for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فن بلوك تعلن افتتاح مركزٍ ترفيهيٍ جديد للعائلات في “سوق الجامع” بأبوظبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإمارات العربية المتحدة، 21 نوفمبر 2021: أعلنت شركة لاندمارك ليجر، المسؤولة عن قسم الترفيه في مجموعة لاندمارك، عن إطلاق فن بلوك، إحدى مراكز اللعب الداخلية الرائدة للأطفال في أبوظبي. يقع مركز الترفيه العائلي الجديد في “سوق الجامع” المحاذي لجامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي وهو المنفذ الخامس والعشرون الذي تفتتحه لاندمارك ليجر في الإمارات العربية المتحدة.

يضم مركز فن بلوك ملعب داخلي مصمم لإضفاء بيئة تحفيزية للأطفال مليئة بالتحديات. ويضم أكثر من 20 نشاط رائعًا يمكن الأطفال الاختيار من بينها وهي مثالية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 1 إلى 12 عامًا، مما يمنحهم ساعات طويلة من اللعب والمرح والضحك والفرح مع تعزيز مهاراتهم البدنية في نفس الوقت.

Advertisements

فن بلوك تعلن افتتاح مركزٍ ترفيهيٍ جديد للعائلات في “سوق الجامع” بأبوظبي

يتمتع مركز فن بلوك الجديد في أبوظبي بعدة أماكن للتسلية الجديد تتضمن أرضًا كبيرة لينة للعب عليها والجولات الممتعة والألعاب المثيرة.

سيحتوي المركز الواقع في “سوق الجامع” على مجموعة متنوعة من الألعاب المميزة للأطفال مثل Hello Kitty Fun House وMemo Twister بالإضافة إلى ألعاب الفيديو مثل Jurassic Park DX وOvertake DX التي يتم إضافتها لضمان استمتاع الأطفال بأنشطة متنوعة.

Advertisements

وفي تعليق له على افتتاح المركز الجديد، قال سيلفيو ليدتك، الرئيس التنفيذي لشركة لاندمارك ليجر: ” يسعدنا كثيرًا إطلاق مركز فن بلوك الجديد في “سوق الجامع” في أبو ظبي. حيث يعد المركز الترفيهي العائلي الخامس والعشرين في دولة الإمارات العربية المتحدة شهادة على التزامنا بتوفير “الألعاب” لكل الأطفال. كما أن هذا المركز الجديد جزء من خططنا التوسعية القوية، وهو واحد من المتاجر العديدة التي خططنا لافتتاحها في المناطق المجاورة “.

Advertisements

“صممنا فن بلوك لتحفيز الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-10 سنوات وتحديهم من خلال جدران للتسلق عليها والأنفاق والمنزلقات والجسور المصنوعة من الحبال وغيرها الكثير.” وأضاف: “كما يسعدنا الترحيب بجمهورنا من الشباب ودعوتهم لزيارة متاجرنا وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من زيارتهم للمركز التجاري.

Advertisements

إضافة إلى أماكن التسلية هذه، يوجد في فن بلوك أيضًا أنشطة للعائلة بأكملها للاستمتاع بها معًا، إضافة إلى الألعاب التي تحصل فيها على جوائز مثل Sonic Dash Extreme وFruit Ninja FX وKnockout Punch متوفرة في المركز الجديد. كما أطلق المنفذ في كل خميس فرصة لمضاعفة الجوائز، حيث يمكن للزوار مضاعفة فرصهم في الربح والحصول عليها من مكتب الجوائز على الألعاب.

وستُتاح للزوار أيضًا فرصة لعب ألعاب جديدة للحصول على فرصة للفوز بجوائز فورية، بما في ذلك مجموعة من الجوائز المنسّقة.

Advertisements

كما قدم مركز فن بلوك الترفيهي ضمن افتتاحية المنفذ عدة عروض صالحة للشهر الأول فقط. وتتضمن هذه العروض ما يلي:

  • الكومبو الأزرق: 1 دخول واحد لمنطقة اللعب + 20 لعبة بلو سوايبر مقابل 55 درهم
  • كومبو دخول اليوم: 1 دخول واحد إلى منطقة اللعب + 10 ضربات عادية (سارية على الضربات الزرقاء والوردية والبرتقالية) مقابل 105 درهم إماراتي
  • كومبو العضوية: عضوية للعب لمدة شهر + 10 ضربات عادية 160 درهم

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.funblock.ae

Advertisements
Advertisements