for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الجناح السوري في إكسبو 2020 دبي يكرم رياضيين حققوا إنجازات أولمبية

Advertisements
Advertisements

دبي، 9 يناير 2022 – كرم الجناح السوري في إكسبو 2020 دبي، اليوم، عدداً من اللاعبين الأوليمبيين المتميزين، وذلك بحضور سعادة السفير د. غسان عباس، المفوض العام للجناح، وخالد الشمعة، المدير التنفيذي للجناح، ومعتز الشريف ممثلا عن مجلس دبي الرياضي، وضيف الشرف الإعلامي مصطفى الأغا، مقدم البرامج الرياضية في قناة mbc، وعدد من نجوم الرياضة العرب.

وقام السفير د. غسان عباس بإلقاء كلمة أشاد خلالها بالقائمين على إكسبو 2020 دبي، وكذلك الأبطال الذين حضروا اليوم، وقام بتسليم شهادات التقدير التذكارية لعدد من الأبطال الأوليمببيين الذين حازوا المداليات الأوليمبية بمهارة فائقة، واستحقوا التكريم بعد التفوق في مجالات كانت حكراً على بعض الدول منذ فترة طويلة.

Advertisements
Advertisements

يأتي على رأس الأبطال الذين تم تكريمهم البطل معن أسعد، وهو رباع سوري حائز على برونزية رفع الأثقال بأولمبياد طوكيو، والكابتن عماد عثمان، مدرب منتخب سوريا الوطني لكرة السلة، والكابتن عمار عوض، الإداري الرياضي بنادي الوحدة الإماراتي، والبطلة نايا الغزي، بطلة العرب بالجمباز.

وقال السيد عبدالله جميل، مدير العمليات بجناح سوريا: “اليوم هو حفل تكريم لأبطالنا الرياضيين وعلى رأسهم البطل معن أسعد البطل الأوليمبي، والذي تم تكريمه بجائزة الإبداع الرياضي، التي أقيمت صباحاً في مركز دبي للمعارض، حيث وجد الجناح السوري الفرصة لتكريم البطل الأوليمبي أيضا مع عدد متميز من أبطال سوريا الرياضية”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وأضاف: “يعد التكريم خطوة مهمة في مسيرة اللاعبين السوريين، وهناك الكثير من الأبطال الرياضيين الذين سيتم الإعلان عن تكريمهم قريبا، ونحن نشكر كل الجهات التي تعاونت معنا، من منظمي إكسبو 2020 والجهات الرياضية، وكذلك الإعلامي مصطفى الأغا الذي وعد بالتواجد في كل فعالية رياضية يقيمها جناح سورية”

 111 total views,  1 views today

Advertisements