for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كارفور تحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 جوائز بأكثر من 2.5 مليون درهم وتخفيضات على 500 منتج  بنسبة 50%

  • أكثر من 5 مليون درهم يمكن الحصول عليها من خلال الجوائز المالية بقيمة 500 درهم ابتداءً من 22 نوفمبر و50 ألف درهم ستمنح لخمسة عملاء يوم 2 ديسمبر
  • كارفور تقدم تخفيضات على 500 منتج بنسبة 50% ضمن فئات متعددة احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة،23 نوفمبر 2021: تحتفل كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات، باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال إتاحة الفرصة أمام كافة أفراد المجتمع الإماراتي، للفوز بجوائز قيمة والاستمتاع بخصومات على أفضل المنتجات والكثير من المفاجآت. وتُطلق كارفور حملة “اليوم الوطني” الأضخم على الإطلاق، ابتداءً من 22 نوفمبر، حيث ستشهد أنشطة وفعاليات خاصة من 2 إلى 4 ديسمبر، وسيتم تقديم آيس كريم مجاناً لمختلف المجتمعات المحيطة في كافة أرجاء الإمارات.

Advertisements

وقال برناردو بيرلويرو، الرئيس التنفيذي للعمليات في كارفور الإمارات لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: نحن فخورون بأن نشكل جزءاً من ماضي الإمارات ومستقبلها. ونهدف خلال السنوات الخمسين المقبلة وما بعدها الإرتقاء بعروض البيع بالتجزئة التي نقدمها، بما يتماشى مع رؤية الحكومة 2071، وذلك من خلال استكشاف تقنيات وخدمات فريدة من نوعها تساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي، بالإضافة إلى جهودنا البيئية المستدامة و ومساهمتنا في تحقيق هدف “ماجد الفطيم” بالوصول إلى المحصلة الإيجابية بحلول عام 2040″كارفور تحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات

وأضاف بيرلويرو: “كلنا اعتزاز في كارفور بكوننا جزء من التزام “ماجد الفطيم” لاستقطاب 3000 من المواهب والكفاءات الإماراتية خلال السنوات الخمس المقبلة، ونعمل جاهدين لنشر رسالة كارفور الإيجابية وتعزيز قيم الانتماء والولاء لوطننا الإمارات، بالإضافة إلى تقديم حزمة من العروض والتخفيضات ذات القيمة المضافة لعملائنا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً.”

Advertisements

وتقدم كارفور، العلامة التجارية في مجال البيع بالتجزئة الإماراتية، والتي احتفلت مؤخراً بمرور 26 عاماً على تأسيسها وتواجدها كجزء من المجتمع الإماراتي، جوائز بقيمة 2.5 مليون درهم وذلك خلال الفترة التي تسبق اليوم الوطني، لأكثر من 5000 آلاف عميل من عملائها. وستتاح الفرصة يومياً لنحو 500 عميل للفوز بـ 500 درهم، في حين سيتم اختيار خمسة عملاء محظوظين بطريقة عشوائية للفوز بخمسين ألف درهم وذلك في اليوم الوطني في 2 ديسمبر. بالإضافة إلى ذلك، سيتم  توفير تخفيضات على 500 منتج تصل إلى 50%، على الفئات الرئيسية بما في ذلك الأطعمة والمشروبات والمنتجات الطازجة المحلية والإلكترونيات والأدوات المنزلية وأجهزة المطبخ وغير ذلك الكثير.

Advertisements

وستقوم عربات الآيس كريم التابعة لكارفور، خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 4 ديسمبر، بزيارة أحياء سكنية محددة في أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان. ولقد تطوع عدد من الزملاء الإماراتيين في كارفور لمرافقة هذه العربات وتقديم الآيس كريم مجاناً للسكان والسواح على حدٍ سواء. وستلبي النكهات اللذيذة للآيس كريم والتي تجسد ألوان العلم الإماراتي، المذاقات المتنوعة وتضمن حصول كل شخص على ما يحتاجه ويفضله في اليوم الوطني.

وانطلاقاً من موقعها الرائد في مجال البيع بالتجزئة، تُجسد كارفور، الدور المحوري للقطاع الخاص في تسريع النمو الاقتصادي والصناعي والتكنولوجي للدولة، حيث تواصل في إطلاق تجارب ومفاهيم هي الأولى من نوعها في مجال التجزئة على مستوى المنطقة، مثل كارفور سيتي+، والشراكة الأخيرة التي جمعت كارفور مع “ياندكس” لاستخدام الروبوتات ذاتية القيادة لتوصيل الطلبات في دبي. كما تحرص كارفور على المساهمة في دعم جهود حكومة الإمارات للوصول إلى مجتمع متلاحم ومتماسك من خلال التركيز على الروابط العميقة بين الناس ونشر البهجة والفرح داخل وخارج فروعها من خلال الهدايا والهبات على نطاقٍ واسع والمبادرات المميزة.

نبذة عن كارفور:

أطلقت شركة “ماجد الفطيم”، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، “كارفور” في المنطقة في عام 1995، حيث تمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” حاليًا أكثر من 375 متجر كارفور متوزعة على 17 دولة لتلبية حاجات750,000 عميل يومياً، كما يضم فريق عمل “كارفور” أكثر من 37,000 زميل.

تقوم كارفور بإدارة أنواع مختلفة من المتاجر، إضافات الى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 500,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، ويتم توريد 80% منها محلياً عبر شبكة من الموردين المحليين والإقليميين، لتساهم بذلك في دعم الاقتصاد والمجتمع المحلي، فضلاً عن تقديم تجربة تسوق فريدة متناغمة مع احتياجات المجتمع، وصولاً إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.كارفور تحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات

 عن “ماجد الفطيم” .

Advertisements

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 29 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، و”مول عمان”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 375 متجراً، ويشمل ذلك كارفور سيتي+، أول متجر خال من صناديق الدفع في المنطقة، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

Advertisements
Advertisements