for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مؤسسة الراس لتجارة قطع غيار أجهزة التكييف تفتتح فرعها الخامس عشر في أم الرمول، دبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة : (ايتوس واير) 

أعلنت مؤسسة “الراس”، السلسلة الرائدة والمركز الجامع متعدد الخدمات لتصدير واستيراد وتجارة قطع غيار وملحقات أجهزة التكييف للسيارات في الشرق الأوسط منذ عام 1996، عن افتتاح صالة عرض جديدة، هي الخامسة عشرة للشركة، في منطقة أم الرمول في دبي.

Advertisements

مؤسسة الراس لتجارة قطع غيار أجهزة التكييف تفتتح فرعها الخامس عشر في أم الرمول، دبي

وأشار السيد بيه دي سيام، رئيس المجموعة، خلال حفل افتتاح صالة العرض الجديدة، أن “العملاء سيتمكنون من الوصول إلى قطع غيار عالية الجودة لأجهزة تكييف السيارات، من نحو 55 من أشهر العلامات التجارية العالمية، التي ستكون متاحة في صالة  العرض.” وباعتبارها االشركة الأكبر في السوق، ستتمكن “الراس” من ضمان سرعة تسليم المنتجات بأفضل الأسعار، وفقاً لمتطلبات العملاء.

يتمثّل هدف الشركة في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة بما يرضي متطلبات عملائها وتوقعاتهم، وهي ملتزمة بتوريد مجموعة واسعة من قطع غيار وملحقات أجهزة تكييف السيارات لجميع أنواع المركبات، من السيارات الصغيرة وصولاً إلى أكبر الشاحنات. كما تدير الشركة متجراً إلكترونياً منذ عام 2011، بما يسمح للعملاء بإيجاد طلبهم بسرعة وسهولة. تفتح فروع الشركة أبوابها اعتباراً من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 8:30 مساءً على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.

Advertisements

تأسست مؤسسة “الراس” في الشارقة عام 1996، وسرعان ما افتتحت 5 فروع في الشارقة، و5 فروع في الديرة والقوز، ورأس الخور، والقصيص، وسلطة المنطقة الحرة في جبل علي (جافزا) في دبي، فضلاً عن فروع موزّعة في الإمارات الأخرى – عجمان والعين وأبوظبي. كما تملك الشركة فروعاً لها في كلّ من عُمان وقطر.

Advertisements
Advertisements

وأضاف بيه دي سيام: “تخطط الشركة لافتتاح 10 منافذ لإضافية أخرى قريباً، لتوسيع شبكة أعمالها.” تجدر الإشارة إلى أن المجموعة تابعة لمجموعة من الشركات المصنّعة المعروفة من الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة وتايوان وماليزيا واليابان وكوريا وتايلاند. كما تتعامل مع أكثر من 12 علامة تجارية عالمية شهيرة، من قبيل “فورمولا”، “باكو”،  “فاليو”، “زيلاكس”، “هونيويل”، “ساندن”، “دينسو” و”بينلي”، وغيرها، لتلبية متطلبات العملاء.

من جانبه، قال السيد أجيت سيام، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “يمثّل التزامنا على مدى كل هذه السنوات دليلاً واضحاً على تراث الشركة الغني في مجال تحقيق رضا العملاء من خلال الابتكار والجودة الأفضل ضمن فئتها. تتمثّل رؤية الشركة في أن تصبح علامة تجارية عالمية في مجال أجهزة تكييف الهواء للسيارات، وتقديم قطع غيار عالية الجودة من خلال فريق من المهنيين المتفانين الذين يدأبون على توفير أقصى مستوى من رضا العملاء.”

Advertisements

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements
Advertisements