for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

خط الدفاع الأول بقطاع الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي ينضمون إلى حملة المبادرة الخضراء احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة!

Advertisements
Advertisements

– غرس 50 شجرة في جميع مستشفياتها كإحدى فعاليات المبادرة الخضراء

–  خصم 50٪ على الاستشارة الطبية لجميع التخصصات في قسم العيادات الخارجية.

Advertisements

30 نوفمبر 2021 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة:

نشر روح الاتحاد من خلال غرس 50 شجرة في جميع مستشفياتها، حيث اجتمع اليوم ممثلون عن قطاع الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي ، والإدارة العليا ومديري التشغيل  بالقطاع ، وموظفوا مستشفى ثومبي الجامعي، وأعضاء هيئة التدريس والكادر الأكاديمي وأفراد من المجتمع وانضم إليهم ممثلون من الرابطة الهندية بعجمان،وذلك للاحتفال بيوم الشهيد وباليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وفي ضوء هذا الإحتفال اجريت العديد من الفعاليات والأنشطة التي سلطت الضوء على تاريخ الاتحاد و أهمية روح الإتحاد ،مع الوقوف دقيقة  صمت دعاءً للشهدء وتنكيس الأعلام.

وضمن فعاليات الإحتفال بهذه المناسبة تم الإعلان عن تقديم خصم 50٪ على الاستشارات الطبية بجميع التخصصات في العيادات الخارجية. ، ويسري هذا العرض لمدة يومين: 30 نوفمبر من الساعة 9:00 صباحًا إلى 9:00 مساءً و 1 ديسمبر من 11:00 صباحًا إلى 7:00 مساءً. كما يعمل كل من  أقسام الطوارئ والمختبر والصيدلة لخدمة المرضى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويمكن للمرضى الإنتفاع بخصم 15٪ على جميع خدمات المختبر والأشعة.

وفي ضوء هذه الإحتفالات: قال السيد أكبر محي الدين ثومبي ، نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي: “مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني الخمسين ، والتى تحتل مكانة خاصة في قلوبنا من خلال الإنجازات التي حققتها في جميع أنحاء العالم. فقد أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة موطنًا بعيدًا عن الوطن و مركزًا يقصده الجميع لتلقى الرعاية الصحية والسياحة العلاجية في المنطقة. أما فعالية غرس 50 شجرة فهي فعالية تعكس القيم النبيلة لهذه الأمة. ومن ضمن فعالياتنا الإحتفالية نقدم أيضًا خصم 50٪ على الإستشارة الطبية في جميع التخصصات على استشارات العيادات الخارجية لخدمة المجتمع وكمؤشر احترام لقادة هذا البلد أصحاب الرؤية و الذين آمنوا دائمًا برد الجميل لشعبهم “.

Advertisements

كما قال الدكتور ثومبي محي الدين ، الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي بهذه المناسبة: “إن حماس مجموعة ثومبي للشروع في مبادرات فريدة من نوعها ، والذي يتماشى دائمًا مع الرؤية الاستراتيجية لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ، هو سبب نجاحنا المستمر. فلطالما اعتبرنا فضل الله علينا ودعم الحكومة وفريق عملنا المتفاني هم الأسباب الرئيسية الثلاثة لإنجازاتنا “.

وكانت السعادة تغمر الحضور من قطاع الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي والجمعية الهندية بعجمان حيث ارتدوا ألوان العلم الإماراتي بينما ارتدى البعض الزي الوطني احتفاءً بالثقافة والتراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما شاركوا في المبادرة الخضراء بزراعة 50 شجرة عبر مباني مستشفياتها في عجمان والفجيرة والشارقة ودبي والتي تعد ترك إرث سيبقى في الذاكرة لسنوات قادمة.

هذه المبادرة هي خطوة رئيسية في مجال الرعاية الصحية نحو استعادة النظام البيئي ، وتأمل مجموعة ثومبي بذلك في إلهام ثقافة داخلية لحماية البيئة.

 60 total views,  2 views today

Advertisements