for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ابن علوان يشيد بجهود الداعمين والمشاركين في احتفال اليوبيل الذهبي للداخلية

Advertisements
Advertisements
Advertisements

لمياء زكي _ رأس الخيمة 

Advertisements

أشاد سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة بدعم جميع الجهات الحكومية والخاصة الراعية والمساهمة في انجاح حفل اليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية الذي أقيم بجزيرة المرجان تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ، وبحضور سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد الإمارة .

Advertisements

ونقل سعادته خلال الاحتفال الذي نظمته القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في مسرح غرفة التجارة والصناعة بحضور سعادة العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام الشرطة وسعادة المدراء العامون ونوابهم ومدراء الدوائر الحكومية وممثلين من وزارة الداخلية وحشد كبير من الضباط لتكريم الداعمين والمشاركين في احتفالية اليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتقدير سموه لجهودهم ودعمهم الذي كان له أكبر الأثر في الخروج بهذه المناسبة بأفضل شكل ممكن نال استحسان ورضا الجميع مما شكل منبع فخر لجميع القائمين والمشاركين في هذا الحفل الذي عكس جهود الوزارة ومسيرتها على مدار خمسة عقود كاملة .

وأكد سعادة اللواء النعيمي أن لدى شرطة رأس الخيمة ثقة كبيرة بجميع الجهات والدوائر الحكومية التي تعمل ضمن منظومة واحدة وبروح الفريق لإعلاء شأن ومكانة رأس الخيمة .
بدأ الحفل بعزف فرقة موسيقى الشرطة للسلام الوطني للدولة تبعه عرض فيديو تضمن لقطات مقتطفة من احتفال وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي الذي أقيم في رأس الخيمة ليصعد بعدها سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة لخشبة المسرح لتكريم الرعاة والداعمين والجهات المشاركة بالإضافة إلى الفريق الاشرافي على الاحتفالية ، وفريق الطابور العسكري ، والفريق الرئيسي وقلد أعضاء هذه الفرق شارة التميز الوظيفي وشهادات التقدير .

 

من جهته لفت المقدم يوسف عبد الله الطنيجي رئيس الفريق الرئيسي لاحتفالات اليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية في رأس الخيمة إلى أن إقامة هذا الحفل يأتي بمثابة رسالة شرطة من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة لجميع من كانت له بصمة ساهمت في انجاح احتفالية الوزارة بمرور خمسة عقود على تأسيسها .
وأفاد أن شرطة رأس الخيمة تحرص دوما وفي كل مناسبة على تقدير جهود شركائها الاستراتيجيين الذين يعتبرون شركاء النجاح في مختلف الفعاليات التي تنفذها مما يخدم المصلحة العامة وخدمة الجمهور .

Advertisements