for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتجع دانات جبل الظنة يحتفل باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ابوظبي في 25 نوفمبر 2021 : يحتفل منتجع دانات جبل الظنة الرائع على مياه الخليج في المنطقة الغربية لامارة ابوظبي  ، باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الفعاليات والعروض الشيّقة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء رائعة تحت شمس الخريف الدافئة في هذا المنتجع الفاخر، في حين تتوفر العديد من الأنشطة المخصصة للأطفال .

Advertisements

وقال السيد رينجيث تشاندران المدير العام للمنتجع ” اننا سعداء لمشاركة قيادة وشعب الامارات ,باحتفالات الدولة بمرور خمسين عاماً على قيام اتحاد الإمارات السبع. ففي هذه المناسبة الوطنية العزيزة التي تتجسد فيها معاني الوحدة والبناء والنمو والتطور والازدهار نجد انفسنا عاجزين عن وصف المعجزة التي تحققت على ارض الامارات في خمسين عاماً “.

Advertisements

وأوضح ان الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة على قلوب شعب الامارات والمقيمين على ارضها وزائريها  تزدان بألوان العلم الإماراتي  , كما تتضمن  أنشطة الرياضات المائية التي تشمل صيد الأسماك والغطس وغوص السكوبا وركوب قارب الموز ,علاوة على ذلك ،   سيكون هناك ترفيه للأطفال مثل القلعة النطاطة وغيرها من الألعاب المسلية.

Advertisements

يتيح منتجع دانات جبل الظنة لضيوفه من العائلات والافراد  الاستمتاع بموقعه الرائع على شاطئ البحر، حيث يقدم اشهى الوجبات في المطعم المتميز تضم قائمة طعام خاصة باليوم الوطني تتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الحصرية  .

Advertisements

كما يمكن للضيوف اختيار ما يشتهونه من الأطباق العديدة المتوفرة في قوائم الطعام المعدة خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني ، أو الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة من خلال بوفيه العشاء المثالي للاجتماع بالعائلة والأصحاب .

Advertisements

 

Advertisements
Advertisements