for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الاتحاد للطيران تختار شركة أد-ليب.أيو لتطوير وتوسيع حملات التسويق الرقمي متعددة القنوات

Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ ولندن – (بزنيس واير /“ايتوس واير”): أبرمت الاتحاد للطيران، وهي الناقل الرسمي لدولة الإمارات، وشركة “أد-ليب.أيو”، وهي منصة إدارة إبداعية  (سي إم بيه) من الجيل التالي، شراكة للارتقاء بقدرات الاتحاد للطيران في الإعلان الرقمي إلى المستوى التالي بالاستفادة من منصة “أد-ليب.أيو” الرائدة لمسوقي العلامات التجارية المُتمرّسين في القطاع الرقمي. وبعد إجراءات صارمة لطلبات تقديم العروض، وقع الاختيار على منصّة “أد-ليب.أيو” لتقديم واجهة سهلة الاستخدام ذات قابلية توسيع سلسة وسير عمل شفاف لتمكين الفِرَق من التعاون في إنتاج الإعلانات المؤتمتة عبر شاشات العرض ووسائل التواصل الاجتماعية والفيديو. بالإضافة إلى ذلك، لبَّى حل “أد-ليب.أيو” احتياجات الاتحاد للطيران إلى زيادة التخصيص والتحسين الديناميكي للتصميم الإبداعي باستخدام منهجية أتمتة ذكية تجمع بين الخبرة الإبداعية لشريكهم في الإنتاج، شركة “إي جي+”، وخبرات وكالتهم الإعلامية “كروسميديا” في حركة المرور عبر الإنترنت وفي مجال الجماهير.

وبهذه المناسبة، أفادت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والرعاية في الاتحاد للطيران: “يجب أن تتوسع حملاتنا بسهولة لتصل إلى أكثر من 20 سوقاً يضمّ كلّ منها ما يصل إلى 25 مساراً، كما تتضمّن كلّ منها فئات متعددة من حيث المقصورة والأسعار. ويُضاف إلى هذا التعقيد أهمية لقاء عملائنا عبر الإنترنت في المنصة وبالطريقة التي يفضلونها- بغضّ النظر عن القناة أو الصيغة الإبداعية، ما يؤدي إلى صعوبات متزايدة لتوسيع حملات التسويق وإدارتها. ونتطلع إلى الشراكة مع “أد-ليب.أيو” لإدارة حملاتنا بسهولة لتلبية هذه المتطلبات مع الحفاظ على مستوىً عالٍ من الأهمية لعملائنا المستهدفين”.

Advertisements

الاتحاد للطيران تختار شركة أد-ليب.أيو لتطوير وتوسيع حملات التسويق الرقمي متعددة القنوات

ومن جانبه، قال أولي مارلو توماس، مؤسس ورئيس شركة “أد-ليب.أيو”: “توقعت الاتحاد للطيران من خلال قياسها لنبض السوق انتعاشاً في مجال السفر. ويعود ذلك جزئياً للثقة التي بنوها مع عملائهم خلال الجائحة. ونعرب في ’أد-ليب.أيو‘ عن فخرنا بأن نغدو جزءاً جوهرياً من مبادراتهم لتوسيع نطاق وعمق علاقاتهم مع المسافرين في جميع أنحاء العالم. ونتطلع إلى تعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدعم علامات تجارية عالمية المستوى على غرار الاتحاد للطيران”.

لمحة عن الاتحاد للطيران

Advertisements

تُعدّ الاتحاد للطيران جزءاً من مجموعة الاتحاد للطيران، وهي مجموعة طيران وسفر عالمية متنوّعة النشاط تتخذ في أبوظبي مقراً لها، وتُسيِّر رحلات إلى 67 وجهة لنقل المسافرين والشحن في 45 دولة عبر الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية، وبالتعاون مع شركات الطيران الشريكة بالرمز، تتيح الوصول إلى مئات الوجهات الدولية في حجز واحد عبر شبكتهم. ومنحت جمعية تجربة ركاب الخطوط الجوية (إيبيكس) الاتحاد للطيران رسمياً تصنيف شركة الطيران العالمية من فئة الخمس نجوم ضمن تصنيف ” إيبيكس” الرسمي للخطوط الجوية لعام 2021. بالإضافة إلى ذلك، حدّدت شركة “توك ووكر” لمراقبة وسائل الإعلام والتحليلات، الاتحاد للطيران باعتبارها العلامة التجارية الرائدة والأكثر شعبية في الشرق الأوسط وأفريقيا. للمزيد من المعلومات عن الاتحاد للطيران ومجموعة الاتحاد للطيران، يُرجى زيارة: https://www.etihadaviationgroup.com/en-ae/.

لمحة عن شركة “أد-ليب.أيو”

تُوفر “أد-ليب.أيو” منصة إدارة إبداعية من الجيل التالي للمسوقين في أكبر العلامات التجارية في العالم لتمكينهم من توسيع نطاق إبداعاتهم الرقمية. وتربط “أد-ليب.أيو” بين سير العمل الإبداعي والوسائط باستخدام الأتمتة الذكية، ما يجعل إنتاج وتحسين الإعلانات الإبداعية ذات الصلة عبر جميع القنوات الرقمية أكثر سهولة وسرعة. ووفقاً لعملاء “أد-ليب.أيو” الذين يشملون 10 من أفضل 30 علامة تجارية عالمية، فإنّ هذه الإعلانات أكثر جدوى من حيث التكلفة بنسبة 60 في المائة. وتأسست الشركة، المدعومة بمشروع استثماري وتتخذ في لندن بالمملكة المتحدة مقراً لها، على يد مجموعة من المدراء التنفيذيين السابقين بشركة “جوجل” الذين أدركوا الحاجة إلى ردم الهوّة الواسعة بين المفاهيم الإبداعية وتنفيذ الوسائط الرقمية. للمزيد من المعلومات عن “أد-ليب.أيو”، يُرجى زيارة: Ad-Lib.io.

Advertisements

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211206005783/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements