for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تحتفل كي بي إم جي لوار جلف ليمتد مع الأولمبياد الخاص الدولي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأولمبياد الخاص الإماراتي باليوم العالمي الذي خصصته الأمم المتحدة لأصحاب الهمم للعام 2021

Advertisements
Advertisements
  • الرئيس التنفيذي لشركة كي بي إم جي يلتقي باللاعب القائد بالأولمبياد الخاص الإماراتي
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 15 ديسبمر 2021: احتفالاً باليوم العالمي الذي خصصته الأمم المتحدة لأصحاب الهمم، أجرت كل من كي بي إم جي لوار جلف ليمتد والأولمبياد الخاص الدولى  في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأولمبياد الخاص الإماراتي مباحثات بشان القيادة الدامجة. وفي هذا الصدد، تناول نادر الحفار، رئيس مجلس إدارة كي بي إم جي الشرق الأوسط وجنوب أسيا ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كي بي إم جي لوار جلف ليمتد، خلال نقاشه مع عمر الشامي نائب رئيس المجلس الإقليمي لمداخلات اللاعبين القادة ونجم السباحة الذي يمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في الأولمبياد الخاص، وجهات النظر الثاقبة بشأن القيادة الدامجة.

عمر الشامي، سباح أولمبي، وأحد الرياضيين القادة في الأولمبياد الخاص الإماراتي من أصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون. إن الهدف من برنامج اللاعبين القادة في الأولمبياد الخاص هو تمكين هؤلاء اللاعبين وتطوير مهاراتهم القيادية وثقلها للاستفادة من أصواتهم وقدراتهم في تقلد مناصب قيادية ملائمة وإحداث تغيير. عندما يصبح لاعب الأولمبياد الخاص قائداً يتحول من شخص يتلقى التوجيه إلى شخص يقدم التوجيه والدعم ويمنحه.

Advertisements

وفي سياق مناقشته مع عمر الشامي، صرح نادر قائلاً “إننا نحلم بمستقبل يشعر فيه الجميع بالدمج، الانتماء والتنوع، لأن المستقبل الذي يحقق الدمج سيكون المستقبل الأفضل للجميع. إن الدمج ليس مجرد هدف وغاية، بل هو رحلة بدأنا مسيرتنا فيها منذ سنوات عديدة، وندرك أنها تستلزم مزيداً من التركيز والتطبيق. هذا ونعتزم بلوغ أهدافنا الخاصة  بالدمج، وفي سبيل تحقيق ذلك كلفنا الإدارة العليا بشركتنا بإدارة جدول أعمالنا الخاص بالدمج والتنوع. وسنواصل بذل قصارى جهدنا في سبيل تحقيق طموحاتنا بشأن الدمج والتنوع. وآمل من جانبي أننانستطيع في كي بي إم جي إحداث تأثير خلال المضي قدما في هذه المسيرة. كما نعمل مع الأولمبياد الخاص على ثلاث مبادرات منفصلة وهي الروبوتات الموحدة والمجلس الإقليمي لمداخلات اللاعبين القادة وإعداد تقرير عن التأثير”.

وأفاد اللاعب القائد عمر “عندما نتحدث عن الدمج في المجتمع، فإننا نقصد دمج الجميع ومعرفة أن كل شخص منا مختلف بطبعه، مما يثري طرح أفكار مختلفة ومتفردة فضلاً عن مساهمة كل فرد في بلدنا على طريقته الخاصة “كما وجه عمر أهم ثلاث نصائح للاعبين القادة لدمج اللاعبين من ذوي الإعاقة الفكرية في مختلف المجالات.

Advertisements

لا تزال كي بي إم جي لوار جلف ليمتد ملتزمة بالدمج والتنوع، حيث وضع قسم الموارد البشرية بالشركة أجندة عمل لتوظيف المرشحين الذين لديهم قدرات مميزة. فضلاً عن حرص الشركة المستمر على التظافر مع المؤسسات والمنظمات غير الحكومية في المنطقة، وهي بصدد تحديد موظفين مرشحين حالياً. وفي إطار تعاون كي بي إم جي مع الأولمبياد الخاص، تعمل الشركة على استقطاب متدربين، ممن يتم تقييمهم لشغل وظائف دائمة.

إن كي بي إم جي لوار جلف ليمتد ملتزمة ببناء قوى عاملة تتميز بالدمج من خلال توظيف خريجي الجامعات الموجودة في المنطقة والمعاهد المميزة في منح ماجستير في إدارة الأعمال وكذلك الممارسين ذوي الخبرة.

هذا ويُنصح القادة في المنطقة ببذل الجهود اللازمة لدمج أصحاب الهمم في شركاتهم، وقد مهدت الشراكة بين كي بي إم جي لوار جلف ليمتد والأولمبياد الخاص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأولمبياد الخاص الإماراتي الطريق أمام ثورة شاملة لتحقيق الدمج.

Advertisements

إن “كي بي إم جي” شبكة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تقدم خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات. كي بي إم جي هي شركات تابعة لـ “كي بي إم جي إنترناشيونال ليميتد” (“كي بي إم جي إنترناشيونال”). تعمل على تشغيل وتقديم الخدمات المهنية. يتم استخدام “كي بي إم جي” للإشارة إلى الشركات الأعضاء الفردية داخل شركة كي بي إم جي أو إلى شركة عضو واحدة أو أكثر بشكل جماعي.

 إننا نقدم خدماتنا في 146 دولة حول العالم ولدينا أكثر من 236 ألف موظف يعملون لدى الشركات الأعضاء في مختلف أنحاء العالم.. تمثل كل شركة من الشركات الأعضاء لدى “كي بي إم جي” كياناً قانونياً منفصلاً ومستقلاً بذاته وتصف نفسها بذلك وهي مسؤولة عن التزاماتها ومسؤولياتها.

إن كي بي إم جي انترنانشيونال ليميتد هي شركة إنجليزية خاصة محدودة بالضمان. لا تقدم كي بي إم جي انترنانشيونال ليميتد والكيانات التابعة لها خدمات للعملاء.

لمزيد من المعلومات يرجى الضغط على الرابط التالي: https://home.kpmg/xx/en/home/misc/governance.html

Advertisements