for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شانغريلا تقدّم عروضاً مميزة بمناسبة موسم الأعياد

Advertisements
Advertisements
Advertisements

العلامة الرائدة تطلق موقعاً إلكترونياً شاملاً لتقديم فرصة مميزة للضيوف للتعرف على أفضل العروض لتجارب الطعام والاحتفالات وأفكار الهدايا المتنوعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 ديسمبر 2021: تحتفل مجموعة شانغريلا هذا العام بالذكرى الخمسين لتأسيس أول فنادق العلامة في سنغافورة عام 1971، وتحتفي خلال موسم الأعياد بما قدمته للضيوف والشركاء والمجتمعات على مدى خمسة عقود من لحظاتٍ ممتعة وذكرياتٍ لا تُنسى.

Advertisements

ويكتسب موسم الأعياد هذا العام رونقاً خاصاً مع عودة الأجواء الاحتفالية في جميع أنحاء العالم وإتاحة اللقاء من جديد بين أفراد العائلة للاحتفال سوياً.

وتقدّم مجموعة فنادق شانغريلا في الهند والمحيط الهندي وكندا وأوروبا والشرق الأوسط، في هذه المناسبة، مجموعة من الفعاليات والهدايا والتجارب المميزة لإضفاء المزيد من البهجة والفرح على احتفالات هذا العام. وتضم أجندة الفعاليات العديد من التجارب الفريدة ومنها تجربة العشاء الخاصة او الاسترخاء في شاليه هادئ او احتفالات ليلة رأس السنة على سطح فندق، فضلاً عن المفاجآت وأفكار الهدايا والسلل المميزة لعشاق الطعام وقسائم التجارب وغيرها من العروض الرائعة.

Advertisements

وتحرص علامة شانغريلا دائماً على توفير تجارب ولحظات ممتعة لجميع الضيوف، لما تتميز به من خبرة واسعة في مجال الضيافة الأصيلة، حيث تطلق هذا العام الموقع الإلكتروني لتجارب شانغريلا لمساعدة الضيوف خلال رحلة الاستعداد لموسم الأعياد والذي يتيح لهم الحجز وشراء جميع التجارب بسهولة تامة، ليتسنى لهم قضاء المزيد من الوقت مع العائلة والأصدقاء والاحتفال معهم.

وفيما يلي بعض أبرز الفعاليات التي تقدمها العلامة في المنطقة خلال موسم الأعياد هذا العام. للاطلاع على القائمة الكاملة للفعاليات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني shangrilaexperiences.com.شانغريلا تقدّم عروضاً مميزة بمناسبة موسم الأعياد

الاحتفال في الغرفة

يقدّم فندق إيروس نيودلهي من شانغريلا لضيوفه الراغبين بالبقاء في الغرفة او الجناح تجربة فريدة لعشاء الميلاد. وليتسنى لضيوف الفندق الاحتفال طوال الشهر، سيتوفر عشاء عيد الميلاد من 5 وحتى 25 ديسمبر.

الاحتفال في المنزل

يتيح شانغريلا بنغالور للضيوف الاحتفال في منازلهم وسط زينة الأعياد المميزة وشجرة الميلاد، حيث يقدّم لهم عروض متنوعة على منازل خبز الزنجبيل وكعكة الميلاد وعرض برانش شانغريلا (تو-جو) لشخصين. بينما سيساعد شانغريلا إيروس، نيودلهي جميع الضيوف لإقامة حفلات استثنائية في المنزل من خلال توصيل جميع المأكولات والمشروبات المتميزة. وتتوفر هذه التجارب لمجموعات مؤلفة من ستة إلى عشرة أشخاص، بالإضافة إلى عرض “الديك الرومي” للاحتفال بأجواء الميلاد في المكتب أو المنزل.

تجارب الاحتفال المتنوعة

تقدّم مجموعة شانغريلا باقة متنوعة من تجارب الاحتفال هذا الموسم لتناسب جميع الأذواق، بما فيها تجربة غداء الميلاد على جزيرة إيلوت مانجيني الحصرية في شانغريلا لو تويسروك، موريشيوس؛ واحتفالات ليلة رأس السنة في لاونج آي كاندي في شانغريلا دبي لمشاهدة الألعاب النارية ببرج خليفة الشهيرة عالمياً؛ وسهرة ليلة رأس السنة في مطعم سكاي لاونج في شانغريلا لندن.

تجربة العشاء الخاصة والمميزة

تسعى مجموعة شانغريلا لإضفاء المزيد من البهجة على موسم الأعياد هذا العام، حيث تقدم للضيوف تجربة عشاء خاصة مع إطلالات رائعة من شرفة حصرية على سطح شانغريلا دبي في الطابق 42. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في شاليه شتوي خاص مستوحى من تصميم الأكواخ في منطقة الألب من خلال تجربة Hütte 31 التي يقدمها ركن مشروبات بار 31 في شانغريلا ذا شارد، لندن.

Advertisements

أفكار مثالية للهدايا

تقدّم شانغريلا للضيوف مجموعة من الأفكار المميزة لهدايا العائلة والأصدقاء بمناسبة الأعياد، حيث ابتكر الشيف ماكسين باربو الذي يعمل في شانغريلا باريس حلوى ملعقة العسل لعشّاق الطعام، المستوحاه من منزل عائلة بونابرت سابقاً. واستوحى الشيف هذه الفكرة من الأهمية الكبيرة التي كانت توليها عائلة بونابرت للنحل، حيث يقدّم هذا الابتكار المصنوع من الحنطة السوداء والعسل والبندق كبديل لكيكة الأعياد التقليدية. بينما تضم قائمة هدايا موسم الأعياد التي يوفرها شانغريلا أبوظبي خبز شتولن المحشو بعجينة اللوز ومجموعة تزيين منازل خبز الزنجبيل وسلة نورث بول ووندرلاند التي تضم مجموعة من حلويات وأطعمة الأعياد الشهية.

كما تتيح مجموعة شانغريلا فرصة تقديم قسائم التجارب للأصدقاء وأفراد العائلة المغتربين كهدايا يمكنهم الاستفادة منها حيثما يكونون، مثل تجربة الفطور العائم في لاونج آي كاندي ألترا لاونج في شانغريلا دبي؛ وعروض الإقامة لليلة واحدة في شانغريلا اسطنبول للاستمتاع بالإطلالة الرائعة على مضيق البوسفور؛ وتجربة العرض سكريننج روم في شانغريلا تورونتو التي تتيح مشاهدة الأفلام في غرفة خاصة.

ويمكن حجز جميع هذه التجارب والهدايا وغيرها الكثير مما تقدمه مجموعة شانغريلا خلال موسم الأعياد على الموقع الإلكتروني لتجارب شانغريلا.

Advertisements