، النخلة، عن سعادته البالغة بهذا التعيين وقال: “إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن انضمام أنطوان نصر الله لفريقنا الذي ينمو باستمرار. ونحن على ثقة تامة بأنه سيساهم مساهمةً إيجابية كبيرة مع الفريق لا سيما من خلال خبرته المذهلة ومعرفته الكبيرة بعلامة سانت ريجيس التجارية والتي اكتسبها بشغل عدة أدوارٍ لديها.

وأضاف “مع بدء عام جديد وفصل جديد، نتطلع إلى بناء فريق العمل بالفندق وتقديم أعلى مستويات الخدمة التي تكسب علامتنا التجارية احترامها ومكانتها المرموقة”

Advertisements