for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دانوب هوم تعلن عن عودة تخفيضات الماد ريد الكبرى بدورتها الثانية بدءاً من 21 نوفمبر بخصومات تصل إلى 90%

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العلامة تمنح عملاءها فرصة ذهبية للتحضير لموسم الأعياد مع تخفيضاتها الأكبر لهذا العام والتي تصل إلى 90% خصم على أحدث تشكيلات الأثاث والفرش وديكورات المنزل وتجهيزات المطابخ والحمامات وغيرها الكثير من خلال موقعها الإلكتروني بدءاً من 21 وحتى 30 نوفمبر.

 

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر 2021

Advertisements

كشفت دانوب هوم، ذراع مجموعة الدانوب في مجال الديكورات الداخلية و تأثيث المنزل، اليوم عن موعد إطلاق الدورة الثانية من تخفيضات الماد ريد، أكبر عروضها في منطقة الخليج العربي؛ حيث يمكن للعملاء انتقاء منتجاتهم المفضلة على الموقع الإلكتروني للعلامة للاستفادة من تخفيضات تصل إلى 90% خصم والحصول على فرصة ربح 2,500 درهم إماراتي يومياً طوال فترة العرض الممتدة من 21 حتى 30 نوفمبر الحالي.

وأعلن السيد عادل ساجان، المدير الإداري لمجموعة الدانوب، عن العرض أثناء هبوطه الحر من طائرة على ارتفاع 13,000 قدم، للتعبير عن مدى تميّز العرض الذي تقدمه العلامة.

Advertisements

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد عادل ساجان: “يسرني الكشف عن أكبر عروضنا السنوية لنقدم أفضل منتجاتنا بأقل الأسعار، متيحين لعملائنا فرصة بناء منازل أحلامهم بأحدث التجهيزات وتجديدها كلياً قبل بداية موسم الأعياد المرتقب، ونطلق اليوم الدورة الثانية من تخفيضاتنا السنوية الأكبر مباشرةً بعد بدء فعاليات إكسبو 2020 دبي، وقبل أسبوعين من احتفال دولة الإمارات بيومها الوطني الخمسين، ما يسمح لعملائنا بالارتقاء بديكوراتهم المنزلية تحضيراً لموسم الأعياد.

Advertisements

ولطالما سعت علامتنا لرد الجميل للمجتمع، ويأتي العرض الفريد كتعبير مثالي عن رغبتنا برد المعروف لعملائنا، الذين يمثلون محور عملنا واهتمامنا، إذ يتيح لهم العرض تحقيق الكثير من التوفير “.

وجرى الإعلان الرسمي لتاريخ العرض الأكبر بتاريخ العلامة الرائدة خلال احتفال مسائي كبير شهد حضور جهات إعلامية مرموقة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وحمل طابع أحدث الإنتاجات الكورية الرائجة المسلسلات تعبيراً عن تناغم العلامة مع مختلف الصيحات العصرية، كما حظي الحاضرون بامتياز الاستفادة المسبقة من العرض الحصري.

ويشمل العرض الاستثنائي ما يزيد على 8,000 منتج من الديكورات المنزلية ومنتجات الأثاث الفاخرة بين 21-30 نوفمبر الجاري وبأسعار مذهلة تبدأ من درهم إماراتي واحد فقط؛ ما يتيح لعشاق التسوق من مختلف دول الخليج العربي الانتقاء من العديد من المنتجات المميزة محققين توفير يصل إلى 90% خصم من خلال الموقع الإلكتروني للعلامة دون الحاجة لمغادرة منازلهم وحمل مشترياتهم لمسافات كبيرة.

كما تتيح دانوب هوم خدمة إيصال المشتريات خلال 48 ساعة، بالإضافة إلى خيارات واسعة للدفع، مثل الدفع ببطاقات الخصم المباشر أو الائتمان أو الدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى إمكانية الدفع لاحقاً بالاستفادة من خدمة “سبوتي”، التي تتيح للعملاء شراء ما يرغبون به والدفع عن طريق 4 أقساط مُيسرة دون أي فوائد إضافية. وسيحظى مستخدمو البطاقات البنكية الصادرة من بنك الإمارات دبي الوطني أو مصرف الإمارات الإسلامي أو بنك المشرق أو بنك أبوظبي التجاري بتخفيض إضافي بنسبة 10% على المنتجات المشمولة بتخفيض لا يزيد عن 50%. وتكفل العلامة تجربة غير تلامسية سلسة، كما تتيح خدمة التركيب المجاني للمنتجات عند الحاجة.

ويمكن لعشاق التسوق كذلك التسجيل المسبق على الموقع الإلكتروني قبل يوم من انطلاق العرض لشراء منتجاتهم المفضلة قبل نفادها؛ حيث يمنحهم ذلك بداية أبكر بثلاث ساعات من باقي المتسوقين، بدءاً من اساعة 9 ليلاً يوم السبت 20 نوفمبر، وسيتولى فريق العلامة مهمة التوصيل بعد إكمال عملية الشراء وتحديد الموقع.

وتتيح الدورة الثانية من عروض الماد ريد الاستثنائية الفرصة للعملاء في مختلف دول المنطقة، بما فيها الدول التي لا تتضمن فروعاً للعلامة مثل قطر والكويت، الاستفادة من التخفيضات من خلال المنصة الإلكترونية للعلامة، لتصل منتجاتهم إلى عتبة منازلهم بأسرع وقت ممكن.

ويأتي العرض تزامناً مع الانتعاش الذي يشهده قطاع العقارات في الإمارات؛ حيث يتطلع العديد من مواطني الدول الأخرى للاستقرار فيها نظراً لسياستها الحكيمة بمعالجة الأزمة الصحية، ومن المتوقع إنجاز ما يزيد عن 56,000 وحدة سكنية مع نهاية العام، التي سيسارع المشترون والمستأجرون لملئها.

وشملت التجهيزات المتكاملة التي أعدّتها العلامة العريقة زيادة المخزون وتوظيف موارد إضافية وتجديد الموقع الإلكتروني للتعامل مع طلبات التوصيل الضخمة وتحمّل الضغط المتوقع بسلاسة. ويتيح الموقع المُحدث للمستخدمين التنقل بسهولة للاستفادة من العرض الحصري والفريد مع أفضل التخفيضات المذهلة في المنطقة.

وفي هذا الصدد، قال السيد/ سيد حبيب، مدير تطوير الأعمال والتجارة الإلكترونية لدى دانوب هوم: “نلاحظ ارتفاعاً هائلاً بالطلب على التجهيزات والمعدات المنزلية هذا الموسم نظراً لانتقال المزيد من العائلات والكفاءات المهنية إلى الإمارات. كما يساهم انتقال العديد من السكان إلى منازل جديدة أو قيامهم بتجديدها في زيادة الطلب على تلك المنتجات.

ويأتي عرض الماد ريد الحصري تعبيراً عن امتنانا العميق لعملائنا الأوفياء، والذي نتيح من خلاله تخفيضات غير مسبوقة على أفضل المنتجات للتحضير لموسم الأعياد وتجديد منازلهم قبل بداية العام الجديد”.

لمحة حول مجموعة الدانوب:

تُعد مجموعة الدانوب مجموعة أعمال متنوعة مقرها دبي، وهي تعمل في مجال مواد البناء والديكور الداخلي والتطوير العقاري. وتأسست المجموعة في عام 1993 على يد السيد رضوان ساجان، رجل الأعمال الهندي غير المقيم والذي يشغل منصب مؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة. ووصل حجم الأعمال السنوية لمجموعة الدانوب في عام 2019 إلى 1.3 مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 5 مليارات درهم إماراتي.

وتعد الدانوب لمواد البناء (شركة منطقة حرة)، الشركة الرائدة التابعة للمجموعة، أكبر مورد لمواد البناء عالية الجودة في دول مجلس التعاون الخليجي. كما تقدم الدانوب أكثر من 25 ألف من المنتجات القيّمة في مجالات الخدمات المنزلية وخدمات التخزين، وذلك ضمن مجموعتها الكبيرة من صالات العرض المنتشرة في أرجاء منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا.

وتدير الشركة عملياتها التشغيلية انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية الواقعة في المنطقة الحرة بجبل علي، إلى جانب مجموعة من المنشآت اللوجستية المنتشرة في مختلف أنحاء المنطقة، والتي تمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 5 مليون قدم مربع، وتشمل منشأة للتجفيف، ومعملاً، ومجموعة المستودعات التابعة للمجموعة.

وبدأت دانوب أعمالها كشركة تجارية صغيرة، لتنجح بتحقيق نمو كبير مكّنها من أن تصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة، مع شبكة واسعة من الفروع التي تنتشر في مختلف أنحاء العالم، مثل الإمارات العربية المتحدة، وعمان، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والهند، فضلاً عن مكاتب المشتريات في الصين وكندا.

ويُعد دانوب هوم من أكبر متاجر الديكور المنزلي في الخليج العربي، مع استمرار العلامة في نموها المتزايد في المنطقة؛ فيما تعد دانوب بروبرتيز من أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في دبي، حيث تضم محفظتها 6,194 وحدة سكنية في 14 مشروع بقيمة تبلغ 4.5 مليار درهم إماراتي. وقد استكملت الشركة 7 مشاريع من أصل 14 خلال ستة أعوام فقط.

ويعمل لدى دانوب أكثر من 1,800 موظف ضمن مواقعها الاستراتيجية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

لمحة حول دانوب هوم:

تُعد دانوب هوم علامة تجارية رائدة بقطاع التحسينات والديكورات المنزلية، وتتمتع بحضور متنامٍ ومميز في الشرق الأوسط والخليج العربي وشبه القارة الهندية، وتفخر العلامة العريقة بالتزامها الراسخ بأعلى معايير خدمة العملاء والجودة الفائقة وتقديم أجمل التصاميم وأرقى خدمات التجزئة المبتكرة.

وبدأت العلامة مسيرتها كصالة عرض في إمارة رأس الخيمة عام 2008، لتزدهر وتصبح الوجهة المفضلة لحلول التجهيزات المنزلية الداخلية في المنطقة، بفضل نجاحها في تجسيد الحِرفية العالية والتصميمات الفاخرة في محفظتها الواسعة من المنتجات، وتقدم اليوم ما يزيد عن 50,000 منتج متميز ضمن 16 فئةً مختلفة. كما تملك 17 صالة عرض تغطي ما يزيد عن 5 ملايين قدم مربعة من التجهيزات والمعدات المنزلية.

وتمتد صالات عرض دانوب هوم بشكل استراتيجي على مختلف الطرق الرئيسية والمراكز التجارية في منطقة الخليج العربي. ووسعت الشركة حضورها خارج المنطقة الخليجية من خلال تأسيس أول صالة عرض لها في الهند. وتتوزع صالاتها في الإمارات في مناطق البرشاء والديرة والشيخ زايد والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة والعين وأبوظبي، كما تمتلك 7 صالات عرض في سلطنة عمان وصالة في البحرين

وتحتضن محفظة المنتجات الفاخرة الخاصة بالعلامة أفخم التجهيزات الصحية وألواح سيراميك الجدران والأرضيات، إلى جانب الأرضيات الخشبية المزخرفة والستائر الأنيقة، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الديكورات المنزلية والمعدات اليدوية والأسقف والأبواب والطلاءات والألواح الجدارية وملحقات الحدائق والتجهيزات الخارجية، مثل مظلات بنمط جازيبو وبيرجولا، فضلاً عن المطابخ المتكاملة وغيرها الكثير من مواد البناء والمنتجات المنزلية.

Advertisements

واستأثرت دانوب هوم منذ تأسيسها بصدارة قطاع الديكورات على صعيد الابتكار وخدمات التجزئة السبّاقة؛ إذ تقدم الشركة خدمات تصميم داخلي مجانية تنقل العملاء في تجربة غامرة يعيشون خلالها انتقال تصاميم أحلامهم إلى أرض الواقع.

كما أطلقت العلامة موقعها الإلكتروني www.danubehome.com، المنصة الإلكترونية السلسة والمجهزة بمجموعة كبيرة من الخدمات لتوفير تجربة تسوق منقطعة النظير لجميع عملائها، ويهدف الموقع ليصبح الوجهة الأولى في المنطقة لتسوق مختلف المنتجات المنزلية على الإنترنت.

Advertisements

كما تفخر العلامة ببرنامج الولاء الاستثنائي، أهلاً، الذي يتيح للعملاء كسب نقاط عند التسوق في دانوب هوم والاستفادة منها في عمليات الشراء المستقبلية، ويمكن للعملاء كذلك تنزيل تطبيق أهلاً ليكونوا أول المطّلعين على أحدث العروض والتخفيضات الحصرية.

وتجدر الإشارة إلى أن دانوب هوم تُصنف بين رواد قطاع التجزئة في الخليج العربي، وتتمتع بمعدل نمو استثنائي يقدر بنسبة 25% منذ عام 2011. وتلقت أيضاً مجموعة من الجوائز المرموقة؛ ما يجعلها مقصداً لأفضل المواهب في المنطقة.

Advertisements
Advertisements