for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ذي بودي شوب تدشن منصات إعادة تعبئة عدد من منتجاتها

Advertisements
Advertisements

في إطار تعزيز الاستدامة والحفاظ على البيئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (18 ديسمبر 2021): في إطار سعيها الدؤوب للحفاظ على البيئة وحمايتها، دشنت علامة ذي بودي شوب، الرائدة عالمياً في قطاع مواد التجمل والمستخلصة من مواد طبيعية، منصات إعادة تعبئة لعدد من منتجاتها التجميلية. تدرك الشركة العالمية بأن قطاع التجميل في حاجة ماسة لتغيير توجهاته وفلسفته وذلك لأن مليارات العبوات البلاستيكية تُستخدم سنوياً ومن ثم ينتهي بها المطاف في مكبات النفايات أو البحار. ومن هذا المنطلق فإن العلامة البريطانية الرائدة تبذل ما في وسعها لتقليل الآثار السلبية على البيئة عبر طرح أفكار ومبادرات مبتكرة ويكون لها مردود إيجابي على الجميع.

Advertisements

تدرك علامة الجمال الرائدة عالمياً بأنها في مهمة لإضفاء لمسة جمالية حانية ورقيقة على المستهلكين وعلى البيئة أيضاً، ويمكن تحقيق تلك الغاية عبر إعادة تعبئة المنتجات ولتكن البداية الآن. يذكر أن ذي بودي شوب أطلقت هذا العام 500 منصة لإعادة تعبئة مواد التجميل وسيضاف إليهم أكثر من 300 منصة في 2022. تأتي تلك المبادرات في ظل سعي الشركة الدؤوب لتقليل هدر العبوات البلاستيكية وعليه جاءت تلك المبادرة لتجعل من إعادة التعبئة أمراً سهلاً وسلساً ويستفيد منه الجميع، كما تخطط الشركة لنشر تلك المحطات في جميع فروعها في العالم على مدار السنوات الأربع القادمة.

من الآن فصاعداً، يستطيع العملاء شراء عبوات ألمونيوم حجم 300 مل ومن ثم ملئها بأي من المنتجات الاثنا عشر الرائعة وهي سائل الاستحمام، والشامبو، والبلسم، وغسول اليدين. وبعد نفاذ العبوة كل ما على الزبون إلا غسل العبوة مرة أخرى ومن ثم العودة للمتجر ليتم تعبئتها ثانية، وهو ما يعد تحولاً كبيراً سينعكس على البيئة والمستهلك.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وبهذه المناسبة، أطلقت ذي بودي شوب حملة توعوية في الإمارات العربية المتحدة لتسليط الضوء على نظام إعادة التعبئة في متاجرها* بهدف تشجيع المستهلكين على التحول إلى نظام إعادة التعبئة. وفي هذا السياق، تعاونت ذي بودي شوب مع الفنانة الإماراتية الشابة والموهوبة مهرة الفلاحي والتي بادرت برسم لوحة فنية تجسد العبوة الجديدة وهي متموضعة بين عدد من المكونات الأولية الطبيعية المعروفة في منتجات ذي بودي شوب.

تقام تلك اللوحة الفنية الخلاّبة في حي دبي للتصميم مواجهة لبرج خليفة لتذكر جمهور العملاء بدورهم المحوري نحو الاستدامة واختيار كل ما هو يخدم ذلك الهدف. ستكون اللوحة الفنية الرائعة متاحة للجمهور في الفترة ما بين 13 – 19 ديسمبر.

وتقول جورجي كوبن المدير العالمية للتسويق والابتكار في ذي بودي شوب: ” تلتزم ذي بودي شوب بأعلى درجات الاستدامة، ونعمل ما في وسعنا لإضفاء الإيجابية وإلهام العملاء وتمكينهم لجعل مفهوم إعادة التعبئة جزء من حياتهم وخططهم التجميلية.  إنها خطوات بسيطة، ولكن سيكون لها آثار كبيرة نوعية على المدى البعيد”.

مع تدشين نظام إعادة التعبئة الجديد، لا توفر ذي بودي شوب مجرد عبوات ألمنيوم للعملاء فقط، ولكنها مسؤولية جماعية لفعل كل ما هو خير لحماية الطبيعة وتعزيز الاستدامة والحفاظ على البيئة. جاء دورك الآن لتُحدث أثراً إيجابياً عبر انضمامك لتلك الحملة المميزة بأهدافها واستراتيجيتها.

“لماذا تُضيع العبوة عندما يمكنك إعادة تعبئتها؟ ولماذا تشتري المزيد من منتج ما يمكنك استخدامه؟ تصرفنا كما فعلت أمي في الحرب العالمية الثانية حيث أعدنا استخدام كل شيء، أعدنا ملء كل شيء، وأعدنا تدويره، يمكننا (…) ومن هذه الأفكار ولدت المبادئ البيئية التي تنتهجها شركة ذي بودي شوب”. الراحلة آنيتا روديك

Advertisements

*تتوفر عبوات إعادة التعبئة في متاجر ذي بودي شوب بكل من مول الإمارات، ونخيل مول، ودبي مارينا مول.

نبذة عن ذي بودي شوب

ذي بودي شوب هي علامة تجارية عالمية لمنتجات الجمال والعناية تأسست عام 1976 في إنجلترا على يد أنيتا روديك. تسعى الشركة إلى إحداث أثر إيجابي حول العالم عبر توفير مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل عالية الجودة والمستوحاة من الطبيعة والتي يتم ابتكارها وصناعتها باتباع أعلى معايير النزاهة والاستدامة. تكمن فلسفة ذي بودي شوب الرائدة في تبنيها لقيمة نشر الخير والتغيير الإيجابي في العالم من خلال صناعة الجمال. لدى ذي بودي شوب أكثر 3000 متجر في أكثر من 70 دولة منها 46 محلا في الامارات العربية المتحدة. شركة “ذي بودي شوب” جزء من مجموعة شركات “ناتورا أند كو” الأربع العالمية لمستحضرات التجميل والعناية، إلى جانب شركات “أيسوب”، “أفون” و”ناتورا”، والتي تسعى جميعها إلى إحداث التغيير الإيجابي العالمي في مجالات الاقتصاد والمجتمع والبيئة.

 85 total views,  1 views today

Advertisements