for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إيزيك تُطلق العلامة التجارية الرائجة للرموز غير القابلة للاستبدال فانتا بير التابعة للفنان جاي في الأسواق العالمية لتقنيات التعاملات الرقمية

Advertisements
Advertisements
Advertisements

تايبيه، تايوان – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): شهد عام 2021 تعاون متزايداً بين المشاهير والرموز غير القابلة للاستبدال في قطاع الترفيه العالمي. ومن أبرز الأمثلة على ذلك، الفنان ماندوب كينج جاي الذي ساعد بجمع 846 مليون دولار هونغ كونغي (109 مليون دولار أمريكي) في مزادات “سوذبيز” مؤخراً. وفي 31 ديسمبر، صرّح جاي بأنه تلقى “أول هدية خاصة من الرموز غير القابلة للاستبدال”.

إيزيك تُطلق العلامة التجارية الرائجة للرموز غير القابلة للاستبدال فانتا بير التابعة للفنان جاي في الأسواق العالمية لتقنيات التعاملات الرقمية

وستُعلن منصة “إيزيك”، التي أسسها ويل ليو ومارك جي، بالتعاون مع إد أو (الرائد في مجال الرموز غير القابلة للاستبدال وتكنولوجيا العملات المشفّرة في “إتش تي سي” و”فول دايف”) والمنتج جونسون تشيانج، عن إطلاق “فانتا بير إن إف تي” في الأول من يناير 2022 على موقعهم الرسمي على الإنترنت. ويقتصر الإصدار العالمي المحدود على 10 آلاف وحدة فحسب.

Advertisements

وأحدثت هذه الأنباء أصداءً واسعة التأثير في الاقتصاد العالمي للتعاملات الرقمية “بلوك تشين”، حيث أصدرت جميع وسائل الإعلان المعنية بالتعاملات الرقمية في اليابان وكوريا تقارير عن إطلاق ملك الموضة الآسيوي لرموز غير قابلة للاستبدال.

وتُحَضِّر منصة “إيزيك” لحفلات موسيقية افتراضية سيغدو فيها مالكو الرموز غير قابلة للاستبدال الذين خططوا للانضمام إلى منصة “إيزيك” أعضاء في نادي “إيزيك كلوب” وسيتمكنون من استخدام تذاكر الرموز غير قابلة للاستبدال للوصول إلى حفلات الواقع الافتراضي “في آر” والواقع الهجين “إكس آر” التي ستُجرى باستخدام أحدث التقنيات والمزايا الافتراضية ذات الصلة في المستقبل.

ووصل نادي “إيزيك” الذي أُطلق على منصة “ديسكورد” إلى أكثر من 30 ألف مشارك خلال خمسة أيام فحسب. ويُعدّ هذا النشاط خير دليل على الشخصية الساحرة للفنان جاي وعلى دعم المجتمع للمفهوم التشغيلي لمنصة “إيزيك”.

Advertisements

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211231005077/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements