for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كاسيو تتوسع في أسواق الإمارات وتفتتح متجراً جديداً لماركة جي شوك في دبي مول

Advertisements
Advertisements
  • الكشف عن إصدارات جديدة وحصرية من ماركة جي شوك
  • المتجر الجديد هو الأكبر للعلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة
Advertisements

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 5 ديسمبر 2021: افتتحت شركة كاسيو العالمية الشهيرة لصناعة الساعات، بالتعاون مع شريكها المحلي؛ شركة الوفاق للتجارة العامة، موزعها في الإمارات العربية المتحدة، متجر جي شوك الجديد في دبي مول. واحتفالا بهذه المناسبة المميزة، أقيم حفل الافتتاح بحضور فادي الخطيب، أحد أشهر لاعبي كرة السلة ليس على مستوى الوطن العربي وحسب، وإنما على الصعيد الآسيوي، وشون غارنييه، الحائز على بطولة العالم في كرة القدم الاستعراضية، والذي أبهر الحضور في دبي مول بعروض مبهرة ومميزة.

وبهذه المناسبة، قال تاكاشي سيميا، المدير التنفيذي لـــ كاسيو الشرق الأوسط: “تستقبل دبي بالإضافة إلى المقيمين فيها الآلاف من السائحين والزوار بشكل يومي، فهي أرض الفرص والاستثمارات، ويسعدنا توسيع وجودنا في المنطقة من خلال افتتاح هذا المتجر الفريد من نوعه لماركة ساعات جي شوك، وذلك بالتعاون مع شريكنا المحلي، شركة الوفاق للتجارة العامة”. وأضاف: “نهدف إلى تعزيز وجودنا في المنطقة لتقديم تجربة تسوق مميزة وحصرية لزبائننا في المنطقة ومواكبة كل ما هو جديد وحصري”.كاسيو تتوسع في أسواق الإمارات وتفتتح متجراً جديداً لماركة جي شوك في دبي مول

Advertisements
Advertisements

من جانبه، قال محمد مصطفى رياض، المدير التنفيذي لشركة الوفاق للتجارة العامة: “نواصل العمل مع فريق كاسيو الشرق الأوسط لضمان توفر منتجاتها لتكون متاحة ومتوفرة للزبائن ولمحبي هذه الساعات، والتي تعتبر إرث متناقل عبر الأجيال. تعتبر هذه الخطوة علامة هامة نحو خطتنا التوسعية مع كاسيو الشرق الأوسط في أسواق الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد من أقوى الأسواق العالمية للاستثمار وتوسعة الأعمال”

وتعليقًا على افتتاح المتجر الجديد، قال محمود جبشة، المدير العام لقسم المبيعات في كاسيو الشرق الأوسط: “يسهم موقع المتجر في وسط مدينة دبي وتحديداً في دبي مول في تقديم تجربة تسوق حصرية وفريدة من نوعها للزبائن عند زيارة متجر جي شوك، حيث تعرض تشكيلات متنوعة وحصرية من ساعات جي شوك”. وأضاف: “من المقرر أيضًا أن تنظم العديد من الأنشطة والأحداث في المتجر الجديد خلال الأشهر المقبلة، كما يضم المتجر الجديد تشكيلات جديدة وحصرية إضافية من مجموعة جي شوك، بالإضافة إلى مجموعات BABY-G و PRO TREKو SHEEN وEDIFICE “.

Advertisements

يقع متجر كاسيو الجديد الذي تبلغ مساحته 130 مترًا مربعًا في قسم الإلكترونيات في دبي مول، وهو أكبر منافذ البيع بالتجزئة للعلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة، وصمم بطريقة حديثة تعكس مفهوم تصميم العلامة التجارية المستوحى من المتانة والصلابة، ويتجلى ذلك من خلال زخرفة الجدران المصنوعة من الطوب والأسطح الفولاذية المصقولة.

يضم المتجر الجديد مجموعة كبيرة من ساعات كاسيو، بما في ذلك مجموع جي شوك، بالإضافة إلى مجموعات BabyG و Pro Trek و Sheen و Edifice

Advertisements