for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أسواق للتجزئه تحتفل باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 من خلال تشغيل أسواق مارت بالكامل من قبل فريق إماراتي

دبي، 28 نوفمبر2021: في اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل أسواق للتجزئة هذه السنة بشكل مختلف من خلال تجربة عالية الجودة في بيئة تسوق مميزة، حيث سيتم تشغيل أسواق مارت (الورقاء 3) بالكامل من قبل فريق من مواطنين دولة الإمارات العربية المتحدة لخدمة العملاء طوال شهر ديسمبر 2021.

Advertisements

تلتزم أسواق بخدمة المجتمعات المحلية منذ انطلاقتها الأولى، وتأمل أسواق من خلال فعالية اليوم الوطني في تعزيز ثقتها ودعمها للمجتمع، وتعتبر أسواق أن هذه مجرد خطوة أولى في خطة طويلة الأمد لتعزيز وتشجيع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة للإنضمام إلى قطاع البيع بالتجزئة. تأمل أسواق في زيادة الاهتمام بقطاع التجزئة من قبل مواطني الدولة وتشجيعهم على المشاركة ليكونو جزءاً فاعلاً في هذا القطاع الحيوي في المستقبل.

كما ويستمر هذا النشاط الوطني لمدة شهراً كاملاً في أسواق وهو مثال حي على القيمة الكبيرة التي يمكن لمواطني دولة الإمارات إضافتها على قطاع البيع بالتجزئة. وتستقبل أسواق المزيد من المواطنين الإماراتيين من جميع أنحاء الإمارات للانضمام إلى الفريق وتنمية مستقبل تجارة التجزئة في الدولة.

Advertisements

بمناسبة مرور 50 عاماً على إعلان تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، تحتفل “أسواق” وعلى طريقتها من خلال التركيز على كل من المواطنين والمقيمين في الدولة، وذلك وفقاً لرؤيتها القائمة على المساهمة في تطويرر المجتمع المحلي.أسواق للتجزئه تحتفل باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

Advertisements

نبذة عن أسواق للتجزئة:

أسواق للتجزئة هي شركة تابعة لشركة أسواق والتي تدير العديد من محلات السوبر ماركت الصغيرة والمتوسطة والمتاجر التي تبيع منتجات عالية الجودة والمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية.

أسواق للتجزئة قد تم إنشاؤها بهوية عصرية حديثة وقوية ويمكن تمييزها بسهولة. كما وتعكس العلامة التجارية الثقافة المتنوعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، فهي علامة تجارية للجودة والراحة. تتميز متاجر أسواق البيع بالتجزئة بألوان نابضة بالحياة وذوق الشارع التقليدي الأصيل.

فهي تمنح العميل إحساسًا بالمكان والشعور بالانتماء؛ في مكان مميز وأقرب إلى المنزل. أسواق هي مكان يحتضن جميع القيم الأصيلة. إنه مكان يشعر العميل فيه بالإنتماء، حيث يستمع فيه الناس إليه؛ وهو المكان الذي يدرك فيه الناس احتياجاتهم.

Advertisements