for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

اكتشف متعة موسم الأعياد لهذا الموسم في موشنجيت دبي!

Advertisements
Advertisements
Advertisements

أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من سينما هوليوود في منطقة الشرق الأوسط، يستقبل الزوار بالعروض الجديدة وأضواء العطلات وسوق الاحتفالات الليلي وغيرها الكثير!

دبي الامارات العربية المتحدة، 15 ديسمبر 2021: يشهد منتزه موشنجيت دبي الترفيهي احتفالات الأعياد الرائعة، إذ تحولت أكبر مدينة ترفيهية مستوحاة من هوليوود في الشرق الأوسط إلى أرض العجائب الشتوية بأضواء وديكور للعطلات وعروض احتفالية لـِ “تساقط الثلوج”. فيما يلي 12 طريقة لإنشاء ذكريات مذهلة في موسم العطلات هذا في موشنجيت دبي:

Advertisements
  1. الاستمتاع بأضواء العطلات الاحتفالية: تتحلى موشنجيت دبي بأبهى أشكال الزينة الرائعة والإضاءة التي تستقبلكم في بوابة منطقة ستوديو سنترال المزخرفة والأضواء المتلألئة.
  2. اللعب في الثلوج: في لحظة سحرية أخرى، ستتساقط الثلوج في ستوديو سنترال طوال احتفالات الأعياد التي تستمر لمدة شهر. كما يعرض ستوديو سنترال مجموعات أفلام العمل “الحقيقية” في موشنجيت دبي.
  3. المشاركة في عرض أو عرضين لعيد الميلاد: انعم بالبهجة الاحتفالية في مسرحية موسيقية جديدة بالكامل بعنوان مفاجآت سانتا الرائعة والتي تُعرض لأول مرة في مسرح هوليوود في موشنجيت دبي. إذ توفر المسرحية متعة الغناء الاحتفالي بالسيدة كلوز وهي تخبز حلوى عيد الميلاد المفضلة لدى سانتا. كما يعود عرض توي فاكتوري فوليز بطابع الرقص المسرحي المباشر والإنتاج المثير الذي حقق نجاحًا كبيرًا في العام الماضي من خلال الطلب الجماهيري. وتستمر العروض من الثلاثاء إلى السبت ويتم تضمينها في تذكرة الدخول إلى المنتزه.
  4. وجبة خفيفة من كلاسيكيات الأعياد: في السوق الليلي الاحتفالي في موشنجيت دبي، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى مأكولات العطلات – فكر في الكريب والبسكويت والشوروز والحلوى القطنية – في أجواء مبهجة في الهواء الطلق. إذ يفتح السوق الليلي أبوابه كل مساء من الساعة 4 مساءً فصاعدًااكتشف متعة موسم الأعياد لهذا الموسم في موشنجيت دبي!
  5. تسوق أفضل الهدايا لمحبي الأفلام: سيخلصك منتزه موشنجيت دبي الترفيهي من ضغوط شراء الهدايا مع 15 متجرًا للبيع بالتجزئة يقدمون مجموعة جديدة تمامًا وحديثة للغاية من البضائع الرسمية المرخصة، من القمصان وحقائب الظهر إلى الأكواب والسترات و الشارات.
  6. الحصول على تذكرة دخول موشنجيت دبي السنوية: ستغدق عليك هذه الهدية الرائعة بالعطاء المستمر ، إذ توفر التذكرة السنوية 12 شهرًا من الوصول غير المحدود إلى المنتزهات وجميع المرافق الترفيهية وألعاب الركوب المثيرة والترفيه المذهل. مما يجعلها هدية العيد المثالية، وهي متوفرة بسهولة عبر الإنترنت أو عند مدخل موشنجيت دبي.
  7. الارتقاء بلعبة السيلفي: تزداد اللحظات الاحتفالية على الإنستغرام في مشنجيت دبي – بدءًا من ستوديو سنترال باستعراض الشخصيات المباشر إلى شجرة العطلات ذات الإضاءة المذهلة التي يبلغ ارتفاعها 40 قدمًا.
  8. اصطحاب جميع أفراد العائلة في جولة مذهلة: تجول حول مستنقع شريك أو انزلق في الهواء مع البطاريق أو انطلق في رحلة استكشافية في النهر، حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة الانضمام إلى المغامرة.
  9. الاجتماع مع الأصدقاء في موشنجيت دبي: يوفر منتزه موشنجيت دبي الترفيهي ما يناسب الجميع من خيارات الوجبات السريعة إلى مطاعم الجلوس المناسبة للعائلة. بالإضافة إلى ثمانية مطاعم عائلية ومجموعة واسعة من أكشاك تناول الطعام السريع المنتشرة في جميع أنحاء المنتزه والتي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات لإرضاء حتى أصعب الأذواق.
  10. تدليل نفسك: يُعتبر منتزه موشنجيت دبي الترفيهي موطنًا لستة من أكثر المركبات الأفعوانية إثارة في الإمارات العربية المتحدة. جرب التقلبات والمنعطفات والحلقات التي تضخ الأدرينالين وأنت تقوم بالتجول عبر الحديقة بسرعات البرق.
  11. النغماس في سحر هوليوود: أربع مناطق صور متحركة رائعة من الطراز العالمي تضفي الحيوية على الأفلام المفضلة والأكثر شهرة لدى الجميع.
  12. التلويح لشخصياتك المفضلة: سيجتمعون جميعًا في استعراض موشنجيت دبي الشهير والذي يشق طريقه عبر ستوديو سنترال.

تستمر أجواء موشنجيت دبي الاحتفالية حتى يوم السبت 9 يناير 2022.

Advertisements

للحصول على التذاكر ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.motiongatedubai.com أو الاتصال على 800-AMAZING (2629464).

Advertisements

 عن موشنجيت دبي:

يحتفل منتزه موشنجيت دبي الترفيهي بالذكرى السنوية الخامسة له هذا العام. ويعد المنتزه الترفيهي الرائد في دبي باركس آند ريزورتس أكبر مدينة ترفيهية مستوحاة من هوليوود في الشرق الأوسط، إذ أنه يضم مركبتين أفعوانيتين جديدتين ومركبة ناو يو سي مي: هاي رولر آند جون ويك: أوبن كوتراكت في منطقة ليون غيتس لتعزيز المنتزه في سجلات الأرقام القياسية كمتنزه الشرق الأوسط الذي يضم أكبر عدد من المركبات الأفعوانيات.

لأول مرة في العالم، اجتمعت استوديوهات أفلام هوليوود الأسطورية الثلاثة – دريم وركس أنيميشن و كولومبيا بيكتشرز  وليون غيتس، بالإضافة إلى امتياز الرسوم المتحركة في قرية السنافر – في منزه موشنجيت دبي الترفيهي. كما يضم المنتزه 27 لعبة ركوب مذهلة ومرافق ترفيهية وتجارب ترفيهية مثيرة في جميع أنحاء المنتزه، بما في ذلك لقاء الشخصيات وتحيتها وعروض الرقص وفرص التقاط الصور والمزيد. وتضم موشنجيت دبي خمس مناطق خلابة:

  • استديو سنترال: يقع في البوليفارد عند مدخل المنتزه وتتيح الانتقال إلى أجواء مماثلة لمواقع التصوير في مشاهد مدينة نيويورك وتضم خدمات ومتاجر لإعداد الضيوف لهذا اليوم.
  • كولومبيا بيكتشرز: تمنح هذه المنطقة الزائر الفرصة لتجربة الألعاب والعديد المرافق الترفيهية من سبعة أفلام شهيرة تشمل كلاودي ويذ إيه تشانس أوف ميت بولز وهوتيل ترانسيلفانيا وغوست بسترز وذا غرين هورنيت وأندر وورلد وزومبي لاند.
  • دريم وركس: وهو منتزه داخلي بالكامل، ويضم ألعاب ركوب ومرافق ترفيهية مستوحاة من أفلام هاو تو ترين يور دراغون وكونغ فو باندا ومدعشقر وشريك.
  • ليون غيتس: تضم هذه المنطقة لعبة ركوب قطار كابيتول بوليت مستوحاة من عالم ذا هانجز جميز بجولة بانيم الجوية ومحاكاة حركة الحوامات رباعية الأبعاد.
  • قرية السنافر: تتيح للأطفال والعائلات الدخول في مغامرات ألعاب الركوب والمرافق الترفيهية المستوحاة من عالم السنافر الخيالي الذي عشناه في الطفولة بتجارب مستوحاة من مسلسل السنافر الشهير بحقوق الامتياز. 
Advertisements