for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فندق شيراتون مول الإمارات يفتتح نادي ” كوكوز ” الترفيهي للأطفال

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 9 يناير 2022 :   أصبح بإمكان الآباء والأمهات الاستمتاع بالتسوق في مول الإمارات بدبي , بينما يستمتع أطفالهم الصغار بتجربة تعليمية ترفيهية متميزة في  نادى” كوكوز؛ الذي تم افتتاحه حديثاً في فندق شيراتون مول الامارات.

ويحتضن النادي وهو عبارة عن  منطقة تفاعلية ممتعة وآمنة للأطفال من عمر 8 أشهر حتى 7 سنوات  , ويتيح للوالدين الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة المثيرة بينما يستمتع أطفالهم من كافة الفئات العمرية باللعب والتعلم، وذلك بأسعار تبدأ من 70 درهمًا إماراتيًا للساعة الواحدة، و30 درهمًا إماراتيًا للساعة الإضافية و150 درهمًا لليوم الواحد. كما يمكن للأطفال الرضع الاستمتاع بمنطقة لعب تفاعلية ناعمة آمنة تتضمن المكعبات والألعاب الهزازة وغيرها من الألعاب التي تناسب احتياجاتهم.

Advertisements

كما يمكن للأطفال الأكبر سنًا استكشاف مدينة اللعب “كوكوز بلاي تاون” التي تتميز بمساحات لعب تفاعلية ذات طابع تخيلي يضم مقهى ومتجر بقالة ومصفف شعر وعيادة الطبيب.

فندق شيراتون مول الإمارات يفتتح نادي ” كوكوز ”  الترفيهي للأطفال

Advertisements

و يمكن للأطفال من كافة الفئات العمرية الاستمتاع بالجدران التفاعلية، وإطلاق العنان لخيالهم عبر زاوية القراءة، وتحفيز مهارات الابتكار لديهم من خلال الفنون والحرف اليدوية في مركز اللعب والتعلم.

Advertisements

بات بإمكان الوالدين الاستمتاع بالتسوق لدى أكثر من 630 علامة تجارية عالمية في مول الإمارات الشهير دون القلق بشأن أطفالهم الصغار، إذ إن نادي “كوكوز” مصمم بطريقة مميزة تتيح للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم مع أخذ ضرورة التعلم والنمو بالحسبان، وذلك من خلال طاقم من المدربين المحترفين الذين يوجهون الأطفال ويقدمون لهم الأنشطة والألعاب والدمى “STEM”المناسبة لهم.

و قالت السيدة غورنور بيندرا، المدير العام لفندق شيراتون مول الإمارات، دبي: “يسرّنا الإعلان عن افتتاح نادي كوكوز في شيراتون مول الإمارات، ويسعدنا أن نكون أول فندق بمركز تجاري يتميز بمفهوم “التوصيل والتسوق” الذي يتيح لضيوفنا وزوارنا الاستمتاع بتجربة تسوق خالية من المتاعب.

واضافت قائله ” إن هدفنا هو ضمان الراحة لضيوفنا من خلال منحهم الأمان وراحة البال حيث يتم الاعتناء بأطفالهم من قبل خبراء مدربين أثناء قيامهم بأداء بعض الأعمال والواجبات المنزلية  “.

 

Advertisements