for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شركة داتا غومبو تفوز بجائزة أفضل شركة ناشئة في مجال النفط والغاز للعام في حفل توزيع جوائز أديبك

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكريم شركة شبكة العقود الصناعية الذكية لقدرتها على تحويل قطاع الطاقة

هيوستن – (بزنيس واير /”ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “داتا غومبو”، شركة شبكة العقود الذكية الصناعية، عن اختيارها كأفضل شركة ناشئة في مجال النفط والغاز للعام في حفل توزيع جوائز معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك”، الحدث السنوي الأبرز لجوائز النفط والغاز في الشرق الأوسط.

Advertisements

هذا وكُرّمت “داتا غومبو” بفضل قدرتها على إعادة تشكيل قطاع الطاقة بناءً على ابتكاراتها المستمرة ونموذج أعمالها القوي والأثر المذهل لشبكة العقود الصناعية الذكية العالمية الخاصة بها. وعُرفت الشركة بعملها مع الجهات العالمية الفاعلة في مجال الطاقة، وبخاصة تعاونها مع اتحاد “بلوك تشاين” من أجل الطاقة لأتمتة نقل المياه المنتجة من القراءة الميدانية إلى دفع الفاتورة وتجريبها لأتمتة تسليم إنتاج المواد الكيميائية مع شركة استكشاف الهيدروكربونات التي تتخذ من تكساس مقراً لها وشركة كيميائية متعددة الجنسيات.

شركة داتا غومبو تفوز بجائزة أفضل شركة ناشئة في مجال النفط والغاز للعام في حفل توزيع جوائز أديبك

وقال أندرو بروس، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة “داتا غومبو” في هذا السياق: “توفر شبكة العقود الصناعية الذكية الخاصة بنا ’غومبو نت‘ المعيار الذهبي الجديد للمؤسسات كي تنفّذ أعمالها بشكل أفضل من خلال ضمان اليقين في المعاملات عبر العلاقات التجارية”. وأضاف: “إنه لشرف كبير أن نحظى بتقدير من قبل ’أديبك‘ لعملنا والتزامنا بتوسيع شبكتنا عبر قطاع الطاقة العالمي، ما يسمح للشركات بالقضاء على انعدام الثقة في القطاعات الصناعية، وتبسيط تنفيذ العقود وتحقيق وفورات كبيرة في التكاليف”.

Advertisements

وتجدر الإشارة إلى أن “غومبو نت” هي شبكة العقود الذكية الوحيدة التي تدمج بنجاح بين مستوى الاستشعار في الوقت الفعلي والبيانات الميدانية للتحقق من صحة المعاملات وربط الشركات والموردين والبائعين في شبكة آمنة وموثوق بها للتخلص من 95 في المائة من تأخيرات الدفع والمدفوعات الزائدة والنزاعات والتسويات المعقدة، ما يوفر للمنظمات أكثر من 10 في المائة من تكلفة تنفيذ العقد.

Advertisements

واليوم، وفي حفلها الحادي عشر، تكرم جوائز “أديبك” المشاريع والمبتكرين والأفكار التي تتصدّر تحوّل قطاع الطاقة لاستجابتها للطلب المتسارع على الطاقة المستدامة وانتقالها إلى مستقبل خالٍ من الكربون. ولتحديد الفائزين، قامت لجنة تحكيم مستقلة من قادة الطاقة العالميين بمراجعة أكثر من 700 مشاركة من أكثر من 50 دولة، واختيار الأفضل في القطاع الذي أمكنه الجمع بين الرقمنة والاستدامة والبحث والابتكار وأكثر.

لمعرفة المزيد عن جوائز “أديبك” والتعرف على الفائزين الآخرين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

https://www.adipec.com/awards/

لمحة “عن داتا غومبو”

“داتا غومبو” هي شركة العقود الذكية التي نالت ثقة المؤسسات الصناعية العالمية. هي الشبكة الوحيدة للمؤسسات وعملائها ومورديها وبائعيها التي تدمج بنجاح مستوى المستشعر في الوقت الفعلي والبيانات الميدانية للتحقق من صحة المعاملات. تعمل “داتا غومبو” على تقليل التكاليف بأكثر من 10 في المائة لجميع أعضاء الشبكة عن طريق القضاء تلقائياً على تأخيرات الدفع والنزاعات والتسويات المعقدة.

Advertisements

حتى اليوم، تلقت “داتا غومبو” تمويلاً لأسهمها من شركة “أرامكو السعوديّة لمشاريع الطاقة”، التابعة لأرامكو السعودية وشركة “إيكينور فنتشرز” التابعة لشركة “إيكينور”، مشغل الطاقة الرائد في النرويج؛ و “إل 37″، وهي شركة مختلطة لرأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة. يقع المقر الرئيسي لشركة “داتا غومبو” في هيوستن، تكساس، وتملك مكاتب عالمية في ستافنجر، النرويج، ولندن، المملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.datagumbo.com أو متابعة الشركة على “لينكدإن” أو “تويتر” أو “فيسبوك”.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211122005594/en/.

Advertisements

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements
Advertisements