Site icon Dubai Iconic Lady

لوتاه لتطوير العقارات تستعد لإطلاق “لوتشي”، أول مشروع شقق سكنية مصمم حصرياً للمهنيين الشباب

Advertisements
Advertisements

يقدم المشروع الجديد فكرة مبتكرة تعيد تصور أسلوب المعيشة العصرية

دبى، الامارات العربية المتحدة، 25 نوفمبر 2021 – أعلنت شركة لوتاه لتطوير العقارات، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي ومزود الخدمات العقارية المتخصص بتطوير مجتمعات كاملة متعددة الاستخدامات توفّر أسلوب حياة راقٍ ومتميز، عن التحضير لإطلاق “لوتشي” (Loci) الجديد، المشروع السكني الديناميكي الحديث الذي يهدف إلى تلبية احتياجات المهنيين والطلبة الشباب في الإمارات العربية المتحدة.

هذا وتشير البيانات الصادرة عن “بروبرتي فايندر” عن ارتفاع قيمة العقارات بنسبة 135.4٪، وزيادة معدل المعاملات بنسبة 85.36٪ في الربع الثالث من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

يطل مبنى “لوتشي” – الذي استُلهم اسمه من اللاتينية، ويعني المكان أو بيئة التجمع – على مناظر المنتزه والحدائق الخلابة المحيطة به، ويقدم مجموعة فريدة من وسائل الراحة الأنيقة، والتصميم العصري الآسر الذي يمنحه طابعاً خاصاً متميزاً. يتألف المبنى من 5 طوابق تعكس جوهر التصميم المبتكر الذي يراعي كافة التفاصيل. يتكون المشروع من 114 وحدة سكنية، تتراوح من الاستوديوهات المتميزة إلى شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. يتمحور تصميم الشقق حول ثلاثة مواضيع: ميامي مينيماليست، ونيويورك لوفتس، ولندن دوكس. بألوانها وتفاصيلها وأجوائها المتنوعة، توفر الشقق أسلوب حياة عصري فاخر وجذاب.

Advertisements

تقدم شقق “ميامي مينيماليست” لمسة جمالية فريدة من الحيوية والأناقة وتصاميم الأثاث الحديث، وتدمج بسلاسة وانسياب بين عناصر الحداثة والطبيعة، مثل المحيط والملح والشمس والرمل، مما يخلق مساحة معيشة مثالية تحقق أقصى فائدة من كل غرفة.

Advertisements

وتعد “نيويورك لوفتس” تجربة سكنية لا مثيل لها، تستلهم تفاصيلها من أسلوب الحياة في “التفاحة الكبيرة”، نيويورك. شقق “نيويورك لوفتس” مزيج من الطراز الريفي والأناقة الخالصة، حيث صُمم كل شبر فيها بعناية للسماح بالضوء الطبيعي بإنارة الشقة مما يضفي عليها لمسة ديناميكية تماثل الحياة في وسط مانهاتن.

أما شقق “لندن دوكس” فتعكس الجمال التاريخي الآسر لشرق لندن، بلمسة متطورة تناسب حياة المهنيين في المدن اليوم. تعزز درجات لون الجرافيت والفولاذ الأسود المدمجة مع الألوان المرحة من أناقة وذوق التصميم الداخلي لكل شقة.

وبهذه المناسبة، علق السيد رجا علم الدين، الرئيس التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات، قائلاً: “ندرك في لوتاه لتطوير العقارات أن الشباب هم أعظم أصول دولة الإمارات العربية المتحدة وأساس مستقبل البلاد. ومع انضمام عدد متزايد من الشباب إلى سلك العمل، رسّخت دبي من مكانتها كأفضل وأشهر مكان للسكن للمهنيين الشباب والطلبة الطموحين. لقد صممنا “لوتشي” خصيصاً لهذه الفئة من المجتمع باعتبارهم سوقنا المستهدف، إذ يقدم لهم المشروع المبتكر خيارات لتخصيص مساحة معيشتهم وتحديد المخطط الملائم لهم وفقاً لاحتياجاتهم ورغباتهم. كما يوفر لهم المشروع أيضاً مكان إقامة سهل الاستخدام، حديث، وبأعلى معايير الجودة للاسترخاء والعيش بطريقة أخرى متميزة، وكسر نمط التفكير السائد حول المعيشة في الشقق.”

يتزامن مشروع “لوتشي” مع التزام دولة الإمارات بالتنمية المستدامة، ويأخذ زمام المبادرة في تقديم تجربة المعيشة المستدامة من خلال توفير مرافق مبتكرة صديقة للبيئة مصممة بذكاء للحد من نقل الحرارة. تعمل المواد العاكسة للطاقة، ومرافق تنقية المياه في موقع المشروع، وأجهزة التكييف الذكية، والإضاءة بالطاقة الشمسية، ونظام الصيانة القائم على التطبيقات، وغيرها من الأنظمة على تعزيز البيئة داخل الوحدات السكنية.

كما يضم المبنى صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الآلات. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم مساحة مشجعة لممارسة اليوغا والتأمل، جنباً إلى جنب مع حمام سباحة على السطح. هذا وتجدر الإشارة إلى أن JPA ديزاين، شركة التصميم العالمية الرائدة الحائزة على عدة جوائز، هي الذراع الإبداعي وراء تصميم المساحات الداخلية للمشروع.

ومن جهته، علق السيد أراش دارا، الرئيس التنفيذي لمجموعة لوتاه القابضة، قائلاً: “كدأبنا، نواصل العمل على تلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع. ومع تغير الأوقات والاحتياجات، أردنا تقديم تجربة إقامة استثنائية لجيل الألفية الشباب في الإمارات العربية المتحدة وجيل “زد”. لهذا، راعينا في مشروع “لوتشي” أن يكون تجربة معيشة تلبي طموحات الشباب وتطلعاتهم مع مراعاة توفير جميع وسائل الراحة اللازمة لمعيشة شيقة، عملية، ومستدامة.”

يقع المشروع في موقع متميز في قرية جميرا سيركل، والتي تعد واحدة من أكثر المجتمعات الرئيسية سهولةً في الاستخدام بفضل نخبة من مطوري العقارات الرائدين في دبي. يقع مبنى “لوتشي” على المدخل 1 في قرية جميرا سيركل بالقرب من نخيل مول وسيركل مول وفنادق من فئة الخمس نجوم والعديد من المطاعم والمتاجر ومحلات البقالة والمنتزهات والحدائق الخضراء.

Advertisements

يغطي المشروع مساحة 3,079 متراً مربعاً وباستثمارات إجمالية تبلغ حوالي 70 مليون درهم إماراتي. توفر لوتاه لتطوير العقارات العديد من خيارات الدفع المريحة للمشترين.

عن لوتاه لتطوير العقارات

تُعتبر شركة لوتاه لتطوير العقارات ذراع التطوير العقاري الرائد لشركة لمجموعة لوتاه القابضة، وهي مجموعة مملوكة لعائلة لوتاه بجذورها العريقة في ثقافة الإمارات العربية المتحدة وتراثها لأكثر من عقدين من الزمان، وطموحها بأن تكون في قلب ريادة الأعمال في المنطقة. منذ إنشائها في عام 2002، أطلقت المجموعة العديد من العقارات السكنية والتجارية الحديثة في سوق الإمارات العربية المتحدة. من خلال ثقافة التميز والالتزام الثابت لتوفير أعلى مستويات المعيشة والإصرار على تطوير مشاريع عالية الجودة وتطوير مجتمعات سكنية صديقة للأسرة، أثبتت لوتاه لتطوير العقارات نفسها كأبرز مطور للعقارات التي توفر أسلوب حياة راقٍ ومتميز في المنطقة. ومع التزامها الراسخ بتوفير أعلى مستويات المعيشة مع تحقيق الابتكار العقاري وتقديم مشاريع عقارية حديثة، سلمت لوتاه لتطوير العقارات أكثر من 90 مبنى و 1500 وحدة تميزت بأعلى المعايير، مع وجود المزيد في طور التنفيذ. تضع شركة لوتاه لتطوير العقارات الابتكار والتطوير العقاري المستدام على رأس أولوياتها  وتضمن بناء جميع ممتلكاتها وفقًا لأعلى معايير الجودة والاستدامة.

Advertisements
Exit mobile version