for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

باناسونيك تستعرض منتجات جديدة وابتكارات حديثة وشراكات ذكية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 لاس فيجاس (7 يناير 2022) – سلطت باناسونيك خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 الضوء على أحدث التقنيات وعلاقات التعاون وغيرها من إنجازات الشركة. وصُمم جناح باناسونيك رقم 16419 في القاعة الرئيسية في مركز لاس فيجاس للمعارض بطريقة تمكّن الزوار من التفاعل مع أحدث ابتكارات العلامة بصورة مستقلة، وتتيح لهم جولة ترفيهية غامرة بدون مرشد، كما يمكن لزوار الجناح حضور محادثات تقنية (مسجلة) لعدد من أبرز خبراء باناسونيك، بالإضافة إلى محتوى غني من مقاطع الفيديو ورموز الوصول السريع QR التي تتيح الوصول إلى حملات الكشف عن منتجات الشركة ومبادراتها في مجال الاستدامة. واستعرضت باناسونيك خلال تجربتها الرقمية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 ابتكاراتها في ستة مجالات رئيسية، تتضمن تجارب الترفيه الغامرة، وتقنيات نمط الحياة، والتنقل الذكي، والبيئات الصحية، وتكنولوجيا الغذاء، والاستدامة. وتتيح مناطق الجناح المختلفة للزوار فرصة استكشاف أحدث ابتكارات الشركة والتعرف أكثر على نهجها في النهوض بالعالم نحو مستقبل أفضل.

تأثير أخضر
أعلنت الشركة من خلال تأثير باناسونيك الأخضر عن التزامها بخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناجمة عن عملياتها التشغيلية وسلسلة القيمة الخاصة بها، وتوسيع مساهماتها في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في المجتمعات بشكل عام.باناسونيك تستعرض منتجات جديدة وابتكارات حديثة وشراكات ذكية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022

محادثات باناسونيك التقنية تعود إلى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية
تعود محادثات باناسونيك التقنية مع عروض تقديمية تتضمن نخبة من العقول اللامعة والشركاء في باناسونيك. وتقدم المحادثات القصيرة تحليلات استثنائية تلهم الأفكار حول التوجهات الناشئة التي ترسم ملامح القطاعات والمجتمع. وتتناول محادثات هذا العام:

Advertisements
  • تقنيات الذكاء الاصطناعي في شاشة العرض الرأسيّة بتقنية الواقع المعزّز
    يناقش كلٌّ من سكوت كيرشنر، رئيس باناسونيك أوتوموتيف، وجين كارشنبويم، الرئيس التنفيذي لشركة فيار، ثورة شاشات العرض الرأسية العاملة بتقنية الواقع المعزز، وكيف أصبح التحديث الأخير من هذه الشاشات أذكى بفضل دعمه بإمكانيات الذكاء الاصطناعي وميزات جديدة ومُحسنة لتتبع حركة العين.
  • إيجاد قيمة مشتركة للطاقة بين مرافق الخدمات والمستهلكين ومشغلي أساطيل المركبات الكهربائية
    يناقش خلالها كلٌّ من مات باور، محرر شركة جرين بيلدر الإعلامية، وموكيش سيثي، مدير شؤون تخزين الطاقة لدى باناسونيك، ودكستر جونتليت، رئيس شؤون استشارات مرافق الخدمات العامة، تحول نموذج عمل مرافق الخدمات العامة نحو تمكين المستهلكين من المساهمة في عملية إنتاج الطاقة وإضافة قيمة إلى الشبكة والحصول على مقابل، بالاستعانة بألواح الطاقة الشمسية وتقنيات تخزين الطاقة والمركبات الكهربائية.

مباشر من لاس فيجاس: تجارب بحضور شخصي

جناح باناسونيك رقم 16419 في مركز لاس فيجاس للمعارض
مسرح العلامة نقدم جولات بدون مرشد لعيش تجربة ترفيهية غامرة في مسرح العلامة والاستمتاع بالمحتوى الإبداعي من ايلوميناريوم إكسبيرينسز والذي تم إنتاجه خصيصاً لدورة هذا العام من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، بالاستفادة من إمكانيات أحدث كاميرات المراقبة المتحركة وأجهزة العرض RQ35KU من باناسونيك.

Advertisements

 

تجارب وسائل النقل الكهربائية في القاعة الغربية وحلبة الاختبارات (مضمار مفتوح)
عالم السيارات دراجة زين رايدر الكهربائية المدعومة بنظام باناسونيك
تعاونت باناسونيك مع شركة توتيم يو إس إيه لطرح أول دراجة كهربائية حاصلة على اعتماد يو إل في الأسواق الأمريكية. يمكن لزوار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 تجربة دراجة زين رايدر الكهربائية المدعومة بنظام باناسونيك في حلبة اختبارات وسائل التنقل الكهربائية في القاعة الغربية من المركز بين 5-7 يناير. 

 دعوة لاستكشاف عالم الإنجازات الرقمية لشركة باناسونيك من خلال مقاطع الفيديو ورموز الاستجابة السريعة وعلى الإنترنت 

تقنيات نمط الحياة
ألعاب الفيديو ·      إصدار خاص من مكبر الصوت SoundSlayer WIGSS
تقدم باناسونيك نظام SoundSlayer الصوتي الغامر والقابل للارتداء والمخصص لمحبي الألعاب (إصدار لعبة فاينال فانتازي SC-GN01PPFF). وتم تصميم النظام بالتعاون مع شركة سكوير إنكس، ويأتي هذا الإصدار الخاص بتغليف فريد مع تصميم خاص يبرز شعار الجزء 14 من لعبة فاينال فانتازي على الإنترنت مع شعار نيزك مدمج على النظام.·      شاشة التلفزيون LZ2000 بتقنية OLED
تعرض باناسونيك لأول مرة شاشة التلفزيون LZ2000 بتقنية OLED لعام 2022، والمتوفرة بقياس 55 و65 بوصة، وللمرة الأولى بقياس 77 بوصة. وتشتهر أجهزة تلفزيون OLED من باناسونيك بدقة ألوانها العالية وجودة الصورة المشابهة للتجارب السينمائية، لتشكل الخيار الأفضل لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بجودة منقطعة النظير. وتحتوي الشاشة على مجموعة من الميزات، تتضمن إعدادات لوح التحكم بالألعاب، لتسهيل الوصول إلى إعدادات اللعبة ومعلوماتها، وزمن تأخير أقل بتردد 60 هرتز ومنفذ HDMI 2.1.
المطبخ  ·      فرن مايكرويف بتقنية Smart Inverter يمكن التحكم به عن طريق خدمة أليكسا
يقدم فرن المايكرويف الذكي الجديد NN-SV79MS تجربة طهو مريحة يمكن التحكم فيها بالكامل عن طريق تطبيق أليكسا أو أحد الأجهزة الخاصة بخدمة أليكسا. ويُعد هذا المايكرويف خياراً مثالياً للمنازل الذكية، لا سيما وأن 69.7% من مستخدمي مكبرات الصوت الذكية في الولايات المتحدة يستخدمون خدمة أليكسا من أمازون1.·      الفرن المُصغّر HomeCHEF 7-in-1
يتيح فرن HomeCHEF 7-in-1 (NUSC180B) تحضير أصعب الأطباق بكل سهولة ويسر، ويوفر للطهاة من مختلف المستويات وأنماط الحياة والأعمار إمكانية اختصار الوقت وتحضير مجموعة واسعة من الأطباق الشهية والصحية، بفضل مزايا الطهي بالبخار والحرارة وطيف متنوع من برامج الطهو والتنظيف.
LUMIX ·      الذكرى السنوية العشرين لإطلاق علامة الكاميرات LUMIX
احتفلت علامة LUMIX بعامها العشرين في 2021. ويسرنا التعبير عن خالص امتناننا لملايين العملاء من جميع أنحاء العالم على استخدام منتجاتنا لتمكين قدراتهم الإبداعية والتقاط أجمل اللحظات وتحفيز شغفهم.
ماكينات الحلاقة ·      ماكينة Arc6 اللاسلكية للحلاقة الرطبة والجافة

تم تزويد Arc6 بست شفرات حلاقة، مما يعطيها قدرة أكبر بأربع مرات مقارنة بماكينة Arc5، المُزودة بخمس شفرات، لحلاقة الشعر الطويل والمُسطح وصعب الحلاقة بتمريرة واحدة. وتُعد الماكينة خياراً ممتازاً للحلاقة والعناية بالشعر خلال فترات العمل من المنزل، وتتميز بمحرك خطي فائق السرعة، ورؤوس شفرات مرنة، فضلاً عن تقنية مستشعر اللحية سريع الاستجابة لتوفير حلاقة أفضل وتقليل نتف الشعر وتهيج الجلد.

التقنية ·      قارئ الأقراص المضغوطة SA-C600 Compact Network CD Receiver
يُعد قارئ الأقراص المضغوطة SA-C600، من سلسلة Premium C600 الجديدة، أحدث الإضافات لمحفظة باناسونيك التقنية، ويعمل على سد الفجوة بين أنظمة مكبرات الصوت صغير الحجم المتكاملة، مثل C70MK2، وأنظمة المكونات المنفصلة مثل C700 وG700.·      سماعات EAH-A800 اللاسلكية مع ميزة إلغاء الضجيج
تجمع هذه السماعات الذكية بين تقنيات متقدمة وخبرات باناسونيك التي جمعتها خلال أكثر من 50 عاماً في مجال تطوير الأجهزة الصوتية عالية الجودة، إذ تقدم تجربة صوتية ممتازة وإمكانية وصلها مع أكثر من جهاز عبر البلوتوث.
العالم الافتراضي
أجهزة الواقع الافتراضي من شركة شيفت أول ·      MeganeX
تتميز نظارات الواقع الافتراضي MeganeX بوزنها وحجمها فائقي الصغر، وتتوافق مع أداة SteamVR. ويمكن لمستخدمي هذه النظارات حملها معهم بسهولة نظراً لوزنها فائق الخفة وإطارها القابل للطي والمزود بمكبرات صوت مدمجة.

·      Haritora X

·      mutalk

·      Pebble Feel

حلول التنقل الذكية
عالم السيارات ·      شاشة العرض الرأسية HUD 2.0 المزودة بتقنية الواقع المعزز
تُعد HUD 2.0 أول شاشة عرض رأسية مزودة بتقنية الواقع المعزز يمكن تركيبها في السيارات، كما تأتي مُزودة بتكنولوجيا تتبع حركة العين من خلال كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتعمل على تخصيص بيانات الطرقات في مجال رؤية السائق>

·      النظام الصوتي المتميز ثلاثي الأبعاد ELS STUDIO 3D Signature Edition
يشكل النظام الصوتي الممتاز ELS STUDIO 3D® Signature Edition ذروة ما توصلت إليه باناسونيك في عالم الأنظمة الصوتية المخصصة للسيارات، ويتوفر النظام في سيارة MDX Type S، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وعالية الأداء والجديدة لعام 2022 من علامة أكورا.حل ®OneConnect ·      مركبات شركة تروبوس مدعومة من حل OneConnect
تعاونت باناسونيك مع شركة تروبوس موتورز، الشركة المصنعة للمركبات الكهربائية منخفضة السرعة، لدمج OneConnect، منصة مراقبة المركبات وإدارتها من باناسونيك، في طرازات تروبوس المصنعة وفق منصة ABLE، لطلبات الإنتاج في أمريكا الشمالية وأوروبا مع بداية عام 2022.

الاستدامة
لطالما شكلت جهود الاستدامة جزءاً أساسياً من رسالة الشركة، إذ تقدم طيفاً متنوعاً من الحلول، بدءاً من المركبات الكهربائية ووصولاً إلى شبكات الطاقة الشمسية المصغرة، التي تساعد الشركات والحكومات التقدمية على رسم ملامح مستقبل مشرق وأكثر فاعليةً ومرونة.

 

ويجب اتخاذ إجراءات حاسمة في مختلف المجالات في ظل معدلات الطلب المتنامية على الطاقة في جميع أنحاء العالم. وتحقق باناسونيك إنجازات في مختلف القطاعات، مثل قطاعات البناء والتشييد والطاقة والمرافق والسيارات، سيكون لها تأثير كبير على البيئة ومعدلات استهلاك الطاقة.

 

المواد الصحفية الخاصة بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022: 

للاطلاع على جميع أخبار باناسونيك في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: panasonic.com/cesnews

Advertisements

نبذة عن ’ باناسونيك

شركة باناسونيك هي شركة عالمية رائدة في تطوير تقنيات وحلول مبتكرة لتطبيقات واسعة النطاق في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية، والإسكان، والسيارات، وB2B. تحتفل الشركة، التي احتفلت بمرور 100 عام على تأسيسها في عام 2018، بتشغيل 522 شركة فرعية و69 شركة زميلة في جميع أنحاء العالم وسجلت مبيعات صافية مجمعة بلغت 6698.8 مليار ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2021. تلتزم الشركة بالسعي لتحقيق قيمة جديدة من خلال الابتكار التعاوني، وتستخدم الشركة ما لديها تقنيات لخلق حياة أفضل وعالم أفضل للعملاء. اعرف المزيد عن باناسونيك: https://www.panasonic.com/global

نبذة عن ’ باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘(PMMAF)

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجاري

Advertisements