for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

STARZPLAY تستضيف العرض الأول في دولة الإمارات لفيلم “هاوس أوف غوتشي”

Advertisements
Advertisements
Advertisements

يمكن للمشتركين مشاهدة الفيلم حصرياً عبر منصة STARZPLAY بعد عرضه السينمائي الأول في دولة الإمارات

ترحب STARZPLAY بالتعاون مع Gulf Films بالضيوف في قاعة نوفو سينما من فئة السبع نجوم ضمن “آي آم جي عالم من المغامرات” خلال العرض الأول في دولة الإمارات لفيلم دراما الجريمة والسيرة الذاتية الأمريكي “هاوس أوف غوتشي”، ليحظى الضيوف بفرصة مشاهدة الفيلم قبل بدء عرضه رسمياً في دولة الإمارات.

Advertisements

وسيتوفر فيلم “هاوس أوف غوتشي” حصرياً عبر منصة STARZPLAY بعد عرضه السينمائي الأول. وهو فيلم سيرة ذاتية وثائقي يدور قصة “السيدة غوتشي” ويمكن للمشتركين مشاهدته عبر القناة المضافة ديسكفري+. وخلال أحداثه، تروي السيدة غوتشي قصتها خلال مقابلة حصرية.

ويروي الفيلم قصة باتريزيا ريجياني، التي تلعب دورها ليدي جاجا، منذ بداياتها المتواضعة وزواجها من أحد أفراد أسرة غوتشي. ويقودها تصميمها الكبير للخروج من مأزق الخيانة والانحلال والانتقام والقتل في نهاية المطاف. والفيلم من بطولة آدم درايفر في دور ماوريتسيو غوتشي، وآل باتشينو في دور ألدو غوتشي، وسلمى حايك في دور جوزيبينا أوريما وجاريد ليتو في دور باولو جوتشي.

Advertisements

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

لمحة عن STARZPLAY

Advertisements

STARZPLAY هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”، إلى جانب المحتوى المميز عبر القنوات المضافة مثل ديسكفري بلس، ويو اف سي عربية، وبلو تي في، وبريميير سبورتس، وأبوظبي الرياضية، وكأس العالم T20، وقناة ماجد.

ونجحت STARZPLAY بإبرام علاقات وثيقة مع نخبة من استديوهات الإنتاج  العالمية الرائدة ومنها إم جي إم، و20 سينشري ستوديوز، وديزني، وورنر براذرز، ويونيفرسال، وديسكفري، وفوكس إنترناشيونال تشانلز.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز” .ونجحت STARZPLAY في العام 2021 بالحصول على أول تمويل مستقل في المنطقة بقيمة 25 مليون دولار (نحو 92 مليون درهم) من “رؤيا بارتنرز” التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين الذين يتجاوز عددهم 1.8 مليون مشترك، إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

Advertisements