for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مصممة الأزياء عائشة الشامسي..تصاميم ملكية وابتكار مستمر

Advertisements
Advertisements

بدأت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية عائشة الشامسي عضو مجلس الإدارة بنادي الإمارات الدولي للأعمال وصاحبة العلامة التجارية “سبع سنابل هوت كوتور” طريقها في عالم الأزياء من عاصمة الضباب لندن بأول عرض أزياء بتشجيع ودعم من والدتها ووالدها رحمه الله، ومن خلال دراستها حددت الفئة المستهدفة فعشقها للتصاميم الفخمة عالية الجودة حدد لها جمهورها من محبي المجموعة الملكية التي تحتوي على أغلى انواع الاقمشة والمعشقة بالأحجار الكريمة والجلود الطبيعية كجلد الحية البايتون وجلد الكروكودايل، وتتميز مجموعاتها بتصاميمها المبتكرة.

وتتلقى عائشة دعم وتشجيع الدكتورة الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيس نادي الإمارات الدولي للاعمال كونها عضو مجلس الإدارة بنادي الإمارات الدولي كما انها من ضمن زبائنها المهمين.
وتنشط المصممة عائشة في تصميم العباءات والفساتين والقفاطين وتقدم تصاميم ملكية فاخرة بافكار ابتكارية وعصرية تمثل المرأة القوية والجريئة والحالمة مصنوعة بحرفية ودقة عالية، مستخدمة أقمشة حصرية تم تصنيعها على أيدي حرفيين في مشغل سبع سنابل هوت كوتور.

Advertisements

وتستمتع المصممة في كونها تبدع عكس التيار وتحب التميز، وتقول: نحن نمشي على نهج قيادتنا ونسعى لنيل الرقم  واحد في كل المجالات، اسعى للابتكار لعمل شيء مختلف عن الجميع لأني أعشق لرؤية البريق في أعين الناس.

وتستخدم المصممة أقمشة بجودة عالية مثل الدانتيل والاورجنزا والحرير والمخمل الحرير والاقمشة الحصرية والتي قامت ايدي مختصين وخبرات عالية في مشغل سبع سنابل هوت كوتور بتطريزها يدويا وتطعيمها بالأحجار الكريمة، كالزمرد والياقوت، واللؤلؤ والجلود الطبيعية كجلد البايتون والكروكودايل والفرو الطبيعي والكريستال السوارافسكي.

وعن طرق الترويج التي تتبعها تقول المصممة: اتبع جميع المنافذ للترويج لأزيائي سواء زبائن سبع سنابل هوت كوتور من الاسر الحاكمة  في الخليج والطبقة المخملية وعن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وهو الوسيلة اليومية للترويج التي تعتبر الأقوى في عصر التكنولوجيا بالذات.

Advertisements

وكذلك من خلال العلاقات والأصدقاء والبلوغرز والمشاهير والصحافة التقليدية ومن خلال مشاركتي بأهم وأرقى المعارض في دولة الامارات مثل مشاركتي في معرض فندق فيرساتشي ومعرض فندق بولغاري وغيرها من المعارض الراقية.

وتلقى مشاركات عائشة الشامسي في المعارض اقبالا كبيرا حيث يزورها كبار الشخصيات من الشيوخ والشيخات وسيدات الأعمال والمشاهير والاعلاميين
حيث تقدم في كل معرض مجموعه جديدة بتصاميم فريدة ومتفردة ليزيد حماس الحضور، وتعتبر عائشة من الأشخاص المؤثرة في التوجه العام في عالم الازياء سواء عباءة أو فساتين أو قفاطين حيث تقضي اسابيع في المعمل وتبذل جهدها لترضي جميع الأذواق.

وعن رأيها بالعباءة الاماراتية تقول: أصبحت العباءة الاماراتية محط اهتمام الجميع والتي اعتبرها كافائين الازياء حيث من يتعود على ارتدائها لايستطيع الخروج بدونها فهي  قيمة مضافة تزيد من فخامة الاطلالة.
وأنا لست ضد الشكل التقليدي فنحن في ازياء سبع سنابل هوت كوتور نرضي جميع الاذواق وانا اعشق جميع التوجهات في الازياء التقليدي والغربي والعصري وكل الطرازات.
وعن طموحاتها تقول عائشة أتمنى أن أشارك بأزيائي على منصات يجتمع فيها أشهر مصممي العالم، واتمنى أن أنال شرف المشاركة في اكبر واقوى حدث في العالم اكسبو 2020 بدبي بعرض أزيائي في منصة الوصل بحضور الشيوخ وأصحاب المعالي والشخصيات المهمة.

 67 total views,  1 views today

Advertisements