for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ألوفت خور دبي يحتفل بليلة رأس السنة ‏ بمجموعة من الفعاليات المميزة ‏

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة،27 في ديسمبر 2021: دعا فندق ألوفت خور دبي ضيوفه للاحتفال بليلة رأس السنة بطريقة عصرية مميزة في منشأته الفاخرة، مقدمًا لهم سلسلة من الفعاليات الزاخرة بالمتعة والمحبة والموسيقى والتي تضمن حصولهم على تجربة استثنائية لا تنسى في ختام هذا العام.

دبي، الإمارات العربية المتحدة،27 في ديسمبر 2021: دعا فندق ألوفت خور دبي ضيوفه للاحتفال بليلة رأس السنة بطريقة عصرية مميزة في منشأته الفاخرة، مقدمًا لهم سلسلة من الفعاليات الزاخرة بالمتعة والمحبة والموسيقى والتي تضمن حصولهم على تجربة استثنائية لا تنسى في ختام هذا العام.  وفي ليلة رأس السنة، يتيح فندق ألوفت خور دبي لضيوفه استقبال عام 2022 بالكثير من الرقص والموسيقى والطرب مع وجبة عشاء فاخرة مكونة من 5 أقسام تتوفر بسعر 285 درهم إماراتي شامل المشروبات الغازية، و375 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.  ويمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستضيئ سماء مدينة دبي والمشاركة في احتفالات رأس السنة المذهلة ضمن أجواء لا تنسى.  للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 210 3456 او التواصل عبر البريد الإلكتروني FeedMe.Accd@alofthotels.com

وفي ليلة رأس السنة، يتيح فندق ألوفت خور دبي لضيوفه استقبال عام 2022 بالكثير من الرقص والموسيقى والطرب مع وجبة عشاء فاخرة مكونة من 5 أقسام تتوفر بسعر 285 درهم إماراتي شامل المشروبات الغازية، و375 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.

Advertisements

ويمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستضيئ سماء مدينة دبي والمشاركة في احتفالات رأس السنة المذهلة ضمن أجواء لا تنسى.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 210 3456 او التواصل عبر البريد الإلكتروني FeedMe.Accd@alofthotels.com

Advertisements
Advertisements