for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أكبر جنون رياضي ” رياضة تنس البادل” في مدينة ثومبي الطبية بعجمان !

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أكبر جنون رياضي “ رياضة تنس البادل” في مدينة ثومبي الطبية بعجمان !

الشراكة بين  نادي صحي وسبا بودي اند سول  مع  بادل لوكو و بادل فاكتوري  لإنشاء ملعب رياضي فريد من نوعه. 

Advertisements

– السيد عبد السلام , الذي تم تكريمه لمشواره المهني كمشرف أمني ​​للنادي الصحي لمدة 19 عامًا ، هو الضيف الرئيسي للإفتتاح.

عجمان ، الإمارات العربية المتحدة: تعد لعبة تنس البادل رياضة مبهجة وعصرية ومثيرة تجتاح العالم.وتجمع رياضة تنس البادل  بين رياضتي التنس والاسكواش ، وهي رياضة سريعة ومسلية وسهلة التعلم. يمكن الاستمتاع باللعب بها  من قبل جميع الأعمار والقدرات ، فجولة واحدة من البادل  تساعد في حرق 400-700 سعر حراري. ويحب العديد من المشاهير هذه اللعبة مثل ، لاعب التنس البريطاني آندي موراي ، و لاعب كرة القدم الأرجنتيني  ليونيل ميسي. والسؤال الذي يظهر لدينا الآن هو  أين هي رياضة البادل  في عجمان؟ نادي صحي وسبا بودي أند سول، وهو سلسلة النوادي الصحية التي  يديرها قطاع  الضيافة في مجموعة ثومبي  ،افتتح ملاعب تنس البادل جديدة في عجمان في شهر نوفمبر للأعضاء ولغير الأعضاء النادي.

Advertisements

عقد نادي صحي وسبا بودي أند سول شراكة مع  بادل لوكو و بادل فاكتوري  لإنشاء مكان رياضي فريد يجعل مدينة ثومبي الطبية رائدًا متكاملًا يجمع بين الصحة واللياقة البدنية والترفيه بما تحويه من  3 مستشفيات وجامعة طبية ونادي صحي ومختبر وردهة طعام وكوفي شوب والعديد من عوامل الجذب الأخرى التي ستتم إضافتها في المستقبل القريب.أكبر جنون رياضي ” رياضة تنس البادل” في مدينة ثومبي الطبية بعجمان !

Advertisements

قال السيد محمد عبد الله المرزوقي والسيد حارث محمد المرزوقي ، الذين يلعبان دورًا أساسيًا في إدخال  بادل لوكو إلى بودي أند سول  الصحي بعجمان: “لقد أصبح سكان الإمارات العربية المتحدة إلى الجنون في هذه اللعبة ، فهذه اللعبة حقاً إدمان وديناميكية و مرحة. فمعظم الأشخاص ، سواء كانوا مبتدئين أو ذوي خبرة في لعبة التنس، يمكنهم تعلم الأساسيات في 30 دقيقة وبعد ذلك يتم إعدادهم لعالم كامل من المرح. يسعدنا في بادل لوكو أن نتعاون مع مدينة ثومبي الطبية  لتقديم هذه الرياضة في نادي صحي وسبا بودي أند سول. ونحن نسعى  على جعلها واحدة من أكثر الأماكن العصرية المناسبة للعب البادل تنس “.

Advertisements

أما السيد عمران أنصاري ، مدير نادي صحي  وسبا أند سول بعجمان: ” نحن فخورون بفتح بادل لوكو أبوابه لنا ، حيث أن العديد من أعضائنا وعشاق الرياضة حريصون على وجود لعبة البادل  تنس في مقرنا. فهي لعبة رائعة لصحة القلب والأوعية الدموية إلى جانب اللياقة العضلية العصبية لأنها تجمع بين التنسيق بين اليد والعين وخفة الحركة والقدرة على التحمل. يضم نادينا الصحي حوضي سباحة ، وتمارين رياضية مائية ، وصالات رياضية ، وتنس الريشة ، وتنس الطاولة ، والاسكواش ، والتنس ، وكرة السلة ، وملاعب الكرة الطائرة. ومع رياضة تنس البادل ، أصبحنا  نادي صحى متكامل للأسرة  بمرافق وخدمات لا مثيل لها “.

تم افتتاح هذه الخدمة  في 13 من الشهر الجاري من قبل السيد عبد السلام ، المشرف الأمني ​​للنادي الصحي كضيف رئيسي. وبعبارات شاعرية مؤثرة شكر السيد عبدالسلام  إدارة مجموعة ثومبي على لفتتهم الكريمة وتقديرهم لخدماته المخلصة على مدار 19 عامًا.

Advertisements

وفي حديثه بهذه المناسبة ، قال السيد فرهاد محي الدين سي ، مدير قطاع الضيافة والترفيه ، مجموعة ثومبي: “إن تهنئة الموظف هي جزء من مبادرة التكريم  والتقدير التي تتبناها مجموعة ثومبي تجاه موظفيها.ونحن فخورون بأن يكون السيد عبد السلام ضيفًا رئيسيًا لهذا اليوم لأنه يمثل الولاء والتفاني والاحترام وهي السمات المميزة لفريق عملنا. كما أنه لمن دواعي سرورنا أن يكون لدينا بادل لوكو  في نادي بودي أند سول الصحي مما يميزنا في المنطقة كرواد للنوادي  الصحية التي تهتم بأسلوب الحياة الحديث”.

النادي الصحي مفتوح للأعضاء وغير الأعضاء ، ويقدم حاليًا ملعبين يمكن حجزهما مقابل 120 درهمًا إماراتيًا خلال الساعات العادية أو 180 درهمًا إماراتيًا خلال ساعات الذروة من 5 مساءً إلى 1 صباحًا.

Advertisements
Advertisements