for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إكسبو 2020 يستضيف تحضيرية “كأس موناكو العالمي لسباقات سيارات المحاكاة للفورمولا”

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، 2 ديسمبر 2021 – يشرع إكسبو 2020 دبي أبوابه للفعاليات الخاصة بالرياضات الافتراضية الرقمية الدولية خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 8 ديسمبر الجاري بالتزامن مع الفعالية التحضيرية لبطولة كأس موناكو العالمي لسباقات سيارات المحاكاة للفورمولا التي ستُقام في جناح موناكو، قبل انطلاق الفعالية الرئيسة خلال شهر مايو من العام المقبل.

ويمكن لزوار إكسبو 2020 والمشاركون، من محبي سباقات سيارات المحاكاة، الجلوس في قمرة القيادة لخوض المنافسة المحاكية للواقع الافتراضي، حيث يتسنى للسائقين المحترفين في الاتحادات الوطنية من استعراض مهاراتهم في عالم الرياضة الافتراضي.

Advertisements
Advertisements

وقال لويس  دوكرويه، رئيس اتحاد موناكو للرياضات الإلكترونية: “يهدف السباق في موناكو 2022 إلى جمع أكثر من 111 دولة لتتنافس ضد بعضها البعض لعرض مهارات أبطال سباقات سيارات المحاكاة للفورمولا المعروفين على المستوى المحلي وذلك للعثور على أسرع متسابق على وجه الأرض لتتويجه رسميا على مستوى دول العالم.. تعد الفعاليات التحضيرية لبطولة كأس موناكو العالمي لسباقات سيارات المحاكاة للفورمولا فرصة رائعة لوضع موناكو على الخريطة كعاصمة لسباقات سيارات المحاكاة للفورمولا في العالم. نحن نهدف إلى إنشاء سباق عالمي حقيقي، وهل هناك مكان أفضل من جناح موناكو في إكسبو 2020 دبي للإعلان عن إطلاق شارة بداية هذا السباق؟”.

تبدأ التصفيات الخاصة ببطولة كأس موناكو العالمي لسباقات سيارات المحاكاة (سيم) للفورمولا في 7 من شهر ديسمبر الحالي، مباشرة من جناح موناكو ابتداء من الساعة 18:00 حتى الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وتستمر حتى تاريخ 8 ديسمبر من الساعة 10:30 حتى الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، يليها عرض يقدمه أفضل السائقين المحترفين على مستوى سباقات سيارات المحاكاة للفورمولا. ستبدأ المباريات النهائية في تمام الساعة  17:30 حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة. حيث ستُعنى شركة “تيك اكس هاب للإلكترونيات” والتي يقع مقرها في دبي بتركيب أجهزة سباقات المحاكاة المتطورة، وذلك حتى يتسنى للحاضرين إمكانية تجربة استخدامها.

Advertisements

وأكد سانجاي هولموخ، الرئيس التنفيذي لشركة “تيك اكس هاب للإلكترونيات”: “لسباقات سيارات المحاكاة للفورمولا لا تزال ضئيلة الانتشار نسبيا مقارنة بغيرها من الألعاب الإلكترونية، ولكن بعد إلغاء العديد من السباقات الواقعية أثناء جائحة كوفيد-19، حيث شارك بعض من أشهر سائقي الفورمولا في سباقات سيارات المحاكاة للفورمولا الإفتراضية على الإنترنت، فاشتهرت الرياضة الإلكترونية بدرجة كبيرة، ثم ذاع صيتها في منطقة الخليج، ونرى أن انطلاق الفعالية من دبي بمثابة فرصة عظيمة لنا كونها ستتيح لنا إمكانية تعريف جمهورنا في منطقة الخليج بالسحر الذي تتمتع فيه هذا النواع من الرياضات الافتراضية”.

ويتعين على المهتمين بالمشاركة تقديم طلباتهم بحلول 6 ديسمبر 2021. يمكن العثور على نموذج التسجيل عبر  dubai2020.passport.gg وكذلك عبر جدول السباق.

Advertisements