for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فرقة “أصوات المدينة” تجلب الموسيقى الشعبية السودانية إلى إكسبو 2020 دبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، 5 يناير 2021 – استقبلت منصة اليوبيل فرقة “أصوات المدينة” الموسيقية الشعبية السودانية، التي صدحت موسيقاها الشعبية التي تحمل فخرها واعتزازها بدولة السودان في أجواء حديقة اليوبيل أثناء تقديمهم لمجموعة مميزة من أجمل أغانيهم الوطنية.

وقد أدى أعضاء الفرقة مجموعة من الأغنيات التي تتميز بمزجها للنغمات الموسيقية السودانية الأكثر رواجا في القرن العشرين، مع موسيقى البوب العالمية، وتفاعل أعضاء الفرقة مع الجمهور عبر إخبارهم بعض القصص الاجتماعية عن مدينة الخرطوم الجميلة، والتي تجسدت أمام الزوار من خلال كلمات أغنياتهم المعبرة، والتي شملت أغان من ألبومي “لغة الشوارع” و”خشب”.

Advertisements

وتتميز أغاني فرقة “أصوات المدينة” بنقلها لواقع الحياة في السودان، والحديث الموجه للجميع، وهو ما يتماشى مع هدف أعضائها في نشر الحب والسلام في المجتمع، وعبر أعضاء الفرقة عن سعادتهم لمقابلة العديد من أبناء الجالية السودانية وغيرهم من زوار  إكسبو 2020، كما عبروا عن فخرهم بتمثيل بلادهم في الحدث الدولي من خلال هذا الحفل الموسيقي المميز.

وقد تأسست الفرقة عام 2016 في الخرطوم، ويعتبر أعضاء الفرقة “محمد نور، إبراهيم، بيرم، حسين محمد، محمد أحمد، منتقى” من الفنانين المحبوبين والمعروفين جيدا من قبل شباب السودان، ويشتهرون بتقديم العروض العامة المرتجلة والأغاني التي تركز على القضايا الثقافية والاجتماعية.

Advertisements
Advertisements