for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الذكرى السنوية الرابعة لـ “Captain Tsubasa: Dream Team” والزي الرسمي لنادي برشلونة يظهر لأول مرة في اللعبة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الامارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”)

أعلنت شركة KLab Inc، الشركة الرائدة في ألعاب الجوال عبر الإنترنت، مرور أربع سنوات على إطلاق النسخة العالمية من Captain Tsubasa: Dream Team. واحتفالًا بهذا الإنجاز، ستكون هناك حملات مختلفة داخل اللعبة بما في ذلك  الظهور الأول للاعبين يرتدون الزي الرسمي لنادي برشلونة لكرة القدم وأكثر من ذلك بكثير، بدءًا من الجمعة 3 ديسمبر. لمزيد من التفاصيل، يرجى متابعة الإشعارات داخل اللعبة.

Advertisements

يشمل تعاون نادي برشلونة خيار انتقال نادي برشلونة والذي يضم لاعبين جدد هم تسوباسا أوزورا، ماركوس ألميجا، و ريتشارد الذين يرتدون الزي الرسمي لنادي برشلونة. كما ستحصل Dreamball Exchange على تحديث نادي برشلونة ويمكن للمستخدمين تبادل Dreamballs لجمعها.

الذكرى السنوية الرابعة لـ “Captain Tsubasa: Dream Team” والزي الرسمي لنادي برشلونة يظهر لأول مرة في اللعبة

ستكون هناك أيضًا سيناريوهات يومية، وسيناريوهات خاصة، ومكافآت تسجيل الدخول حيث يمكن للمستخدمين الحصول على عناصر رائعة بما في ذلك تذاكر الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل جميع المستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول خلال فترة حملة “شكراً لك” على 40 كرة من Dreamballs وتذاكر نقل SSR قابلة للتحديد كعربون امتناننا.

Advertisements

نبذة عن كابتن تسوباسا:

قام السيد يوشي تاكاهاشي بابتكار شخصية كابتن تسوباسا، وهي سلسلة مانجا يابانية تتناول موضوع رياضة كرة القدم. وقد نمت هذه السلسلة، منذ عرض المسلسل لأول مرة في مختارات المانجا الشهيرة لشويشا Weekly Shonen Jump في عام 1981، لتصبح أسطورة ألهمت وأسعدت، على مدى عقود، عددًا لا يحصى من مشجعي كرة القدم حول العالم.

وقد استمرت القصة في التطور، حتى بعد نهاية الجزء الأول من السلسلة، مع ابتكار أعمال جديدة تسلط الضوء على نمو وتطور الشخصية الرئيسية “كابتن تسوباسا”. واستمرت شعبية المسلسل في الازدهار، حيث توقف نشر سلسلة الكابتن تسوباسا في مختارات Grand Jump التابعة لشركة شوئيشا للمانجا في عام 2019، وبدأ عام 2020 نشر إصدار خاص باسم مجلة كابتن تسوباسا.

وتمكنت السلسلة من بيع أكثر من 70 مليون مجلد في اليابان فقط، وامتدت شعبيتها إلى مدى كبير، حيث تمت ترجمتها إلى عشرين لغة ونشرها حول جميع أنحاء العالم، كما حصدت الكثير من المعجبين وكسبت قلوب عشاق كرة القدم حول العالم.

نظرة عامة على Captain Tsubasa: Dream Team

العنوان: Captain Tsubasa: Dream Team

أنظمة التشغيل المدعومة: أندرويد 4.4+ ، IOS 9.0+

                       *غير متوفرة على بعض الأجهزة.

النوع: كرة القدم التنافسية.

تاريخ الإصدار: 13 يونيو 2017.

السعر: مجاني للعب (تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).

المناطق المدعومة: عالمية (باستثناء اليابان والبر الرئيسي للصين، وكوريا الجنوبية).

اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الصينية، العربية، البرتغالية، البرازيلية والتايلاندية.

الموقع الرسمي: https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar/

حساب Twitter الرسمي: @tsubasaDT_ar

يمكنك التحميل من هنا!

Google Play:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.klab.captain283.global

App Store:

https://itunes.apple.com/app/id1293738123

 Google Play وشعار Google Play تمثلان علامتين تجاريتين لـGoogle LLC.

Apple وشعار Apple تمثلان علامتين تجاريتين لـ Apple Inc.، المُسجلة في الولايات المتحدة و دول أخرى. App Store هي علامة خدمة لـ Apple Inc.

نبذة عن شركة KLab للألعاب

هي شركة رائدة في مجال ألعاب الجوال على الإنترنت. تأسست في عام 2000 ومقرها في طوكيو اليابان، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. تصنف بشكل مستمر كواحدة من أفضل 52 شركة متخصصة في إصدار الألعاب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. كما تستمر شركة KLab في النمو بوتيرة سريعة مع التركيز على الجودة وتقديم الألعاب المبتكرة. كذلك تعمل على التوسع إلى ما بعد السوق الياباني من خلال مكتبها في شنغهاي

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.klab.com/jp/english

تواصل معنا لأي استفسار حول هذا المقال:

Advertisements

شركة KLab للعلاقات العامة

هاتف  +81 03-5771-1326

ايميل: pr@klab.com

المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements