for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“سيركل أوف لايف” معرض فنّي فردي للفنانة باري ساجار

Advertisements
Advertisements

نهاية كل رحلة بداية لرحلة تالية” – معرض فني للفنانة بارى ساجار يبدأ في 11 ديسمبر 2021 في معرض 76 في مركز دبي الدولي للفنون

دبي ، 21 نوفمبر 2021: معرض دورة الحياة “سيركل أوف لايف” معرض فني فردي للفنانة الهندية باري ساجار المقيمة في دبي. يبدأ المعرض في 11 ديسمبر من الساعة 6:30 مساءً ويستمر حتى 24 ديسمبر في معرض 76 في مركز دبي الدولي للفنون. وسيتولى افتتاح المعرض كوكبة من كبار الضيوف على رأسهم السيد ياسر القرقاوي – رئيس مجلس إدارة مسرح دبي الوطني ومدير البرامج والشراكات بوزارة التسامح، والسيد خليل عبد الواحد – مدير الفنون البصرية في هيئة دبي للثقافة والفنون.

Advertisements

ويأتي هذا المعرض تتويجاً لرحلة الفنانة في التعبير عن الذات وحرية الإبداع على مدى سنوات عدة. أما سبب تسميته “دورة الحياة” فهو أنه عندما واجه العالم جائحة عالمية في عام 2020؛ توقف الجميع برهة وبدؤوا يتفكرون وينظرون في دواخلهم. وكانت هذه الفترة بالنسبة للكثيرين أصعب فترة في حياتهم. لكنها أتاحت الفرصة للطبيعة الأم للتعافي وتجديد طاقتها ومواردها. وقد تحولت هذه الرحلة الاستكشافية للذات إلى أعمال فنية ستعرضها الفنانة في المعرض.

وتوضح باري ساجار ذلك بقولها: “بعد نشري لكتابي الدلالات الرقميةاكتشاف الذات من خلال الأرقام في عام 2020، شعرت بالحاجة لتجديد التواصل مع نفسي. فالفنان كثيراً ما يتجول داخل ذاته كي يعبر عن ذلك من خلال الفن. وقد علمتني دورة الحياةالعودة لمركز نفسي وإحيائها من جديد وإعادة مواءمتها وتحويل مشاعري إلى أعمال فنية ووجدت نفسي لا شعورياً أنشئ دوائر في جميع لوحاتي كشكل من أشكال التأمل الذاتي والاستشفاء. وهذا المعرض يرمز للأمل والإيمان والمحبة في  جوهرها الأنقى. واللوحات المعروضة فيه تجسد مرآة للذات الداخلية؛ لملامسة جانب من الشخصية نادراً ما يظهر على الملأ“.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

سيقام حفل افتتاح المعرض الفني في الساعة 6:30 مساءً يوم 11 ديسمبر ، وسيفتح للجمهور من الساعة 7:00 مساءً في 11 ديسمبر. ويستمر المعرض حتى 24 ديسمبر في معرض 76 في مركز دبي الدولي للفنون. وستكون جميع الأعمال متاحة للبيع، مما يجعل المعرض فرصة مثالية لشراء الأعمال الفنية الأصلية بأسعار معقولة.

معلومات عن الفعالية:

  • المكان: مركز دبي العالمي للفنون، فيلا رقم 27، شارع 75 ب، جميرا 1، دبي
  • الفعالية: معرض فني للفنانة باري ساجار
  • حفل الافتتاح: السبت 11 ديسمبر 2021
  • موعد الافتتاح: ابتداء من الساعة 6:30 مساءً
  • مدة المعرض: من 11 ديسمبر حتى 24 ديسمبر
  • يرجى تأكيد الحضور على صفحة المعرض على الفيسبوك https://fb.me/e/1oboJvSg7
  • لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع شروتي بهنسالي على الرقم +971 50 411 4638

نبذة عن مركز دبي العالمي للفنون

Advertisements

مركز دبي العالمي للفنون مؤسسة غير ربحية توفر بيئة متكاملة لإبراز التعبير الفني. ويلتزم المركز بإثراء المجتمع المحلي ثقافيًا وإبداعيًا من خلال تطوير المواهب والقدرات الفنية والترويج لها ورعايتها وتشجيعها وتحفيز وتشجيع عشاق الفنون والمتحمسين لها.

تعود ملكية مركز دبي العالمي للفنون لأعضائه ويتولى إدارته مجلس إدارة. ويعد المركز الأول لتعليم الفنون في دبي، حيث يقدم للمجتمع أكثر من 80 دورة وورشة عمل فنية مختلفة ودورات لغة ومعارض فنية. تأسس المركز في عام 1976 بمبادرة من عدد قليل من الفنانين وعشاق الفن المقيمين في دبي. وقد وصل عدد الأعضاء اليوم إلى أكثر من 1,100 من 67 جنسية مختلفة وهم في ازدياد.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمكتب مركز دبي العالمي للفنون على الرقم 04 344 4398

 139 total views,  1 views today

Advertisements