for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم حبة بركة يستقبل زواره بحلته الجديدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطعم حبة بركة يستقبل زواره بحلته الجديدة

Advertisements

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 8 نوفمبر 2021] – افتتحت إدارة مطعم “حبة بركة”، الوجهة العصرية للمذاق الأردني والفلسطيني الأصيل، فرعها الجديد الكائن في دبي بمنطقة عود ميثاء، بجانب النادي الثقافي الأردني.

Advertisements

حضر الافتتاح العديد من أصدقاء المطعم ولفيف من الإعلاميين والضيوف، حيث استقبلهم بحلته الجديدة التي تشتمل على ديكورات عصرية أنيقة تظهر في كافة أرجاء مساحاته الواسعة في الصالات الداخلية والخارجية.

ويعدّ المطعم وجهة مثالية للمواطنين والمقيمين لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأهل والأصدقاء، وتناول الوجبات اللذيذة من المطبخ العربي، وعلى وجه التحديد الأطباق الأردنية والفلسطينية في أوقات الفطور والغداء والعشاء. ويوفر المطعم لضيوفه قائمة غنية ومتنوعة من الأطباق الشرقية والعربية، إضافة إلى أشهى الحلويات العربية والمشروبات الساخنة والعصائر المنعشة المجهزة بأيدي طاقم مختص من أفضل معدّي الطعام، ممن يتمتعون بخبرات محلية وعالمية، ويقدم أيضاً العديد من الأصناف الصحية كالسلطات الغنية بأنواع الخضار الطازجة.

ويوفر المطعم لضيوفه أجواءً حيوية رائعة للاستمتاع بأطباقه المميزة وعروضه الفريدة، ويقدم خدمات استثنائية بفضل طاقم العمل المختص بفنون الضيافة والخدمة الفريدة، ويمكن الجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بأجواء الشتاء الجميلة، أو داخل الصالات الداخلية، كما توجد مساحة خارجية مخصصة للشيشة.

Advertisements