for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عشاق الطعام في الإمارات يبدعون باستخدام الكريمة الأوروبية كجزء من تحدي القهوة المثلجة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

تم إطلاق تحدي القهوة المثلجة لإبراز التنوع والمذاق الرائع للكريمة الفرنسية عند استخدامها في صنع وصفات القهوة المختلفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر 2021: أطلق المركز الوطني لاقتصاد الحليب (CNIEL) ومجلس منتجات الألبان الفرنسي والاتحاد الأوروبي حملة جديدة لاستعراض خصائص وميزات الكريمة الأوروبية من خلال تحدي الناس لصنع قهوة مثلجة مميزة باستخدام الكريمة الفرنسية.

Advertisements

شهدت الحملة، التي تم إطلاقها في أكتوبر على حساب انستغرام @thecreamlab.me، شراكة مجلس منتجات الألبان الفرنسي مع ستة من أهم وأشهر مدوني ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تحديهم لصنع وصفة فريدة من نوعها تسلط الضوء من خلالها على تنوع منتجات الألبان ولذة مذاقها وجودتها، ثم تم تحميل مقطع فيديو تضمن شرح كيفية صنع مشروبات القهوة المثلجة على قنوات وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، مما يشجع متابعيهم على مواجهة التحدي ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

قام مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام واحدة من أفضل كريمات الألبان وخلط مجموعة من المكونات، تضمنت كلاً من: زبدة الفول السوداني وتوابل اليقطين وشراب القيقب وتوابل الشاي والقشدة والتي يمكن خفقها أو استخدامها كرغوة لصنع القهوة المثلجة الخاصة بهم.

Advertisements

وبهذه المناسبة، قالت ماري لور مارتن، رئيسة الاتصالات لأسواق الشرق الأوسط في المركز الوطني لاقتصاد الحليب: “تعتبر استراحة القهوة جزءًا هاماً وله مساحة مخصصة من حياتنا اليومية، ولكن ليس أكثر من العادات والتقاليد المتداولة بين سكان منطقة الشرق الأوسط، حيث تشكل فترة استراحة القهوة جزءًا لا يتجزأ من اليوم للاجتماع مع العائلة والأصدقاء، لذا أردنا إطلاق حملة من شأنها أن تلقى صدى كبير لدى  شريحة واسعة من المستهلكين في المنطقة وتحديهم لتجربة الكريمة الأوروبية واستخدامها بطرق أقل تقليدية، مثل القهوة المثلجة”.

Advertisements

وأضافت مارتن قائلة: “لقد رأينا أشخاصًا يتبنون التحدي ويبتكرون وصفات تتضمن كل شيء من التوابل والتمر إلى مسحوق الفستق والشوكولاتة، وكلهم يصنعون قهوة مثلجة مميزة وفريدة من نوعها حقًا”.

تتمتع الكريمة الأوروبية بشكل عام والكريمة الفرنسية بشكل خاص بشعبية كبيرة كونها ترتقي بمذاق الحلويات والكعك والمعجنات وصولاً أنها ترتقي حالياً بمذاق القهوة، فالكريمة مصنوعة من منتجات الألبان 100٪ ولذلك فهي طبيعية 100٪.

وأردفت مارتن قائلة: ” تعد قشدة الألبان هي المكون الأساسي في العديد من الأطباق بسبب مزاياها الفريدة وقدرتها على تحسين المذاق والنكهة، ومع ذلك، فهو مكون متعدد الاستخدامات ويمكن أن يتكيف مع وصفات مختلفة عند خفقه في حال إضافته إلى القهوة”.

لعرض جميع وصفات القهوة، ابحث عن وسم #icedcoffeechallenge على تطبيق إنستغرام ومن بين مدوني ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي في مجال الطعام في الإمارات الذين أطلقوا الحملة كلاً من:

Advertisements