for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

قصر الإمارات‎ ‎يحتفل برأس السنة الميلادية الجديدة بفعاليات ممتعة وعروض مميزة للالعاب النارية

Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوظبي، في 29 ديسمبر 2021: أعلن قصر الإمارات، عن اقامة سلسلة من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة ليلة الجمعة 31 ديسمبر الجاري.

ودعا قصر الإمارات ضيوفه للاحتفال بالعام الجديد بطريقة مميزة بالفعل مقدمًا لهم طيفًا واسعًا من الأنشطة والعروض الترفيهية الحية والمباشرة والتجارب الذوقية الاستثنائية المتوفرة حصرًا في مطاعم القصر.

Advertisements

ويعود حفل عشاء ليلة رأس السنة الذي طال انتظاره إلى قصر الإمارات، حاملًا طابع إجازات المنتجعات المترفة، وسيقام حفل العشاء في “ذا بالاس تيراسيز” التي توفر المواقع الأمثل لمشاهدة عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة، كما تقدم برنامجًا متكاملًا من عروض الترفيه الحية والمباشرة بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال تكفل بقائهم مستمتعين طوال الأمسية. تبدأ الأسعار من 1500 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً المشروبات الغازية إلى 2100 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الخاصة بالفندق والمشروبات الفاخرة.

مسودة تلقائية

Advertisements

ويمكن للراغبين بالحصول على مقاعد أمامية لمشاهدة عروض الألعاب النارية، التوجه إلى “باربكيو القصر” فموقعه المميز على شاطئ البحر يجعله المكان الأمثل لمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة. وفي ليلة رأس السنة، سيقدم المطعم قائمة طعام احتفالية مميزة تتضمن أشهى أطباق الشواء المعدة بإتقان من أشهى المكونات البرية والبحرية الطازجة. تتوفر قائمة الطعام الخاصة ليلة رأس السنة بسعر 1200 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية وكوب واحد من المشروبات العادية أو الخاصة بالمطعم، و 1400 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة تشكيلة مختارة من المشروبات الخاصة بالمطعم والمشروبات الفاخرة.

Advertisements

ويقدم مطعم مرطبان من هيمانت أوبيروي مجموعة مختارة بعناية من الأطباق الهندية التقليدية الشهية مع قائمة تذوق معدة خصيصًا بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة. ويتمتع المطعم بأجواء راقية وإطلالات رائعة على مياه الخليج العربي تجعله المكان الأمثل للترحيب بالعام الجديد مع الأصدقاء والعائلة. تتوفر قائمة رأس السنة بسعر 650 درهمًا إماراتيًا شاملاً المشروبات العادية و 750 درهمًا إماراتيًا شاملاً المشروبات الخاصة بالمطعم.

في أول أيام العام الجديد، يستضيف “كاسكيدز” و “لاس بريزاس” وجبة برنش مميزة بسمة العام الجديد، وذلك من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 مساءً حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة من أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​اللذيذة أثناء الاسترخاء تحت أشعة الشمس. وستكون هنالك منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال وفرق موسيقية مميزة تتيح لهم قضاء اليوم الأول من العام الجديد ضمن أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط. يبدأ سعر باقة البرنش من 595 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد شاملاً المشروبات الغازية.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 690 7999 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني epauh-restaurant@mohg.com .

Advertisements