for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

جناح باراغواي في إكسبو 2020 دبي يقدم موسيقى ورقصات عيد الميلاد الفولكلورية

Advertisements
Advertisements
Advertisements

على هامش احتفالات إكسبو 2020 دبي بليلة عيد الميلاد المجيد، والأجواء الاحتفالية التي تطغى على كافة أنحاء  الموقع في استقبال العام الميلادي الجديد، نظم جناح باراغواي في إكسبو 2020 دبي، استعراضا مميزا تضمن مجموعة منوعة من العروض الفلكلورية، التي قدمتها فرقة الباليه الوطني في الباراغواي، وذلك على منصة البحر  الواقعة في منطقة التنقل.

Advertisements

حيث قدمت فرقة الباليه الوطني الفلكلورية للزوار، مجموعة منوعة من التابلوهات الاستعراضية التي اشتملت على الأغاني والرقصات الباراغوية  التقليدية التي أثارت إعجاب الحاضرين، خاصة مع تزين الراقصون والراقصات بالورود وارتدائهم للملابس التراثية الجميلة ذات الألوان الزاهية.

Advertisements

وقدم أعضاء الفرقة المشاركون التحية لكل زوار إكسبو 2020 كما قاموا بتهنئة الحضور بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ومن ثم قدموا مجموعة منوعة من معزوفات موسم الأعياد المعروفة على المستوى العالمي، فضلا لبعض معزوفات الأعياد التقليدية في الباراغواي.

كما حصدت الفرقة إعجاب وهتافات الزوار، عندما قدمت الراقصات أداء استعراضيا وهن يحملن جرارا فوق رؤوسهن، في أداء مدهش يعبر عن الرشاقة والتوازن في آن واحد، وازداد انفعال الجمهور وحماسه عندما استبدلت الراقصات الجرار بوضع خمس زجاجات فوق رؤوسهن بشكل رأسي، ثم واصلن الرقص باتزان ورشاقة.

Advertisements

يذكر أن الرقص الفلكوري لباراغواي يعبر عن أساطير تناقلتها الأجيال عبر مئات السنين، لم يتبق منها غير استعراضات فنية يعبر عنها بالرقص والموسيقى الفلكلورية الجميلة، وتقدم فرقة باراغواي للفلكور الوطني استعراضاتها على منصة البحر بجوار جناح باراغواي طوال فترة انعقاد إكسبو2020 دبي.

Advertisements