for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

طرق ذكية للحفاظ على راحتكم وصحتكم هذا الشتاء

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدة المملكة العربية السعودية ( “ايتوس واير”)- تعتبر هذه الفترة موسم النشاطات الخارجية، بدءاً من الاستمتاع بالشواء في الهواء الطلق إلى الاسترخاء بجوار النار في الصحراء والكثير من النشاطات الأخرى التي نستمتع بها خلال الشتاء. ولتحقيق أقصى استفادة من هذه الأشهر الباردة، لا بدّ أن نكون على استعداد تام لتغيّر الطقس. وإليكم 4 نصائح لمساعدتكم على الاستمتاع بالأشهر المقبلة.

  1. تحسين تدفق الهواء في المنزل

قد تكون فواتير الطاقة لديكم مرتفعة على الرغم من انتهاء فترة حرارة الصيف. جربوا استخدام أحدث طرازات DUALCOOL من “إل جي” لمراقبة مقدار الطاقة التي تستهلكونها. وستتمكنون عبر استخدام هذه الأجهزة الذكية مع تطبيق LG ThinQ من مراقبة مقدار الطاقة التي تستهلكونها بشكل يومي عبر هاتفكم مباشرةً. كما يعرض التطبيق الإحصاءات الأسبوعية والشهرية، مما يمنحكم فكرة واضحة حول استهلاككم للطاقة على المدى الطويل.

Advertisements

طرق ذكية للحفاظ على راحتكم وصحتكم هذا الشتاء

  1. استخدموا الأجهزة المناسبة للعناية بالغسيل بسهولة تامة

يُوفّر انخفاض درجات الحرارة المزيد من الفرص للقيام بالمغامرات مع الأصدقاء والعائلة. وسواء كنتم ترغبون بالمشي لمسافات طويلة أو الذهاب للتخييم أو الاسترخاء بجانب بركة السباحة، تأكدوا أن تكون لديكم الأجهزة والملابس المناسبة للاستمتاع بأي مغامرة. وينتج عن تلك المغامرات بالطبع المزيد من الغسيل الذي قد يكون متعباً إن كنتم تستخدمون الملابس التي تتطلب عناية إضافية. وبدلاً من التفكير بأفضل دورة غسيل للملابس ذات الأنسجة الخاصة، اتركوا هذه المهمة للغسالات الذكية كالطرازات التي تدعم تطبيق ThinQ من “إل جي”. وما عليكم سوى تشغيل دورة الغسيل اليدوي والأقمشة الحساسة على تطبيق ThinQ والانتظار لفترة قصيرة كي تحصلوا على ملابسكم وهي تبدو وكأنها جديدة. كما يُرسل التطبيق إليكم إشعاراً عند الانتهاء من الغسيل بالكامل كي تعرفوا موعد نقله إلى مجفف الملابس.

  1. عززوا قوة جهاز المناعة لديكم مع الأغذية فائقة الجودة

تناولوا الأطعمة المغذية لتمنحوا أجسامكم العناصر الغذائية التي تحتاجها لمحاربة نزلات البرد الشتوية. وستعزز ثمار الحمضيات الطازجة الغنية بفيتامين سي مثل البرتقال والجريب فروت جهاز المناعة لديكم لمساعدتكم على درء الإصابة بالأنفلونزا. ويُعتبر الزنك من العناصر الرئيسية الأخرى لتعزيز المناعة، لذا لا بُدّ من تناول بعض المكسرات والحبوب الكاملة إلى قائمة البقالة قبل التوجه إلى المتجر، لأنها غنية بالزنك.

Advertisements

وبمجرد أن تصبح ثلاجتكم مليئة بهذه الأطعمة الشتوية فائقة الجودة، سيكون من المهم أن تحافظوا على نضجها طوال الفترة لتستمتعوا بتناولها. ويمكن مراقبة درجة نضج وطزاجة الطعام لديكم بسهولة مع القليل من المساعدة التي توفرها تقنيات الثلاجة الذكية كالطرازات المزودة بتقنية WiFi من “إل جي”. وما عليكم سوى وصل البرّاد بتطبيق ThinQ وتحديد تواريخ انتهاء صلاحية المواد الغذائية القابلة للتلف. وستُذركّم الإشعارات الذكية بالفترة التي يتوجب عليكم تناول أطعمتكم خلالها قبل أن تتلف، وستتمكنون من الاستمتاع بكل قضمة من أطعمتكم الطازجة كما لو أنها أتت مباشرةً من المزرعة.

Advertisements
  1. ضعوا حداً لدوّامة التهاب الحلق

يُعدّ التهاب الحلق إضافةً إلى الأنفلونزا عدو آخر نواجهه كل شتاء. لكن هذه ليست مصادفة، لأن الهواء يمكن أن يتسبب بجفاف الحلق ويجعلكم تشعرون بالتجفاف. لذا تأكدوا من شرب ما يكفي من السوائل عن طريق احتساء شاي البابونج الدافئ أو الاستمتاع بوعاء من حساء الدجاج الدافئ. وتناولوا عندما تشعرون بالتهاب الحلق ملعقة صغيرة من العسل أو بعضاً من مكعبات الثلج أو المصاصات المُثلّجة.

ويعتبر الغبار من العوامل الرئيسية الأخرى المسببة لالتهاب الحلق، لذلك تذكروا دائماً أن تقوموا بتهوية الأثاث والمفروشات، واحذروا من الغبار المُتراكم في الزوايا والشقوق في منزلكم. وقللوا من وجود مسببات الحساسية في منزلكم واستمتعوا باستنشاق الهواء النظيف والنقي مع أجهزة تنقية الهواء القوية والصامتة من “إل جي”. وسيتمكن المستخدمون عبر تفعيل عناصر التحكم في تطبيق ThinQ من الوصول بسهولة إلى وظائف أجهزة تنقية الهواء والتحكم بها من أي مكان، وهكذا يمكنكم أن تقولوا وداعاً لتكتُّلات الغبار وسيلان الأنف وحكة الحلق.

Advertisements

 ستجدون بمساعدة هذه الحلول الذكية سهولة كبيرة خلال الاستمتاع بنشاطات الهواء الطلق والحفاظ على حيويتكم طوال الموسم.

 شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي

Advertisements

تُعد شركة “إل جي للترفيه المنزلي” رائدة في صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو، كما أشتهرت الشركة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفاز OLED التي أحدثت ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). تلتزم “إل جي” بالإرتقاء بأسلوب حياة العملاء من خلال تقديمها لأجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفارات OLED الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أجهزة تلفازQNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell، وحلول الصوت التي طوّرتها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من الأخبار حول LG، يُرجى زيارةwww.LGnewsroom.com .

المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements
Advertisements