for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شانغريلا تطلق حملة “من القلب” احتفالاً بمسيرة 50 عاماً من النجاح في آسيا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحملة تتضمن سلسلة من الأفلام القصيرة

التي تسلط الضوء على جيل جديد من الشخصيات الآسيوية الرائدة

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 نوفمبر 2021: افتتحت شانغريلا أولى فنادقها في سنغافورة عام 1971 لتحتضن ضيوفها بشغف وتشهد على التطور السريع الذي حققته المنطقة. واليوم، تحتفل شانغريلا بالذكرى الخمسين لتأسيسها وبالروابط القوية التي تجمعها بآسيا. واحتفالاً بهذه المناسبة، أطلقت مجموعة شانغريلا حملة #من_القلب لتكرم من خلالها الشغف والقيم التي كانت المحرك الأساسي وراء هذه النجاحات من خلال مشاركة قصص شخصيات عاشت هذه التجربة على أرض الواقع.

وتسلط الحملة الضوء على أهمية الشغف في كل ما نقوم به، وتروي قصص شخصيات مؤثرة في الثقافة الآسيوية من الشباب المتحمسين عبر سلسلة من الأفلام القصيرة اعتباراً من 19 نوفمبر 2021، وتواصل الحملة استكشاف قصص جديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع المزيد من الشراكات والتجارب التي تستمر حتى 2022.

Advertisements

وتعليقاً على الموضوع، قال هيوي كوك، رئيس مجلس إدارة شانغريلا: “نحتفل بخمسين عاماً من التميز في تقديم أفضل تجارب الضيافة في آسيا من خلال مشاركة قصص حقيقية تجسد التقاليد والحرفية والشغف في المنطقة التي احتضنت مسيرتنا منذ البداية وتشاركنا معها روح التميز. شهدت آسيا خلال هذه الفترة نهضة مذهلة انعكست في تطور رائد على الصعيد الاقتصادي والثقافي والتكنولوجي. وتفخر شانغريلا بمساهمتها في هذه المسيرة من خلال مشاركة قصص تنبض بالحياة ساهمت في صياغة المشهد المشرق لآسيا اليوم. ومع الاحتفال بهذه النجاحات، نتطلع اليوم نحو المستقبل لنبدأ فصلاً جديداً من مسيرتنا”.شانغريلا تطلق حملة “من القلب” احتفالاً بمسيرة 50 عاماً من النجاح في آسيا

Advertisements
Advertisements

سلسلة الأفلام القصيرة “من آسيا من القلب

  • شيف مبدعة لمع اسمها بين أبرز الطهاة على مستوى آسيا، وتعتبر الطهو شغفها الأبرز في الحياة.
  • خريجة هندسة معمارية قادها الشغف لتصبح فنانة أعمال تركيبية مشهورة عالمياً تتميز بمنهج فني تجريبي.
  • مصمم أزياء شهير يسعى لتسليط الضوء على الصين كوجهة للمنتجات الفاخرة.
  • مصمم مفروشات مبدع يستمد إلهامه من جمال الطبيعة.
  • رسام يقدم الثقافة والفلكلور الصيني برؤية مبتكرة للأطفال.
  • عازف بيانو يترجم الثقافة الآسيوية من خلال الموسيقى.

وتشارك شانغريلا قصص هذه الشخصيات الملهمة من آسيا عبر سلسلة من الأفلام القصيرة ضمن ست حلقات سيتم إصدارها خلال يناير 2022.

Advertisements

ويمكن مشاهدة المقطع الإعلاني للأفلام اليوم عبر الرابط www.shangri-la.com/50years. والاطلاع على أفكار وآراء ملهمة في مختلف مجالات القطاع ترويها المزيد من الشخصيات الرائدة في مجال الابتكار وريادة الأعمال في آسيا ممن يجمعهم الشغف. وسيتم طرح النسخ الكاملة من الأفلام القصيرة خلال الأسابيع المقبلة.

وفيما تحتفل شانغريلا بهذه القصص من مختلف أنحاء العالم، تشجع المزيد من الأشخاص على مشاركة قصصهم وتجاربهم الممزوجة بالشغف على الإنستغرام باستخدام هاشتاج #من_القلب للحصول على فرصة مميزة للفوز بجوائز شانغريلا الحصرية والانطلاق نحو تحقيق أحلامهم اعتباراً من 22 نوفمبر. وللاشتراك في المسابقة، يمكن متابعة حساب @shangrilahotels والإشارة إليه عند نشر القصص باستخدام العبارة التالية “من ___ من القلب” وملء الفراغ باسم الشخص أو اسم حسابه.

Advertisements
Advertisements